أخبار عاجلة
صراع إيطالي على ضم شاكيري -

الضرة والساطور.. القصة الكاملة لحادث محاولة سيدة التخلص من ضرتها فى قنا.. علمت بحملها فقررت إنهاء حياتها بساطور.. تلقت 12 ضربة على رأسها وفريق طبى أنقذها فى 7 ساعات.. شيماء: متجوزوش بناتكم لراجل متجوز

إياكم من تزويج بناتكم لراجل متجوز حتى لو هتعقد طول عمرها معاكم في البيت.. بهذه العبارات بدأت ربة منزل ضربتها "ضرتها" بالساطور انتقاما منها لأنها حامل.

وأقدمت سيدة على ضرب ضرتها بساطور فى رأسها، وتمكن فريق طبي من إجراء جراحه ناجحة استمرت 7 ساعات متواصلة، لانقاذها.

 

وقالت السيدة وتدعى شيماء، إن زوجها كان لا يفرق بينها وبين ضرتها فى المعاملة، مضيفة" ضرتى قالت لى انتظرينى فى البيت أنا محتاجه اتكلم معاكى في أمر هام جدا، وعندما دخلت المنزل ربطتنى وكممت فمى ثم انهالت  عليا ضربا بالساطور، رغم أنى حامل  أصبت بحالة إغماء ولم أشعر بشيئ .

 

 

وأضافت: على الرغم من استقرار الساطور برأسى إلا أننى كنت متمسكة بالحياة، وكنت متمسكة بطفلتى التي كانت في حضنى لحظة التعدى على، وطفلى الذى كان في بطنى والحمد لله نجوت ".

 

وتابعت شيماء  أنه بعد التعدى على بالساطور، وهروب المتهمة حاولت أن أصل إلى باب المنزل في محاولة للنجاة وزحفت على بطنى ويدي حتى وصلت الباب حاولت جذبه ليفتح ، ولكن لم أستطع لأن ضرتى أغلقته من الخارج، حتى لا يعلم عن الحادث أحد، ولا يأتي أحد لإنقاذى .

 

وقالت: كنت بين الموت والحياة لمدة 10 ساعات، والسطور مستقر بمكانه لم يستطع أحد من أهلي أو الأطباء بقنا تحريكه أو استخراجه حتى تم تحويلى للمستشفى الجامعى بسوهاج، وتم إجراء العملية الجراحية لى، واستخراج الساطور من رأسى بعد 7 ساعات.

 

 

أصابع-شيماء-المبتوره
أصابع-شيماء-المبتوره

 

ومن جانبها قالت والدة شيماء إنه أثناء الحادث كنت جالسة أمام المنزل، وفى ذلك الوقت جاءت ضرتها في حالة فزع، فدخل الشك فى قلبها فتواصلت مع ابنتها شيماء هاتفيا ولم ترد.

 

وأضافت : على الفور تحركت إلى منزل ابنتى، فوجدناه مغلقا من الخارج، وسمعنا صوت ابنتى تتألم فكسرنا الباب من الخارج، فوجدناها مصابة بساطور ولادماء تنزف من رأسها وتم نقلها للمستشفى بقنا، وبعدها إلى سوهاج ودخلت العمليات، وأوضحت أنه تم ضبط المتهمه.

 

يذكر أن مباحث مركز شرطة أبو تشت شمالى قنا، تمكنت من ضبط ربة منزل متهة بإصابة ضرتها بضربها بساطور، وتقطيع أصابع يدها .

 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد إصابة ربة منزل بساطور فى الرأس وبتر فى الأصابع وكسور بالجسم، فى مشاجرة مع ضرتها بقرية العمرة فى مركز أبوتشت شمالى قنا.

 

أصابع-شيماء-المبتوره-باليد-اليسرى
أصابع-شيماء-المبتوره-باليد-اليسرى

 

وتبين من الفحص أن مشاجرة وقعت بين الزوجتين تطورت إلى قيام الزوجة الأولى بضرب الثانية التى فى الشهر السادس من حملها ولديها طفلة، بساطور فى الرأس وبتر فى 3 أصابع، حال عدم وجود الزوج بالمنزل، وتم نقلها إلى مستشفى أبو تشت.

 

وأدلت المتهمة باعترافاتها، قائلة: إن زوجها طلقها منذ فترة ورفعت عليه قضية نفقة، وبعد صدور الحكم والتضييف عليه قرر يردنى وكان متجوز التانية، وعشت خدامة فى المنزل ليهم، مشوفتش طعم الراحة وكان يفضلها على، وكانت تعاملنى زوجته بقسوة وهو يعاملنى بقسوة وعنف.

 

واستكملت حديثها، قائلة "كنت اتحمل وهى كانت تقوله كلام محصلش، وحسيت الدنيا واقفة ضدى ولا عارفة أطلق وأتعب على النفقة ولا أصبر على الذل، وصبرى نفد ومحستش بنفسى وأنا بضربها بالساطور عشان هى كانت السبب فى الجحيم.

 

شيماء-أشكر-ربنا-على-العودة-للحياة
شيماء-أشكر-ربنا-على-العودة-للحياة

 

وقدم "اليوم السابع" حينها بثا مباشرا مع الدكتور عمر الشيبانى، مدرس مساعد بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة سوهاج، والذى قام بإجراء العملية للسيدة المجنى عليها، حيث قال إن المصابة وصلت إلى المستشفى الجامعى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة وتم دخول المصابة إلى غرفة العمليات فى تمام الساعة العاشرة مساء وتم الانتهاء من العملية الجراحية فى تمام السابعة السابعة صباحا فى تواجد كافة الفرق الطبية من التخصصات المختلفة والسيدة المصابة، بالإضافة إلى الضربة الأخيرة بالساطور بها 12 ضربة بأنحاء متفرقة بالرأس وكانت ضرتها تريد أن تتخلص نهائيا من المجنى عليها.

 

وأوضح الدكتور حسان النعمانى، القائم بعمل عميد كلية الطب البشرى، أن الأطباء قاموا بعمل الإسعافات الأولية للمصابة، حيث كانت تعانى من هبوط فى الدورة الدموية نتيجة النزيف، وبعد عمل الاشاعات اللازمة تم نقل المصابة فوراً إلى غرفة عمليات جراحة المخ والأعصاب وتم رفع الجسم الصلب (الساطور )، مضيفاً أنها كانت تعانى من كسور متعددة بعظام الجمجمة وقطع بالأم الجافية وأوعية دموية نازفة وكسور، موضحاً أنه تم إيقاف الأوعية الدموية النازفة مع الحفاظ على المراكز الحيوية بالمخ، وعمل رتق للأم الجافية وإعادة ترتيب العظام وتثبيتها بالغرز الجراحية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع