صور وفيديو.. العالم هذا المساء.. قطيع من الفيلة يحتل مدينة صينية.. والسلطات تتعقبها بـ76 سيارة و9 طائرات.. عشاق التسلق يتوافدون على برج كانتون فى الصين.. وأول ظهور لـ إيفا جرين فى شوارع لندن بعد فترة من الغياب

وتجولت الفيلة في شوارع بلدة إيشان لمدة 6 ساعات، بعد تحذير السكان من مغادرة منازلهم، بينما تقدر الأضرار التي الحقتها الفيلة بالأراضي الزراعية بنحو 1.1 مليون دولار.

عشاق التسلق والمغامرات يتوافدون على برج كانتون فى الصين 

يشهد برج كانتون الصيني توافد عشاق تسلق المباني المرتفعة والسير على الحبال المعلقة في الجو، ضمن مغامرة مميزة داخل ثاني أعلى مبنى في الصين.

ويعرف برج كانتون رسميا باسم "برج قوانغتشو" للتلفزيون السياحي والفلكي، ويبلغ ارتفاعه 604 أمتار ويقع في مقاطعة هايزو بمدينة قوانغتشو "المعروفة باسم كانتون، جنوبي الصين.

ويحب المغامرون والسياح المرور عبر عقبات في حديقة المغامرات في برج كانتون، وتجربة الانزلاق في نفق من الحبال على ارتفاع أربعة طوابق، والجلوس في سلل متدلية بارتفاع 58 طابقًا - يشدون أعصابهم لتحديات مليئة بالأدرينالين.

وافتتح البرج في عام 2010، وأصبح الأكثر ارتفاعا في العالم لفترة وجيزة، وكان أطول برج في الصين قبل بناء برج شنغهاي عام 2013.

 

السير على الحبال  (2)

وصول عشاق تسلق المباني المرتفعة والسير على الحبال المعلقة في الجو

 

السير على الحبال  (6)

الاستعدادات البدنية قبل المغامرة

 

السير على الحبال  (3)

تحدي السير على الحبال في الجو في برج كانتون الصيني

السير على الحبال  (1)

تسلق برج كانتون الصيني

السير على الحبال  (4)

يبلغ ارتفاعه 604 أمتار

السير على الحبال  (5)

المغامرون والسياح

 

السير على الحبال  (7)

الجلوس في سلل متدلية بارتفاع 58 طابقًا

 

السير على الحبال  (8)

 ثانى أطول برج في الصين قبل بناء برج شنغهاي عام 2013

 

السير على الحبال  (9)

تجربة الانزلاق في نفق من الحبال على ارتفاع أربعة طوابق

 

السير على الحبال  (10)

افتتح البرج للمغامرين في عام 2010

 

السير على الحبال  (11)

تحدي السير على الحبال في الجو في برج كانتون الصيني

 

السير على الحبال  (12)

تحدي السير على الحبال في الجو في برج كانتون الصيني

 

أول ظهور لـ إيفا جرين فى شوارع لندن بعد فترة من الغياب

كشف موقع ديلى الميل عن عودة النجمة إيفا جرين للظهور مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب وذلك فى لندن، حيث التقطتها عدسات مصورى الباباراتزى خلال كواليس عمل لم يكشفوا عن اسمه، وذلك بعدما التقطت الصور وهى متواجدة بصحبة شخص لم ينكشف عن هويته.

وأضاف ديلى ميل أن النجمة الشهيرة التى اختفت لفترة عن الظهور خلال الفترة الأخيرة، ظهرت بمنتهى الأناقة المعتادة لها، وذلك من خلال جاكت مميز وتسريحة شعرها المعتادة.

ايفا جرين
ايفا جرين

من ناحية أخرى شهد العام الجارى طرح أحدث أعمال ايفا جرين، وذلك من خلال مشاركتها فى بطولة مسلسل The Luminaries البريطانى / النيوزيلندى من بطولة إيفا جرين، وإيفا هيوسون، حيث عرض المسلسل على أحد المنصات تحديداً فى شهر فبراير من العام الجارى، وتكون المسلسل من 6 حلقات بدأ عرضها من منتصف فبراير الماضى.

ايفا جرين1
ايفا جرين

العمل استند إلى كتاب إليانور كاتون، وتدور أحداث المسلسل حول المغامرة الشابة المتحدية آنا ويذريل (هيوسون) التي أبحرت من بريطانيا إلى نيوزيلندا لبدء حياة جديدة، وهناك تلتقي بـ Emery Staines (Himesh Patel)، وهو لقاء يثير نوعًا غريبًا من السحر لا يمكن لأي منهما تفسيره، عندما يقعون في الحب، مدفوعين ببعضهم البعض ومنفصلين عن طريق الصدفة المصيرية، يبدأ هؤلاء العشاق المتقاطعون بالنجوم في التساؤل: هل نصنع ثرواتنا، أم تصنعنا ثرواتنا؟

ايفا جرين وأحدث ظهور
ايفا جرين وأحدث ظهور

تلعب إيفا جرين دورليديا ويلز، ومارتون كسوكاس (Into the Badlands) يلعب دور فرانسيس كارفر، وإوين ليزلي (The Gloaming) يلعب دور Crosbie Wells، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

النجمة ايفا جرين
النجمة ايفا جرين

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع