القصة الكاملة لواقعة ضرب نجل طارق العريان فى لبنان.. خطيبته: واحد ضربنى بالقلم وعمر حاول يدافع عنى.. والممثلة المغمورة شيرين أبو العز تتهمه بضربها.. ووالدته: عمر متربى وابن عيلة وواثقة فى القضاء اللبنانى

شهدت الأيام الماضية، واقعة ضرب نجل المخرج طارق العريان في لبنان، حيث كان يقضى أجازاته مع خطيبته وصديقتها في بيروت، وتعرض نجل العريان للضرب والسحل من قبيل شباب وأصدقاء الممثلة المغمورة شيرين أبو العز، ما أدى إلى تعرض عمر طارق العريان لكسور وتمزق في الأربطة وبعض الكدمات، نتيجة الضرب والسحل، وهو ما جعل الأمر صعبا للغاية لتواصل أهله معه وقت الأزمة، ما دفع العديد من رواد الشوسيال ميديا يطلقون شائعات مختلفة عن أن نجل العريان هو من بدأ بالعنف، بحسب ما قالته الممثلة المغمورة شيرين أبو العز.

 

ونشرت هالة العتال طليقة طارق العريان ووالدة عمر طارق العريان، أول تصريح لها بخصوص الواقعة، قائلة: الحمد لله رب العالمين، على كرمك ولطفك ، الف حمد وشكر ، رجوع ابنى لمصر ، واحب اشكر مصر الطيران على تعاونها معنا وحرسها على سلامه ابني، ده أولا، اما بالنسبه لرفضى الرد على صحفى ، هو اهتمامى بعمر اولا، وسفرى ليه بعد كام ساعه ، وربنا يعلم بحالى ساعتها.. ممكن ارد دلوقت ، ابنى محترم من عيله بتفهم فى الاصول ومتربى على معامله الناس كلها باحترام وخصوصا المرأه ، يعنى ابنى مضربش حد على وشه ، ابنى كان مع خطيته وصاحبتها وكل مشكلته انه مارضيش يسلم على واحده فاضايقت اوى وعملت المشكله، وكان هو لوحده بس ، وفجأة خناقه مع عشر رجالة للأسف انى بقول رجاله وهو كان راجل بيدافع عن خطيبته والبنات اللى معاهم لوحده مع عشره بيتخقانوا معاه وكان حيتقتل ، لولا ستر ربنا ، حق ابنى هيرجع ان شاء الله ، وانا واثقه فى القضاء اللبنانى ، و معلومه بيحاولوا يعتذروا وكلموا عمر وطارق كتير وعندى المكالمات وعايزين يتصالحوا لأنهم عارفين ان مصيرهم السجن وده استحاله طبعا لأن ابنى عمل عمليات، وده حرام  بس انا بقول حمد لله لأنه طلع راجل وهو معايا انا وطارق وخطيبته ووسط اهله واصحابه وإن شاء الله يتمم شفاؤه على خير ، وده او كلام عن لسانى ، بعد الهرى اللى حصل .. وحسبى الله ونعم الوكيل ف اى حد اتسبب فى اذى لابني.

 

 

2201
 

 

وكانت الممثلة المغمورة شيرين أبو العز، قد صرحت بأنها تعرضت للضرب من قبيل عمر طارق العريان، هي وأصدقاؤها، حيث نشرت بعض الصور تفيد بتعرضها لإصابات في الكتف والذراع الأيمن والفخذ وخلافه.

 

وقالت أسما سليمان خطيبة عمر طارق العريان لـ"اليوم السابع"، إن القصة بدأت عندما كانت هي وعمر العريان سهرانين في أحد أماكن السهر، وخلال السهرة، حاولت شيرين أبو العز أن تسلم على عمر، إلا أنه رفض أن يسلم عليها احتراما لى، ولكنها شعرت بالإهانة من ذلك، حيث جاء شخص صديقها من الخلف وضربنى بالقلم على وشى، ومن هنا بدأت الخلافات، ثم حاول عمر التدخل ومن هنا اشتعلت الأزمة وتعرضنا للضرب والسحل .

 

شيرين-ابو-العز

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع