أخبار عاجلة
نفوق 3 رؤوس ماشية فى حريق مزرعة بالدقهلية -

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. الكونجرس الأمريكى يتخذ قرارا تاريخيا لمواجهة "الاغتصاب" فى صفوف الجيش.. نيوزيلندا تخطط لمنع بيع السجائر للشباب.. الجزائر تفكك خلية إرهابية من 9 أشخاص

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

نيوزيلندا تخطط لمنع بيع السجائر للشباب من أجل دولة خالية من التدخين

تخطط نيوزيلندا لحظر التدخين للجيل القادم، حتى لا يصبحوا قادرين أبدا على شراء التبغ بشكل قانونى فى البلاد، بحسب ما ذكرت شبكة "سى إن إن".

 

2da1681300.jpg

سجائر ـ صورة ارشيفية

رئيس موظفى البيت الأبيض السابق يقاضى بيلوسى ولجنة تحقيقات الكونجرس

قام مارك ميدوز، رئيس موظفى البيت الأبيض السابق فى عهد الرئيس ترامب، الذى يواجه احتمال توجيه اتهام جنائى له بازدراء الكونجرس، بمقاضاة رئيسة مجلس النواب نانسى بيلوسى ولجنة المجلس المعنية بالتحقيق فى أحداث السادس من يناير، لمنع أمر استدعائه من قبل اللجنة، وجادل بأن هذا يمثل تطفلا غير دستورى على سلطات الرئيس السابق دونالد ترامب فى اللجوء إلى الامتياز التنفيذى.

47a7163217.jpg

مارك ميدوز

25 ألف دولار.. سنغافورة تعاقب رافضى لقاحات كورونا بتحمل تكلفة العلاج

قررت حكومة سنغافورة معاقبة رافضى الحصول على تطعيمات كورونا، بأن تجعلهم يتحملون تكاليف علاجهم فى حالة الإصابة بالفيروس دون أى مشاركة من الدولة.

 

89d2c40034.jpg

لقاح كورونا

 

فيروس كورونا

بعد 80 يوما من الثوران.. بركان لابالما يواصل انبعاث الحمم البركانية "فيديو"

مر 80 يوما على ثوران بركان كومبرى فيخا فى جزيرة لابالما الإسبانية، وسجل معهد الجيولوجيا والتعدين الإسبانية ومجموعة الطوارئ التابعة لحكومة جزر الكنارى انبعاثات جديدة للحمم البركانية والصهارة.

 

c6f3c4ce89.jpg

بركان لابالما

 

استقالة مساعدة بوريس جونسون بعد تسريب فيديو لها أثار غضب البريطانيين

استقالت أليجرا ستراتون مساعدة رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، بعد تسريب فيديو يظهرها في حفلة بداونينغ ستريت خلال فترة إغلاق بسبب كوفيد -19 العام الماضى عندما تم حظر حفلات عيد الميلاد، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

bc0a538b1b.jpg

بوريس جونسون

الشرطة الألمانية تداهم عددا من المنازل والشركات بحثا عن مهربى العمال

داهمت الشرطة الألمانية، عددا من المنازل والشركات فى أنحاء البلاد، فى حملة لمكافحة الاتجار بالعمال غير المهرة من خارج بلدان الاتحاد الأوروبي، بحسب"روسيا اليوم".

 

86a860f1ed.jpg

الشرطة الالمانية ت صورة ارشيفية

 

الجيش اليمنى ـ صورة أرشيفية

سوريا تعلن إعادة فتح جميع الموانئ الساحلية فى البلاد

أعلنت السلطات السورية اليوم الخميس، إعادة فتح جميع الموانئ الساحلية في البلاد، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية.

 

376a6b73cf.jpg

الرئيس السورى بشار الأسد

 

القوات الجزائرية ـ صورة ارشيفية

طقس الخليج.. موجه باردة بالسعودية وضبابى فى البحرين والعظمى بالكويت 27 °ﻡ

تشهد منطقة الخليج انخفاضا فى درجات الحرارة، اليوم الخميس، فمن المتوقع أن تشهد السعودية، انخفاض فى درجات الحرارة على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف ، الحدود الشمالية، حائل والقصيم يصاحب ذلك نشاط فى الرياح السطحية وتدن فى مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من تلك المناطق، وسماء صحو إلى غائمة جزئيًا على معظم المناطقز

c7c410cd86.jpg

طقس الخليج ـ صورة ارشيفية

العالم هذا الصباح.. اندونيسيا تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا بركان "سيميرو" لـ39 قتيلا و 12 مفقودا.. رئيس بوركينا فاسو يعلن إقالة رئيس الوزراء وسط أزمة أمنية فى البلاد.. هزة أرضية تضرب مدينة كراتشى الباكستانية

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع