أخبار عاجلة

نص العالم الحلو × أسبوع.. بايدن يغازل زوجته: لم أتخيل شريك أفضل منك.. ملكة بريطانيا تقطع كعكة عيد ميلادها بسيف.. جيجى حديد تعترف بإخفاء حملها من أجل أسبوع الموضة.. وكايلى جينر تعود لوالد ابنتها ترافيس سكوت

بعيدًا عن السياسة والمحادثات الرسمية وحياة المشاهير وأعمالهم الفنية، يبحث الجمهور عن كل جديد فى حياة المشاهير الخاصة ويلفت انتباههم آخر مستجدات علاقاتهم ومواقفهم الإنسانية، وذلك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى أو التقاط عدسات المصورين للحظاتهم الخاصة والمميزة.

 

وفي قمة مجموعة السبع الأخيرة التي أقيمت في بريطانيا، لفتت زوجات قادة العالم الأنظار، ومنهم كيت ميدلتون، وجيل بايدن، وكاري جونسون، حيث لفتوا الانتباه من خلال ملابسهن بألوانها المميزة، حيث بدا أنهما يتبادلون نصائح الموضة، حيث اختاروا جميعًا الملابس الوردية الجريئة.

 

139819-عرضت-كاري-جونسون-براعتها-في-الأناقة-في-ثوب-زهري-أنيق
 بوريس جونسون وزوجته 

187048-كانت-كيت-ميدلتون-ذات-رؤية-باللون-الوردي
كيت ميدلتون وجيل بايدن

 

وخطفت السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن، الأضواء بإطلالاتها المميزة خلال مشاركتها الرئيس جو بايدن رحلة قمة مجموعة السبع الكبار، ونشر الرئيس الأمريكي جو بايدن صورة تجمعه بزوجته "جيل"، التي ظهرت بإطلالة حمراء، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ووجه لها رسالة رومانسية قائلا: " لم أستطع تخيل شريك أفضل لهذه الرحلة".

 

349564-بايدن-على-تويتر
جو بايدن وزوجته

 

وفي لقطة مميزة أخري لسيدة أمريكا الأولي، ارتدت جيل بايدن سترة كتب عليها كلمة "LOVE" على ظهرها عند لقائها برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزوجته كاري جونسون، قائلة للصحفيين إن ذلك كان يُقصد به إظهار "الوحدة".

واعتبر البعض أن السترة محاولة للتناقض مع السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب ، التي كانت في رحلة لزيارة مركز احتجاز المهاجرين في عام 2018 ترتدي سترة كتب عليها "أنا حقًا لا أهتم ، أليس كذلك؟" والذي جذب انتباه هائل وإثارة الجدل، ولم تذكر جيل بايدن سلفها عندما أجابت على سؤال حول السترة ، وقالت للصحفيين: "ال بايدن يجلبون الحب من أمريكا".

جيل بايدن
جيل بايدن

 

ومن أكثر المواقف التي لفتت الأنظار على هامش الفعاليات الرسمية لقمة مجموعة السبع، إصرار الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 95 عامًا، على استخدام سيف احتفالى لقطع كعكة عيد ميلادها على هامش قمة مجموعة السبع فى كورنوال، بجنوب إنجلترا، ما جعل كيت ميدلتون وكاميلا تضحكان على استخدام السيف بدلًا من سكين صغير لتقطيع التورتة، وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

680629-الملكة-إليزابيث-وجيل-بايدن-وكيت-ميدلتون-(1)
 

وقدمت كعكة كبيرة للملكة لتقطيعها، وأخبرها أحد المساعدين أن هناك سكينًا تقليديًا متاحًا، لكن ردت الملكة: "أعلم أنه يوجد، وهذا أكثر غرابة"، وبعد تسليم السيف الاحتفالى، استخدمت الملكة السيف فى البداية لتقطيع التورتة، ثم استخدمت سكينًا صغيرًا لقطع شريحة ثانية من الكعكة، وعلقت: "هذا يبدو جيدًا جدًا".

ومن بين أخبار العائلة المالكة البريطانية، أعلنت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عن حقيقة مشاعرها تجاه ليليبت، ابنة الأمير هارى، وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، الرضيعة، وقالت إنها متلهفة لرؤية ليليبت، وذلك خلال زيارتها لمدرسة مع السيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن خلال قمة مجموعة السبع الكبرى.

وأضافت دوقة كامبريدج، "أتمنى لها كل الخير، أنا متلهفة للقائها لأننا لم نرها بعد لذا آمل أن يحدث هذا قريبا"، وولدت ليليبت قبل أسبوع في مستشفى سانتا باربرا كوتدج في كاليفورنيا.

825945-كيت-ميدلتون
كيت ميدلتون

 

أما عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، فقد اعترفت أنها كافحت لإخفاء حملها في ذروة أسبوع الموضة على الرغم من معاناتها من الغثيان ومحاولة التظاهر بعدم حدوث ذلك، عندما كانت حامل في الشهور الأولى في ابنتها ذات الـ8 اشهر.

وتحدثت عارضة الأزياء ، البالغة من العمر 26 عامًا ، إلى i-D والتقطت صورة بأسلوب أنيق بملابس سوداء، وأكدت جيجي أنها كانت تتوقع طفلها الأول من زين مالك في بداية الإغلاق في أبريل، ولكن قبل أن يكون حملها معروفًا ، أوضحت أنها كافحت لإبقائه سراً أثناء تصميمها خلال شهر الموضة.

44216635-9685379-image-a-13_1623695480977
جيجي حديد 

 

44216637-9685379-image-a-8_1623695349329

 

فيما عادت نجمة الواقع الأمريكية كايلي جينر إلى زوجها ترافيس سكوت ووالدة ابنتها الوحيدة ستورمي، بعد انفصالهما العام الماضي، حيث أكد سكوت إنه تصالح مع جينر أثناء حضورهما حفل Parsons Benefitالـ72 الثلاثاء الماضي، حيث تقرب الزوجان من بعضهما البعض، بينما كانا يقفان على السجادة الحمراء مع ابنتهما ستورمي البالغة من العمر ثلاث سنوات .

وأكد مغني الراب ترافيس سكوت أنه تصالح مع حبيبته نجمة تلفزيون ترافيس ، الذي كان أحد المكرمين البارزين في الأمسية، إلى جينر، 23 عامًا، على أنها حبيبته، بينما كان يتحدث عن عائلته خلال الخطاب العاطفي الذي ألقاه.

وقال سكوت البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي تم تكريمه لمساهماته في الموضة والتصميم وريادة الأعمال والفنون والعدالة الاجتماعية، "احبك كايلي احبك ستورمي" .

ترافيس سكوت و كايلي جينر
ترافيس سكوت وكايلي جينر

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع