لأول مرة بدالات نهرية فى حديقة حيوان الجيزة.. بدالات صغيرة للأطفال بـ 10 جنيهات للفرد وأخرى تسع عائلة كاملة.. تعمل ببطاريات ومزودة بـ"مسدسات مياه" للترفيه على الأطفال.. وتأمين بغطاسين و"لايف جاكيت".. فيديو وصور

 لأول مرة في حديقة الحيوان بالجيزة، بدأت الحديقة التشغيل الرسمي لمشروع البدلات النهرية لأول مرة ، لتمثل إضافة قوية داخل الحديقة تضفى نوع من الترفيه والبهجة لدى الأطفال .

WhatsApp Image 2021-06-13 at 1.31.55 PM (1)

الأسر فى انتظار ركوب البدالات

ومع أول أسبوع من تشغيلها جذب البدلات النهرية الأسر المصرية الكبار والصغار ، حيث أصبحت الحديقة مؤهلة لأن تقضى الأسرة المصرية داخلها يوم كامل ما بين الحيوانات والملاهي والبدلات النهرية .

WhatsApp Image 2021-06-13 at 1.31.55 PM

أسرة كامل خلال ركوب البدالات

وتتضمن البدلات النهرية مجموعة من البدلات المجهزة على أعلى مستوى داخل بحيرة تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها نافورة، وتم تزويد كل بدال من البدالات بمسدسات "مياه" لإضفاء نوع من الترفيه على الأطفال .

وداخل منطقة البدلات النهرية مجموعة من الغطاسين المدربين لحماية الأطفال، فضلا عن توفير جواكت أماكن للأطفال، مما يضفي جانب من الحماية والأمان لدى الأطفال.

WhatsApp Image 2021-06-08 at 4.37.54 PM (1)

الزوار داخل البدالات بالبحيرة 

ومن جانبه ، كشف اللواء محمد رجائي ، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، تفاصيل مشروع البدلات النهرية ، حيث أوضح أنه تم تطوير البحيرة الموجودة بجوار المتحف الحيواني والتي كانت غير مستغلة،  فجاءت فكرة استغلالها وتعظيم موارد الحديقة وإضافة نوع جديد من الترفيه على الزوار .

وأشار رجائى إلى أنه تم الاتفاق مع شركة خاصة لتوفير بدلات للأطفال بمظهر شيك يجذب انتباه الأطفال وتم تطوير البحيرة على أعلى مستوى وشلال فى منتصفها لتأخذ الاطفال فى جولة ترفيهية ترضى زوار الحديقة .

WhatsApp Image 2021-06-08 at 4.37.54 PM (3)

غطاس ولايف جاكت ومكان انتظار الأسر

وفى نفس السياق ، قال "فوزى" المسئول عن مشروع البدلات النهرية، أنه تم توفير كافة وسائل الأمان داخل البحيرة الموجودة فيها البدلات لحماية الأطفال والعائلات خلال الاستمتاع برحلة نهرية داخل البحيرة .

وأضاف المسئول عن مشروع البدلات النهرية ، لليوم السابع ، أنه تم توفير عدد كبير من "اللايف جاكت" للأطفال والكبار ، فضلا عن توفير غطاسين متواجدين داخل البحيرة لأية حالات طارئة فضلا عن مساعدة الأطفال وتعليمهم على القيادة السهلة للبدلات  ،لافتا إلى أن كل بدال يعمل بالكهرباء عن طريق بطارية يتم شحنها تستمر لعدد ساعات معين ، لافتا إلى أن البدلات مزودة بمحدد للوقت تقف تلقائيا بعد انتهاء زمن الجولة.

WhatsApp Image 2021-06-08 at 4.37.54 PM

البدالات النهرية 

وأوضح أن أسعار التذاكر مخفضة جدا مقارنة بالخدمة الترفيهية التى تقدمها البدالات داخل البحيرة وذلك تخفيفا على أعباء الأسرة المصرية ، حيث أن سعر التذكرة 10 جنيهات للفرد بالبدالات الخاصة بالأطفال ، و 15 جنيها للفرد بالبدالات العائلية .

وحديقة حيوان الجيزة أو جنينة الحيوانات في الجيزة تأسست سنة 1891 م، وهي أكبر حديقة للحيوانات فى مصر والشرق الأوسط ، وأول وأعرق حدائق الحيوانات فى إفريقيا .

WhatsApp Image 2021-06-13 at 1.31.54 PM

أطفال تستمتع بركوب البدالات

وحديقة الحيوان بالجيزة تعتبر أهم مقصد للعائلات المصرية في الاعياد والأجازات، خاصة أنها توفر سعر تذكرة مناسب للزائرين، وتكون فسحة ممتعة للأطفال والكبار.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع