هل تنتهى قصة سولشاير مع مانشستر يونايتد ضد توتنهام؟.. انقسام في غرف الملابس حول إقالته.. الإدارة تمنح النرويجي فرصة أخيرة أمام السيبرز.. فيرجسون يدعم بقائه.. و3 مرشحين على رأسهم كونتي لخلافته

أيام معدودة تفصل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عن مغادرة قلعة "أولد ترافورد"، والتي سجل فيها إسمه كلاعباً ومديراً فنياً، بعد سلسلة من النتائج السلبية على المستوي المحلي.

سولشاير
سولشاير

 

سولشاير مهدد بالرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد

بعد أن كان مانشستر يونايتد أحد المنافسين على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع بداية الموسم الجاري 2021-2022، تراجع للمركز السابع برصيد 14 نقطة، بسبب النتائج المخيبة للأمال خلال أخر 4 جولات.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال أخر 4 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث خسر 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

إنهيار محلي لـ مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
 

وكان أخر الهزائم التي قلبت الأمور رأساً على عقب داخل مانشستر يونايتد، ووهددت مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير، الخماسية التاريخية التي تلقاها من ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

مان يونايتد
مان يونايتد

 

وقدم النجم المصري محمد صلاح مباراة للتاريخ، مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وإستطاع أن يسجل "هاتريك"، وتمريرة حاسمة ضمن الخماسية التي أمطر بها الريدز شباك ديفيد دي خيا حارس اليونايتد.

وبدأ مانشستر يونايتد مشواره في دوري أبطال أوروبا، بخسارة مفاجئة 1-2 ضد يونج بويز، بالجولة الأولي لدور المجموعات، ثم تغلب على فياريال وأتالانتا وتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، لكن لن يشفع هذا لسولشاير من أجل البقاء بسبب الهزيمة المذلة ضد ليفربول في أولد ترافورد.

كونتي أبرز المرشحين لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد
 

التراجع المحلي المثير للجدل في مانشستر يونايتد، دفع إدارة النادي للتفكير في إيجاد بديل مناسب وبارز على المستوي التدريبي لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير، من أجل إنقاذ موسم الشياطين الحمر على المستويين المحلي والأوروبي.

كونتي
كونتي

 

حدد مسئولي مانشستر يونايتد، قائمة تضم عدد من المدربين على رأسهم أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، ثم بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، وتين هاج المدير الفني لأياكس الهولندي، من خلافة سولشاير في القيادة الفنية للشياطين الحمر.

إنقسام في غرف الملابس حول مصير سولشاير مع مانشستر يونايتد
 

وفي الوقت التي تفكر خلاله إدارة مان يونايتد، لإقالة سولشاير، هناك إنقسام حول مستقبل المدرب النرويجي داخل غرف خلع الملابس وموظفي النادي، حيث تري مجموعة ضرورة إقالته لعدم سوء الأوضاع عن ما وصلت إليها مؤخراً والأخري تؤيد بقائه.

كما أعلن السير أليكس فيرجسون المدرب الإسطوري السابق لفريق مانشستر يونايتد، دعمه الكامل لبقاء النرويجي أولي جونار سولشاير. 

وقررت إدارة مانشستر يونايتد، منح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، فرصة أخيرة ضد توتنهام في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة البريميرليج، من أجل تعديل الأوضاع وإلا سيكون هناك قراراً حاسماً في مستقبله، وهو ما سنراه خلال الأيام المقبلة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع