لسة الأمانى ممكنة..فراعنة اليد يخسرون بشرف نصف نهائى أولمبياد طوكيو أمام الديوك الفرنسية..إنجاز غير مسبوق لجيل تاريخى للمنافسة على البرونزية ..باروندو عينه على الوقوف على منصة التتويج..غلق المساحات هو الحل

خسر منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا بشرف فى ظل تشريفه لكرة اليد المصرية بتحقيق إنجاز غير مسبوق لأول مرة فى تاريخ كرة اليد المصرية بالوصول إلى اللعب على الميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو بعد الخسارة من الديوك الفرنسية بنتيجة 27 / 23 فى نصف النهائى.

المنافسة على البرونزية إنجاز غير مسبوق للفراعنة فى الأولمبياد 

ويعد جيل منتخب كرة اليد الحالى الذى يضم كوكبة من الخبرات وعناصر الشباب الأبرز فى تاريخ الكرة المصرية كونه اول منتخب عربى ينافس على ميدالية فى الأولمبياد وسط سعى جميع اللاعبين إلى تكليل الجهود بالوقوف على منصة التتويج فى طوكيو 2020 .

منتخب اليد 77
منتخب اليد 

 

منتخب اليد ينتظر الخاسر من لقاء الدنمارك و أسبانيا للمنافسة على ميدالية 

ينتظر منتخب مصر لكرة اليد الأول الخاسر من لقاء  الدنمارك مع إسبانيا، المقرر لها فى الثانية ظهر اليوم ، لمواجهته على برونزية أولمبياد طوكيو 2020  بعد غدا السبت فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

طموح باروندو فى دخول التاريخ مع الجيل التاريخى

يطمح المدير الفنى الإسبانى للمنتخب روبرتو باروندو جارسيا بقوة فى دخول التاريخ من أوسع أبوابه مع الفراعنة بعدما نجح بقوة فى تطوير أداء الكرة المصرية بفكر جيد، وتحفيظ اللاعبين كل صغيرة وكبيرة عن نقاط القوة والضعف لدى الخصم.

0f726aeadd.jpg

مشوار حافل لمنتخب اليد فى الزحف إلى المربع الذهبى

 

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى نصف النهائى بالفوز على ألمانيا 31 / 26 بعدما تأهل إلى ربع النهائى محتلا المركز الثانى فى المجموعة الثانية، وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار، قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29، ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

 

غلق المساحات هو الحل 

و يسعى الجهاز الفنى لمنتخب اليد  بقوة إلى حل أزمة غلق المساحات التى شهدها لقاء فرنسا اليوم قبل المنافسة على البرونزية ، من أجل تحقيق حلم المصرين و عودة هذا الجيل بإنجاز تاريخى و تحقيق حلم المصريين .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع