أخبار عاجلة
اليابان تعتزم استئناف تمويلها للأونروا -

شواطئ البحر الأحمر تودع الصيف وتستقبل الخريف بانخفاض الإقبال على الشواطئ المختلفة.. أعداد قليلة من المواطنين منذ بداية اليوم.. والإشغالات السياحية مازالت مرتفعة داخل الفنادق المختلفة بالغردقة ومرسى علم.. صور

ودعت شواطئ محافظة البحر الأحمر فصل الصيف واستقبلت فصل الخريف بانخفاض ملحوظ على الشواطئ المختلفة من قبل المواطنين بعد أن شهدت المحافظة طقس ممتع وانخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة وكذلك ارتفاع الأمواج فى المياه العميقة.

 وشهد شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة إقبالا ضعيفا من المواطنين والمقيمين بمدينة الغردقة بعد أن كان أكثر الشواطئ من حيث الإقبال، وذلك بسبب حلول فصل الصيف وانخفاض درجات الحرارة التى احدت من تواجد المواطنين على الشواطئ.

إقبال-ضعيف-على-الشواطئ-(1)

وقال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة أن الشاطئ بدء فى انخفاض اقبال المواطنين عليه بعد حلول فصل الخريف لقضاء وقت ممتع مع أسرهم على شاطئ البحر.

وأضاف ـن شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة أكثر الشواطئ إقبالا من حيث تواجده فى قلب مدينة الغردقة، وكذلك لانخفاض سعر تذكرة دخوله والتى قدرت بـ30 جنيها للفرد والدخول مجانا لأعضاء النادى.

وتابع: مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، أن كذلك يعتبر شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة أكثر الشواطئ امانا، حيث تم تحديد أماكن السباحة بشمندورات، والتأكيد بعدم تجاوزها وإظهار المناطق ذات الأعماق للبعد عنها أثناء السباحة مع تحذير الوصول إليها لرواد الشاطئ من قبل المنقذين.

إقبال-ضعيف-على-الشواطئ-(2)

من جانب آخر شهدت فنادق الغردقة نسب إشغالات مرتفعة بالنسبة للسياحة الداخلية والدولية، حيث أن هناك عدد كبير من الجنسيات الاجنبية المختلفة والتى وصلت فى تلك الايام إلى مطارى الغردقة ومرسى علم، ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولى، ومرسى علم اليوم السبت 128 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة بينها رحلات أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية. 

وكشفت مصادر من مطار الغردقة الدولى، أن المطار من المقرر أن يستقبل اليوم 106 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة بينها رحلات روسية وأوكرانيا وبولندا وألمانيا وسويسرية وعدد من الدول الأخرى المختلفة. 

--اقبال-ضعيف-علي-الشواطئ-بالغردقة

وفى مدينة مرسى علم قال مصدر من المطار أن اليوم يستقبل المطار 22 رحلات دولية مختلفة من عدة دول مختلفة بينها بولندا والتشيك، حيث أن وصلت منذ بداية الاسبوع الماضى السياحة الفرنسية لمرسى علم ومن المقرر أن تصل إلى مرسى علم السياحة الإيطالية أكتوبر المقبل.

وأكدت مصادر من مطار علم الدولى أن المطار من المقرر أن يستقبل خلال الاسبوع الجارى بداية من اليوم 67 رحلة طيران مختلفة بينها 58 رحلة طيران دولية مختلفة، حيث من المقرر تصل إلى مطار مرسى علم خلال الاسبوع 20 رحلة من التشيك و17 رحلة من بولندا و9 رحلات اوكرانيا ورحلتين سويسرا.

--انخفاض-الاقبال-علي-الشواطئ

كذلك من المقرر وصول رحلة من المجر واخرى من بلاروسيا وأخرى من فرنسا و9 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر للطيران.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع