الكلام فى التريند على إيه؟.. إشادات بمنتخب كرة اليد رغم الخسارة فى نصف النهائى بالأولمبياد.. مروان محسن يتصدر المشهد بعد أنباء رحيله عن الأهلى.. وياسمين عبد العزيز الأكثر بحثا من الجمهور للاطمئنان على صحتها

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الخميس.

وتصدر اسم منتخب مصر لكرة اليد، وأذاد رواد مواقع التواصل بهم رغم خسارتهم اليوم، واعتبروا ان الخسارة  من الديوك الفرنسية بنتيجة 27 / 23 فى نصف النهائى.كانت بشرف فى ظل تحقيق انجاز غير مسبوق لأول مرة فى تاريخ كرة اليد المصرية بالوصول إلى اللعب على الميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو.

c280bb1316.jpg

 

ويعد جيل منتخب كرة اليد الحالى الذى يضم كوكبة من الخبرات وعناصر الشباب الأبرز فى تاريخ الكرة المصرية كونه أول منتخب عربى ينافس على ميدالية فى الأولمبياد، وسط سعى جميع اللاعبين إلى تكليل الجهود بالوقوف على منصة التتويج فى طوكيو 2020 .

 

2e72d10575.jpg

بينما سيطر اسم مروان محسن مهاجم النادي الأهلي على قائمة البحث بمحرك جوجل، بعد تداول أنباء عن تنسيقه مع وكيل أعماله على المفاضلة بين العروض التي تلقها في الفترة الأخيرة للرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما استقر الرأي داخل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ويهتم أكثر من نادي بالتعاقد مع مروان محسن مثل الجونة وسيراميكا والاتحاد السكندري وسموحة والإسماعيلي، حيث يفاضل اللاعب بين كل العروض للاختيار العرض الأنسب له من حيث اللعب والمنافسة وكذلك من حيث القيمة المالية.

واستقر الأهلي على خروج مروان محسن من قائمة الفريق في الموسم المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في ظل فشله في حجز مكان بتشكيل الأهلي وعدم استغلال الفرص التي حصل عليها بعكس باقي المهاجمين الذين قدموا أوراق اعتمادهم خلال الموسم الحالي.

202102270417391739
 مروان محسن 

 

أما عن النجمة ياسمين عبد العزيز فما زالت حالتها الصحية تشغل اهتمامات الجمهور، وأثار حساب منسوب لـ وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز على "إنستجرام" قلق جمهورها عن حالتها الصحية، حيث نشر صور له من داخل إحدى صالات الجيم، مصحوبة بتعليق" بتمرن من غير نفس .. نفسي أطمن عليكي "، كما نشر صورة بعدها لياسمين عبد العزيز دون تعليق مكتفي بوضع إيموجي يد تدعي، لتنهال التعليقات عليه لمحاولة الإطمئنان على شقيقته.

فيما أكد النجم أحمد العوضى، خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز ما زالت تتلقى العلاج داخل المستشفى.

 

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع