أخبار عاجلة

إنستجرام النجوم × أسبوع.. 3 أفراح تخطف الأنظار بالوسط الفنى.. محمد صلاح يستمتع بإجازته على شواطئ مصر.. تريزيجيه فى زيارة خاطفة للأهلى.. الظهور الأول لـ"أريكسن" بعد إصابته.. وهنا الزاهد تطلب الدعاء لوالدتها

شغل الوسط الفنى والكروى الأسبوع الماضى مجموعة من الأحداث التى احتلت التريند على مدار السبعة أيام الأخيرة، وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى على مشاركة جمهورهم، عبر موقع "إنستجرام"، بصور وفيديوهات من يومياتهم وأحداثهم السعيدة والحزينة.

 

وكانت البداية من حفل زفاف الفنانين محمد فراج وبسنت شوقى، الذى شغل اهتمام الوسط الفنى ورواد مواقع التواصل الاجتماعى بما شهده من ابتكار طريقة جديدة وقت دخولهم الفرح، وعدم اللجوء للطريقة التقليدية، حيث قام الفنان محمد فراج بعد كتب الكتاب، باصطحاب زوجته بسنت شوقى، للحفلة على دراجة يقودها وتجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، بدلا من الدخول مشيا على الأقدام أو الدخول بالزفة التقليدية.

 

وحرص الفنان محمد فراج، على مشاركة جمهوره ومتابعيه لقطات فيديو وصور من حفل زفافه على بسنت شوقي، على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، الذى أقيم وسط عدد من أصدقائهم والمقربين لهم من الوسط الفني، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات.

 

فراج وبسنت شوقي
فراج وبسنت شوقي

 

محمد فراج وبسنت
محمد فراج وبسنت

 

وقال الفنان محمد فراج، في أول رسالة له عقب زواجه من بسنت شوقي، " اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واكتب لنا الخير كله واسعدني معها وبقربها في الدنيا وفى الجنة.. الحمد لله الذى بنعمته وفضله تتم الصالحات.. الحمد لله إن حب حياتى بقت شريكة حياتي".

 

ووجه الفنان محمد فراج، الشكر للحضور في حفل زفافه، قائلا: " بشكر من كل قلبى كل الناس اللى ساعدت فى إن أحلى يوم فى حياتى يحصل ويطلع بالشكل ده".

 

كما حرصت الفنانة بسنت شوقي، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة لها مع زوجها الفنان محمد فراج، وكتبت بسنت شوقي على البوست الذى أضافت له صورة من جلسة تصوير حفل زفافهما "الحمد لله اتفك كربي"، لتوجه الشكر لكل من شاركها في حفل الزفاف من إعداد الفستان لتحضيرات الحفل.

بسنت شوقي
بسنت شوقي

 

وفى مناسبة سعيدة أخرى، احتفلت الفنانة علا غانم، أمس الخميس، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوى على عبد الرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، حيث حضرت علا غانم وأسرتها من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أيام من أجل التجهيز للحفل والانتهاء من كل الترتيبات.

 

89914-علا-غانم-اثناء-تجهيزاتها-لحفل-زفاف-ابنتها-كاميليا
علا غانم 

 

211957-kikibeautique_201900166_320909916191556_4795513396224406643_n
 كاميليا الدفراوي

 

284554-كاميليا-الدفراوى-ابنة-علا-غانم-وعريسها-فى-حفل-الزفاف

 

 

كما احتفل النجم مصطفى قمر بزفاف ابنه الأكبر إياد، بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، مساء أول أمس الأربعاء، وذلك بحضور الأهل وأقارب العروسين، وكذلك حضور عدد من نجوم الفن والغناء، كما أعرب النجم مصطفى قمر، عن سعادته الكبيرة بزفاف ابنه "إياد" بحضور أصدقائه من الوسط الفنى خارجه، مؤكدا أيضا أنه سعيد بحضور أجدع الصحاب والحبايب.

 

وشهد الحفل غناء مصطفى قمر أغنية "السود عيونه" بمشاركة الفنانين الذين حضروا الحفل، كما غنى أغنية "أصحاب ولا بيزنس" بمشاركة هانى سلامة وذلك بعد 20 سنة من تقديمها فى الفيلم الذى جمعهما وحمل نفس الاسم، كما غنى حماقى عددا من أغانيه الشهيرة مثل "أجمل يوم" و"واحدة واحدة"، وحرص النجوم الحاضرين على الغناء ومشاركة صديقهم مصطفى.

 

مصطفي قمر
مصطفي قمر

 

 

ونشر مصطفى قمر، لقطات من حفل الزفاف، عبر حسابه على إنستجرام، حيث ظهر وهو يضرب الدف فى زفاف ابنه، صحبها بتعليق: "الحمد لله زفيت ابنى على عروسته، وبحضور أجدع الصحاب والحبايب، صلوا على سيدنا النبى وباركولى".

 

 

وبعيدًا عن حفلات الزفاف، واصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مشاركة جماهيره بتفاصيل إجازته الأخيرة في مصر، ونشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، خلال قضاء إجازته في الجونة، حيث ظهر صلاح مستعرضاً عضلاته فى فورمة جديدة.

85798-محمد-صلاح-(1)
محمد صلاح

 

ومازلنا فى الوسط الرياضى، حيث استغل محمود حسن تريزيجيه، لاعب خط وسط أستون فيلا الإنجليزى ومنتخب مصر، وجوده فى القاهرة لزيارة النادى الأهلى يوم الأحد الماضي، وقام باسترجاع شريط ذكرياته مع المارد الأحمر، ودعم زملائه اللاعبين قبل مواجهة الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دوري الأبطال الأفريقي.

 

كما التقى تيزيجيه، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، بمقر النادي بالجزيرة، خلال زيارة تريزيجيه للنادى الأهلى، ونشر مجموعة صور من الزيارة عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

 

تريزيجيه
تريزيجيه والخطيب

 

ه
 تريزيجه

 

أما الفنانة هنا الزاهد، فقد وجهت رسالة مؤثرة لوالدتها شيرين المنزلاوى، التى أجرت عملية جراحية السبت بسبب إصابتها بالسرطان، عبر حسابها على "إنستجرام".

 

ونشرت هنا صور تجمعها بوالدتها في مراحل عمرية مختلفة، وكتبت قائلة: "أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا سلامتك يا حبيبتى ألف سلامة، الخمس أيام الجايين مهمين أوى ندعى فيهم عشان هيحدد حاجات كتير، أرجو الدعاء وشكرًا لكل الناس اللى سألت على والدتي منشفوش حاجة وحشة ابدا في أى حد غالى عليكوا شكرا".

 

50479-هنا-الزاهد-و-والدتها--(3)
هنا الزاهد ووالدتها

 

100798-هنا-الزاهد-و-والدتها--(1)
هنا الزاهد و والدتها

 

وفى تفاعل آخر على "إنستجرام" هذا الأسبوع لأشهر النجوم حول العالم، نشر كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك ونادى إنتر ميلان الإيطالى، رسالة عبر حسابه على "إنستجرام" مصحوبة بصورة من المستشفى، لتكون أول ظهور له منذ سقوطه خلال مباراة الدنمارك وفنلندا السبت الماضى فى كأس الأمم الأوروبية 2020.

وكتب إريكسن فى رسالة عبر إنستجرام "مرحبا بالجميع.. شكرا جزيلا على تحياتكم ورسائلكم الجميلة والمذهلة من جميع أنحاء العالم هذا يعنى الكثير لى ولعائلتى..أنا بخير، فى ظل هذه الظروف، لا يزال يتعين على إجراء بعض الفحوصات فى المستشفى، لكنى أشعر أننى بخير".

واختتم إيركسن "الآن، سأشجع الأولاد فى فريق الدنمارك فى المباريات المقبلة، العبوا لكل الدنمارك"، وقد عاني من سكتة قلبية خلال المباراة، وتم علاجه من قِبل المسعفين الذين أجروا الإنعاش القلبى الرئوى، واستخدموا مزيل الرجفان للمساعدة فى إنعاشه.

87716-إريكسن
إريكسن

 

بدوره، طلب النجم أحمد حلمى، من جمهوره ومتابعيه عبر حساباته على إنستجرام ، وضع تعليق مناسب على صورة جمعته مع صديقه النجم كريم عبد العزيز، داخل السيارة، حيث نشر حلمى الصورة مع كريم، صحبها بتعليق: "حد عنده تعليق أكتبه على الصورة دى؟ وهكتب اسمه عليه".

وانهالت التعليقات على الصورة سواء من أصدقائهم الفنانين أو المتابعين، لكن كان أبرز التعليقات من زوجته الفنانة منى زكى، التى علقت قائلة: "أفضل 2 من أصدقائى"، فيما علق الفنان أحمد زاهر، قائلا: "جامدين ومفيش إلا إحنا".

حلمي وكريم عبد العزيز
حلمي وكريم عبد العزيز

 

فيما احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان بعيد ميلاد ابنتها الكبري "نورث"، ونشرت جلسة تصوير جديدة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، تحمل طابع كلاسيكي، حيث ظهرت بقصة شعر جديدة وملابس رسمية، موجهة لها رسالة مؤثرة بمناسبة عيد ميلادها الثامن، لافتة أنها تخطط لطباعة رسائلها لها في كتاب بوقت قريب.

 

44326-5
كيم كارداشيان وابنتها

 

48399-1
 كيم ونورث

 

86715-كيم-كارداشيان
كيم كارداشيان

 

بينما، احتفل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بعيد ميلاد نجله الأكبر كرستيانو رونالدو جونيور، الذي أتم عامه الحادي عشر، ونشر رونالدو مجموعة صور، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبا بتعليق: "عيد ميلاد سعيد حبيبي..أنت فخر لبابا.. 11 عاما من الكثير من الأفراح والابتسامات.. أتمنى أن تقاتل دائمًا من أجل أحلامك.. نحن نحبك كثيرا".

 

531341-نجل-رونالدو
نجل رونالدو

 

611383-رونالدو
رونالدو

 

وعلى جانب آخر، حرصت النجمة إيمي سمير غانم، على مشاركة متابعيها وجمهورها، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، بصورة نادرة لوالدها النجم الكبير الراحل سمير غانم، مع والدتها النجمة الكبير دلال عبد العزيز، التي تخضع حالياً للرعاية الصحية، لمواصلة تذكرهما للدعاء لوالدها الراحل ولمساندة والدتها في أزمتها الصحية.

وظهر الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز، في الصورة التي نشرتها، وهما في مرحلة شبابهما، حيث ظهرت الصورة باللون الأبيض والأسود، وسرعان ما استقبلت الصورة عدد كبير من التعليقات للدعاء لوالدتها لتخطي أزمتها الصحية الحالية.

311836-دلال-عبد-العزيز-والراحل-سمير-غانم
دلال عبد العزيز والراحل سمير غانم

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع