أخبار عاجلة

الكلام فى التريند على إيه؟.. حزن بسبب وفاة اليوتيوبر Technoblade.. جورج وسوف وظهوره بعكاز ووزن زائد.. حقيقة وفاة صلاح السعدنى.. السومة واهتمام من الأهلى والزمالك.. ومنتخب اليد بعد تأهله لنصف نهائى البحر المتوسط

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤشرات جوجل
مؤشرات جوجل

 

Technoblade

جاء اسم صانع محتوى الألعاب الأمريكي الشهير Technoblade – تكنوبليد، في صدارة قائمة مؤشرات جوجل، وذلك بعد إعلان وفاته صباح اليوم، الجمعة، عن عمر ناهز 23 عامًا، متأثرا بإصابته بمرض السرطان، بعدما حقق شهرة واسعة على الإنترنت بفضل مهارته في الألعاب الإلكترونية.

ونشرت عائلة الراحل، مقطع فيديو تؤكد فيه الوفاة لـ 10 ملايين شخص يتابعون قناته على موقع "يوتيوب"، وأثنى الأب على ابنه الراحل، بنبرة متأثرة، قائلا إنه كان شخصا رائعا، ثم وصفه بـ"أروع ابن يمكن أن يتمناه المرء".

Technoblade
Technoblade

 

جورج وسوف

وجاء ثانيا في قائمة المؤشرات، اسم سلطان الطرب النجم جورج وسوف، وذلك بعد إحيائه حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وشارك في إحياء الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي.

وفاجأ جورج وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد كما استند على عجاز خلال وقوفه على خشبة المسرح، وغنى سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

جورج وسوف
جورج وسوف

 

صلاح السعدني

كما جاء اسم الفنان القدير صلاح السعدني، في قائمة الأكثر بحثا، بعدما ترددت خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة النجم الكبير، التي أزعجت أسرته والوسط الفنى بشكل كبير، ونفى الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية هذه الشائعة فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" مؤكدا أن هذه الشائعات منتشرة منذ يومين وليس لها أى أساس من الصحة ولا يعلم مصدرها، مشددا على الجميع ألا ينغمس وراء الشائعات التى من شأنها إزعاج الفنانين.

كما نفى أيضا أكرم السعدنى فى منشور له عبر فيسبوك أن كل ما تردد عن ذلك هو محض شائعات نافيًا صحة ما تردد عن وفاة عمه صلاح السعدني وكتب: "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر ويديم عليك نعمة الصحة العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر أول وأهم معلم لنا فى طفولتنا أنا وشقيقتى هالة.. الله ينعل مروجي الشائعات".

 

أكرم السعدني
أكرم السعدني

 

عمر السومة

جاء ايضا اسم اللاعب السوري عمر السومة، في قائمة الأكثر بحثا، بعدما اصبح النجم السوري  على أبواب الرحيل عن أهلي جدة النهاية فى الدورى السعودي، بعد هبوط الفريق إلى دورى الدرجة الأولى السعودى لأول مرة فى تاريخه، حيث كشفت تقارير صحفية سعودية أن فريقي الأهلي والزمالك المصريين يرغبان فى ضم اللاعب.

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية، فإن إدارة الأهلي السعودي تسعى للتخلص من السومة خلال الانتقالات الصيفية الحالية بسبب راتبه الكبير، فى ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي ما يفتح الباب أمام أندية الأهلي والزمالك اللذين يتصارعان على ضم اللاعب بكل قوة، بجانب ناديي القادسية الكويتي، والريان القطري.

وأضافت أن عمر السومة يدرس العديد من الخيارات والتي من بينها البقاء في صفوف الأهلي ومساعدة الفريق على العودة من جديد إلى الدوري السعودي في صيف 2023 المقبل.

عمر السومة
عمر السومة

 

منتخب مصر لكرة اليد

كذلك جاء منتخب مصر لكرة اليد، في المؤشرات الأكثر بحثا، بعدما كشف أيمن صلاح، المشرف العام على منتخبات كرة اليد، عن صدور قرار من اللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر، بإلغاء مباراة كرة اليد بين منتخب مصر وسلوفينيا والتى كان مقررا لها اليوم بسبب انسحاب منتخب سلوفينيا لإصابة 7  لاعبين بفيروس كورونا.

وبذلك يختتم منتخبنا مبارياته فى المجموعة الأولى ويتأهل للدور قبل النهائي متصدرا للمجموعة الأولى.

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع