تفاصيل مصرع داليا "قتيلة عرق الخشب" بالمنوفية.. سقط عليها اللوح الخشبى من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات.. الشهود: نزلت ساجدة ونطقت الشهادة قبل وفاتها.. ويؤكدون: ليست المرة الأولى تتساقط مخلفات الإنشاءات.. فيديو

"سقطت ساجدة ونطقت الشهادة قبل وفاتها".. بهذه الكلمات روى شهود العيان لـ"اليوم السابع" واقعة مصرع طالبة بالصف الثالث الثانوى، وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

داليا

داليا

وأكد شهود العيان من سكان المنطقة، أن أعمال الإنشاء في العمارة التى شهدت الواقعة مستمرة منذ فترة طويلة أكثر من ستة أشهر دون اتخاذ أى إجراءات لتجنب حدوث كوارث.

محمد-صلاح-احد-شهود-العيان

محمد صلاح احد-شهود-العيان

وقال محمد صلاح محمد، إنه شاهد الواقعة حيث كان متواجدا في موقع الحادث، مشيرا إلى أن المجنى عليها كانت تسير بصحبة اثنين من زميلاتها وسقط عليها عرق خشبى.

وأضاف محمد صلاح، أن الفتاة نطقت الشهادة بين يديه وتوفيت في الحال، متابعا: "شاهدت العرق يسقط على الفتاة فهرولت عليها وجدتها ساجدة وتنطق الشهادة ونقلتها سيارة الإسعاف جثة هامدة".

أحد-شهود-العيان-يروى-تفاصيل-الواقعة
أحد شهود العيان يروى تفاصيل الواقعة

وأضاف محمد صلاح، أن المهندس التنفيذى للعمارة كان متواجدا أمام العمارة ونقلتها سيارة الإسعاف فور وقوع الحادث إلى أقرب مستشفى، مشيرا إلى أنه يحاول التواصل مع أسرتها.

ويقول أحمد خالد صاحب شركة وقع أمامها الحادث، إنه فور الحادث قام بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المكان وتم مشاهدة الحادث .

وأضاف أحمد خالد، أنه ليست المرة الأولى التى تسقط من العمارة بعض المخلفات من أعمال الإنشاءات، مشيرا إلى أنهم تحدثوا كثيرا مع أصحاب العمارة وحدثت مشادات كثيرة بسبب السقوط المتكرر لمخلفات الإنشاء .

وأضاف أحمد خالد أنه وقت وقوع الحادث كان يعمل في الموقع أربعة من العاملين وفور وقوع الحادث اختفى العمال من الموقع، مشيرا إلى أنه أيضا كان هناك بعض العروق الخشب واختفت مباشرة فور وقوع الحادث.

وقال أحمد خالد، إنه سمع صوتا عاليا وتجمهر للمواطنين فخرج إلى الشارع فوجد الفتاة غارقة في دمائها وساجدة وتنطق الشهادة .

على الفور تم نقلها إلى مستشفى شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لوضعها بالمرشحة لبدء إجراءات معاينة الطب الشرعى وإنهاء تصاريح الدفن.

وقرر المستشار أحمد البنا رئيس نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية، إخلاء سبيل عاملين تم ضبطهما داخل العقار الذى سقط منه أمس لوح خشبى تسبب فى وفاة طالبة بالصف الثالث الثانوى والتى لقيت مصرعها أمس، وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أثناء مرور مع اثنين من صديقاتها، وذلك لكون العاملات غير مسؤولين عن الواقعة، واستدعاء صاحب العقار والمقاول المسئول عن العمل وتمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، القبض على عاملين التى سقط منها أمس لوح خشبى تسبب وفاة طالبة بالصف الثالث الثانوى والتى لقيت مصرعها أمس، وأن سبب الوفاة كسور بالجملة ونزيف بالمخ أدى إلى الوفاة .

وأكد مصدر أمنى أنه تم التحقيق معهم من قبل النيابة العامة ببندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار أحمد البنا رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع طالبة بالصف الثالث الثانوى وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

العمارة-التى-سقط-منها-عرق-الخشب-على-الطالبة
العمارة التى سقط منها عرق الخشب على الطالبة

 

 

 

شاهد-على-الواقعة
شاهد على الواقعة

 

 

 

مكان-الحادث
مكان-الحادث

 

مكان-سقوط-عرق-خشبي-على-الطالبة
مكان سقوط عرق-خشبي-على-الطالبة

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع