أخبار عاجلة
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 28-3-2024 -

24 ساعة ساخنة فى ملف فرجاني ساسي والزمالك .. الدولي التونسي يخرج عن صمته ويتهم عبد الله وحشيش بفشل التجديد.. والثنائي يتنصلان من الاتهامات.. والأبيض يجهز مذكرة انقطاع للحفاظ على حقوقه

 

اشتعلت الأحداث سريعا خلال الـ 24 ساعة الماضية في ملف تجديد التونسي الدولي فرجاني ساسي لتعاقده مع نادي الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يجهز مذكرة انقطاع

بدأت الاحداث عندما أعلن مصدر داخل الزمالك عن قيام إدارة النادي في تجهيز مذكرة ضد التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد انقطاعه عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية والتي شارك فيها ساسي مع منتخب بلاده في بعض المباريات الودية الدولية، ولم يعود للقاهرة بداعي انتهاء عقده مع الزمالك منذ 30 مايو الماضي.

 المذكرة تتضمن انقطاع اللاعب عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجاري، وسيتم تقديم مذكرة مماثلة ضد أي نادي يتعاقد معه اللاعب بداعي تحريض ساسي علي عدم استكمال مدة عقده مع الزمالك.

 الاتحاد الدولي يؤيد موقف الزمالك

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة لقدم فيفا مواعيد انتهاء الموسم الكروي رسميا في كل دول العالم، وجاء في الإعلان موعد انتهاء الموسم في مصر، والذي يوافق 26 أغسطس المقبل.

 ووفقا لبيان الفيفا فإن الموقف القانوني لعقد فرجاني ساسي في صالح الزمالك، حيث يفرض الاتحاد الدولي علي ساسي الحضور للقاهرة، والمشاركة مع الزمالك حتى نهاية الموسم في 26 أغسطس المقبل وفي حالة غيابه عن الفريق يحق للزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب رسميا.

 من جانبه أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الموعد المعلن لانتهاء الدوري على موقع الفيفا، بناء على بيانات تمت إضافتها على سيستم الفيفا وهي صحيحة وفقا لآخر تحديث من جانب اتحاد الكرة.

 وأكد العطار، أنه وفقا لما هو معلن فإن الموقف القانوني للزمالك صحيح لانتهاء عقد فرجاني ساسي في نهاية الموسم الموافق 26 أغسطس المقبل.

فرجاني ساسي يفجر مفاجأة عبر تويتر

نشر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات " تويتر " تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله ايمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك.


أيمن عبد العزيز يتحدث عن فرجانى

 

وكتب فرجاني ساسي علي صفحته : دى واحده من الحقائق ال اتكلمت عنها… ، وأشار الي ايمن عبد العزيز وايمن يونس الشاهدان علي الواقعة، وتضمن الفيديو تصريح لايمن عبد العزيز يؤكد خلاله ان اللاعب كان قريبا من التوقيع علي عقود التجديد لولا تدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة التنفيذية السابقة والذي عرقل عملية التوقيع علي العقود الجديدة.

إبراهيم عبد الله يرد علي ساسي

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك عن وجود معلومات خاطئة في مقطع الفيديو الذي نشره فرجاني ساسي منذ قليل علي تويتر ، والذي يتضمن تصريحات لأيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق يؤكد خلالها ان إبراهيم عبد الله ومعه طارق حشيش زميله السابق في اللجنة هما السبب في فشل تجديده للزمالك.

 

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " : لم التقي مع فرجاني ساسي تماما سواء داخل مصر أو خارجها، مضيفا أن تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي بأن المفاوضات كانت مع وكيله اكبر دليل علي عدم حدوث الواقعة التي ذكرها ايمن عبد العزيز.

 

كما أكد إبراهيم عبد الله انه لم يلتقي مع وكيل أعمال ساسي سوي مرة واحدة في تونس علي هامش مباراة الترجي في دوري ابطال افريقيا ولم يكن ساسي متواجد في هذه الجلسة، مختتما تصريحاته مؤكدا أن ساسي لو كان يرغب في التجديد كان قام بالتوقيع علي عقود التجديد قبل سفره، وما يفعله مجرد لعب علي مشاعر الجماهير لاخلاء مسئوليته عن السبب الحقيقي لفشل عملية التجديد.

طارق حشيش يؤكد : ساسي طلب 66 مليون جنيه

رد طارق حشيش، المستشار المالى السابق للزمالك، على الفيديو الذى نشره فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، قائلاً: "لما فرجانى ساسى يطلب 66 مليون جنيه المفروض أى شخص عاقل يقول إيه؟!.. ولماذا يتم إقحام إبراهيم عبد الله فى الموضوع! الأمر كان معى ومن يريد الحديث عليه أن يتحدث معى ويكون لديه شجاعة الحوار ومن حضر التفاوض مع ساسى كان أيمن يونس وليس إبراهيم عبد الله".

واستطرد طارق حشيش فى تصريحاته لليوم السابع، قائلاً: "الفيديو الخاص بأيمن عبد العزيز الذى نشره ساسى له ردود كثيرة ولكن الشجاع هو من يقول الحقيقة والحقيقة إنه حينما يطلب اللاعب 66 مليون جنيه فماذا يكون رد أى شخص عاقل؟! وسؤالى هنا لماذا رحل ساسى عن الزمالك ولم يعود؟.. لأنه تلقى عرض بمقابل مالى أكبر".

فيما وجه طارق حشيش حديثه إلى أيمن عبد العزيز قائلاً: "بلاش نرجع بالذاكرة 11 سنة يا أيمن وخلى المواضيع مقفولة".

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع