فى أولى حلقات الموسم الجديد من "الستات مايعرفوش يكدبوا".. احتفال بمرور 10 سنوات على انطلاقه.. تمنيات باستمرار النجاح.. مناقشة الطلاق الشفهى وأسباب انتشاره ورفض توثيقه أول موضوعات الموسم الجديد

شهد برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، اليوم السبت، انطلاقة جديدة، من تقديم الفنانة منى عبد الغنى والإعلامية هبة الأباصيرى وإيمان عز الدين على قناة "CBC". 

مقدمات البرنامج
مقدمات البرنامج

 

بدأت الإعلامية منى عبد الغنى بتقديم حلقة اليوم فى برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" بكلمات عن البرنامج بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقه على فضائية "CBC"، قائلة إن النجاح تراكمى ويحتاج عمل شاق وجهد طول الوقت، حتى يظل البرنامج ناجح طول الـ 10 سنوات الماضية، حيث حقق البرنامج نجاحا كبيرا للغاية. 

 

الإعلامية منى عبد الغنى
الإعلامية منى عبد الغنى

 

قدمت عبد الغنى، فى أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" والمذاع على فضائية "CBC" اليوم السبت، الشكر لكل من الصحفية سهير جودة، وكذلك الإعلامية مفيدة شيحة، وذلك على الفترة التى كانتا معهم فى تقديم البرنامج خلال الفترة الماضية.

 

الإعلامية هبة الأباصيرى
الإعلامية هبة الأباصيرى

 

وقالت الإعلامية هبة الأباصيرى، فى أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، إن لها الشرف فى أنها تكون جزءا من ذلك البرنامج، بجانب الإعلاميتين منى عبد الغنى، وإيمان عز الدين، مؤكدة على إنها تعلم أن لديها مسئولية كبيرة فى تقديم ذلك البرنامج، وتتمنى أن تكون على قدر تلك المسئولية. 

 

ورحبت الإعلامية هبة الأباصيرى، بمشاهدى البرنامج، قائلة إنهم شريحة كبيرة ليست فقط على مستوى مصر ولكن على مستوى العالم العربي كله، وذلك لأن البرنامج أحد اهم البرامج المهتمة بشئون الأسرة والمرأة والرجل والطفل على مستوى العالم العربى، وإنهما سيعملون على الأقل أن يكون فى كل حلقة معلومة او أي شيء يفيد المشاهد والمتابع للبرنامج، 

 

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال تقديمها حلقة اليوم السبت، إن مفيدة شيحة وسهير جودة، لهما بصمة جميلة فى كل برنامج ومكان عملوا فيه، وإنها على ثقة تامة بأن خطواتهم القادمة ستكون مليئة بالنجاح والتفوق. 

 

الإعلامية إيمان عز الدين
الإعلامية إيمان عز الدين

 

من جهتها، قالت الإعلامية إيمان عز الدين: "يارب أقدر أحافظ على نجاح البرنامج زي ما سهير جودة، ومفيدة شيحة، ومنى عبد الغنى عملوا طوال 10 سنوات الماضية"، وقالت مازحة "الستات مبيعرفوش يكدبوا وذلك لسبب بسيط جدا، وهو أن السيدات فى الأساس مش بيعرفوا يكدبوا". 

 

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، إن أكثر ما لفت نظرى هو التعاون الشديد، والعمل الكثير والإبداع والتأثير، وإن سيدات كثيرين من كل الفئات والطبقات طوال الوقت يسمعون ويتحدثون عن البرنامج. 

 

وكررت عز الدين، الشكر للسيدات المتابعات للبرنامج، وذلك لأنهم البطل الحقيقي للبرنامج، ويارب أحافظ على ذلك النجاح لأن سهير ومنى ومفيدة علموا نجاح كبير للبرنامج وذلك شيء صعب، وكذلك الحفاظ عليه وهذا الشيء الأصعب. 

 

ناقش البرنامج خلال حلقة اليوم موضوع شائك ومهم وهو الطلاق الشفوي، وأسباب انتشاره ولماذا يرفض الرجال توثقه، حيث استضاف خلال الفقرة مها أبو بكر، المحامية المتخصصة في قضايا الأحوال الشخصية، وخبيرة العلاقات الأسرية سناء زيادة، كما استضاف حالتين لسيدتين عانوا من عدم توثيق الزوج للطلاق، الأولى ياسمين محمد نصر والثانية أسماء سعد. 

 

ويذاع "الستات مايعرفوش يكدبوا" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع