مواليد 1948 وحصل على الثانوية فى 2021 ..الحاج قرنى كنت بذاكر 6 ساعات في اليوم والبابل شيت "حلو" واللى فاهم هو اللى حل.. روحت المدرسة فى السر بسبب التنمر وهدخل حقوق وهاخد دكتوراه

مواليد 1948 وحصل على الثانوية فى 2021 ..الحاج قرنى كنت بذاكر 6 ساعات في اليوم والبابل شيت "حلو" واللى فاهم هو اللى حل.. روحت المدرسة فى السر بسبب التنمر وهدخل حقوق وهاخد دكتوراه
مواليد 1948 وحصل على الثانوية فى 2021 ..الحاج قرنى كنت بذاكر 6 ساعات في اليوم والبابل شيت "حلو" واللى فاهم هو اللى حل.. روحت المدرسة فى السر بسبب التنمر  وهدخل حقوق وهاخد دكتوراه

لقاء خاص أجراه تليفزيون اليوم السابع مع الحاج قرني محمد الحاصل علي الثانوية العامة هذا العام في عمر 73 عاما، حيث اعد التغطية محمد محسوب وقدمتها آلاء شتا.

وذكر"قرني" خلال التغطية أنه أصر على أن يخوض التجربة  بكل عزيمة وتحد لسنه وللمجتمع، مشيرا إلى أنه من مواليد عام 1948 وكان حمله من الصغر ان يحصل علي الثانوية.

وأضاف : أنا مريت بالنظام القديم والجديد للثانوي حتي "البوكليت" و"البابل شيت" مضيفاً "البابل شيت " حلو واللي فاهم هو اللي كان بيحل وانا جربت البوكليت والبابل شيت والاتنين حلوين وزي الفل.

وذكر أنه يلتقي الآن محافظ الفيوم من أجل تكريمه مؤكدا أن هذا شرف له.

وتحدث قرني عن التحاقه بالثانوية العامة، حيث ذكر أنه حصل علي مجموع 56 % بنظام المنازل، وذلك بعد تجربتين سابقتين خلال السنوات الماضية لم يوفق بهما ، متابعا : ميأستش الحمد لله وحاولت حتي حققت حلمي.

وقال قرني إنه كان يذاكر لمدة 6 ساعات في اليوم الواحد مشددا علي أنه التحق بالدراسة سرا بسبب المتنمرين والمحبطين له حيث كشف "برعي" بأنه كان موظفا بمجلس مدينة سنورس، وبعد العمل كموظف يعمل بحقله ومنحله الخاص، ويذاكر ليلا بصحبة ابنته.

كما  أن لديه 4 من الإبناء بينهن 3 فتيات وشاب، حصلت أحداهن على بكالوريوس الزراعة، والثانيه حصلت على بكالوريوس تجارة، متابعا : كنت أعتمد على حضور الحصص بالمدرسة والكتاب المدرسي، ومعلمي المدرسة ساعدوني في تحصيل المعلومات، رغم عدم تمكني من المعرفة الكافية لوسائل التكنولوجيا ، مشددا علي أنه سيلتحق بكلية الحقوق ليكمل تعليمه .

وأكد أنه يلحم بالاتحاق بكلية الحقوق وسيحقق ذلك متمنياً أن يسعفه مجموعه الحاصل عليه وهو 56%، وتابع : إن شاء الله لو ليا عمر سألتحق بالدراسات العليا، وأسجل الماجستير ثم الدكتوراه"، وأكد أن أبناءه فخورين به للغاية وبما حققه موجها العديد من النصائح للشباب للتمسك بالحلم ومحاولة تحقيقه وعدم الخوف من المجتمع .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع