أخبار عاجلة
تعرف على خطط ناسا لزراعة النباتات على القمر -

توافد الزوار على معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصر.. سعر الشنطة المدرسية يبدأ من 60 جنيها.. ومد المعرض يوميا بالمستلزمات والأدوات المكتبية.. وحملات رقابية على الأسواق للتأكد من جودة المنتجات.. فيديو وصور

يستمر معرضأهلا مدارس " فى استقبال المواطنين بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر وسط مشاركة كبرى الشركات الكبرى والإعلان عن تخفيضات تصل لـ30%، حيث يتم طرح المستلزمات المدرسية بسعر التكلفة بجانب توفير منتجات الأحذية والشنط المدرسية لجميع مراحل التعليم المختلفة.

فيما شهد جناح الشنط المدرسية والأدوات المكتبية إقبالا كبيرا من جانب الزوار لشراء المستلزمات، حيث تبدأ سعر الشنطة المدرسية بـ60 جنيها فأكثر، كما يتضمن المعرض أنواعا جديدة من الأحذية ومنتجات الحرف اليدوية، كذلك مشاركة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بمنتجات العصائر والمواد الغذائية التى يحتاجها الطالب مثل العصائر ومنتجات الجبن والمربى، كما حرصت وزارة التموين بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة بمد المعرض بكافة المستلزمات المدرسية يوميا فى ظل الإقبال الكبير من جانب المواطنين على الشراء، كما يستمر جهاز حماية المستهلك بالتواجد داخل المعرض الرئيسى بالقاهرة، كفرع دائم للجهاز طول فترة المعرض حتى نهاية الشهر الجارى لتذليل أى عقبات تواجه الزوار، وكذلك متابعة نسبة التخفيضات المعلنة من قبل الجهات المشاركة والتأكد من جدية العروض، كذلك أيضا تعريف المواطن بحقوق المستهلك وكيفية التواصل مع الجهاز فى حالة وجود أى شكوى تتعلق بعملية الشراء .

 

توافد المواطنين على معرض " أهلا مدارس " بمدينة نصر جاء بسبب توفير كافة المستلزمات المدرسية وطرحها بأسعار مخفضة تبدأ من 20% وتصل إلى 40% لبعض المنتجات وسط اشادة بتنظيم ممرات المعرض وتوفير كافة المنتجات قائلين: نشكر الرئيس السيسى على اهتمام الحكومة بإقامة مثل هذه المعارض " وتوفير الأدوات المكتبية بأسعار مخفضة .

 

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باستمرار إطلاق القوافل المتحركة فى العديد من المحافظات لطرح المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية فى الأماكن التى لا يتواجد بها معارض بهدف توفير المستلزمات بأسعار مخفضة وأقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى كذلك التنسيق مع المحافظين والغرف التجارية بالمحافظات لوجود المعارض فى إطار تخفيف العبء على المواطنين، لافتا إلى أن المعرض يشمل كل احتياجات طلاب المدارس فى أقسام وتشمل أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التى يحتاجها طلاب المدارس وكذلك الملابس بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلى، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى اهتماما بتلك المعارض باعتبارها استراتيجية تستهدف بها الدولة التخفيف عن المواطنين فى المناسبات.

 

على جانب آخر تقوم الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق الأخرى والمكتبات المدرسية للتأكد من توافر المستلزمات المدرسية وأنها مطابقة للمواصفات القياسية، والتصدى لأى مخالفات، حيث تم ضبط ما يقرب من 815 قلم جاف بمخزن إحدى المكتبات المدرسية بمحافظة القاهرة منتهى الصلاحية وتم تحرير محضر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

معرض أهلا مدارس (1)

 

معرض أهلا مدارس (2)

 

معرض أهلا مدارس (3)

 

معرض أهلا مدارس (4)

 

معرض أهلا مدارس (5)

 

معرض أهلا مدارس (6)

 

معرض أهلا مدارس (7)

 

معرض أهلا مدارس (8)

 

معرض أهلا مدارس (9)

 

معرض أهلا مدارس (10)

 

معرض أهلا مدارس (11)

 

معرض أهلا مدارس (12)

 

معرض أهلا مدارس (13)

 

معرض أهلا مدارس (14)

 

معرض أهلا مدارس (15)

 

معرض أهلا مدارس (16)

 

معرض أهلا مدارس (17)

 

معرض أهلا مدارس (18)

 

معرض أهلا مدارس (19)

 

معرض أهلا مدارس (20)

 

معرض أهلا مدارس (21)

 

معرض أهلا مدارس (22)

 

معرض أهلا مدارس (23)

 

معرض أهلا مدارس (24)

 

معرض أهلا مدارس (25)

 

معرض أهلا مدارس (26)

 

معرض أهلا مدارس (27)

 

معرض أهلا مدارس (28)

 

معرض أهلا مدارس (29)

 

معرض أهلا مدارس (30)

 

معرض أهلا مدارس (31)

 

معرض أهلا مدارس (32)

 

معرض أهلا مدارس (33)

 

معرض أهلا مدارس (34)

 

معرض أهلا مدارس (35)

 

معرض أهلا مدارس (36)

 

معرض أهلا مدارس (37)

 

معرض أهلا مدارس (38)

 

معرض أهلا مدارس (39)

 

معرض أهلا مدارس (40)

 

معرض أهلا مدارس (41)

 

معرض أهلا مدارس (42)

 

معرض أهلا مدارس (43)

 

معرض أهلا مدارس (44)

 

معرض أهلا مدارس (45)

 

معرض أهلا مدارس (46)

 

معرض أهلا مدارس (47)

 

معرض أهلا مدارس (48)

 

معرض أهلا مدارس (49)

 

معرض أهلا مدارس (50)

 

معرض أهلا مدارس (51)

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع