النقاش الأمين بالغربية يعيد 125 ألف جنيه لصاحبهم ويرفض الحصول على مكافأة.. أيمن منتصر: قابلت سيدة كانت تحمل أغراضا كثيرة وعرضت عليها توصيلها فوجدت الحقيبة بجوارها.. ويؤكد: "ربنا يغنينى أنا وأسرتى بالحلال".. صور

ضرب الشاب أيمن شوقى منتصر الملقب بالنقاش الأمين ابن قرية بلكيم التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية أروع الأمثلة فى الأمانة، بعدما أعاد حقيبة بداخلها 125 ألف جنيه لصاحبها عثر عليها فى طريق عودته لمنزله.

 

بدأت تفاصيل هذه القصة المشرفة عندما نزل الشاب الأمين على مدخل قريته عائدا من عمله بالقاهرة، متجها لمنزله لرؤية زوجته واطفاله الثلاثة بعد أيام من العمل بعيدا عن الدار، فوجد فى طريقة حقيبة وجد بداخلها مبلغ 125 ألف جنيه فى حقيبة ملقاه على الطريق، وكان ذلك قادر على تغيير حياته بشكل كبير، الا أنه تغلب على وساوس الشيطان وقرر أن يسابق الزمن فى الوصول لصاحبها.

 

فكر الشاب فى عدة طرق للوصول لصاحب المبلغ خاصة وان الحقيبة لم يكن بداخلها أى اوراق تدل على هوية صاحبها، فقام بعمل منشور على صفحته الشخصية وصفحة القرية على فيسبوك وكتب رقم هاتفه المحمول وبعد مرور 24 ساعة تلقى اتصالا من صاحب المبلغ وتأكد من هويته وتقابل معه وسلمه المبلغ مرة أخرى

 

وقال الشاب الأمين، أنه يعمل نقاش ويتنقل بين المحافظات للقيام بأعمال نقاشه للغير، مشيرا إلى أنه كان عائدا لقريته بعد انتهاء عمله بالقاهرة، واستقل توك توك من مدخل القرية للوصول للمنزل.

 

وأضاف أنه تصادف انتظار سيدة على مدخل القرية ومعها أغراض كثيرة، فطلب من السائق الانتظار واصطحابها معهم فى الطريق لتوصيلها، مشيرا أنه توجه إليها وحمل اغراضها ووضعها فى التوك توك ووجد حقيبة سوداء ملقاه على الأرض، فسأل السيدة عما إذا كانت تخصها من عدمه، وانكرت صلتها بها فاصطحب الحقيبة معه للمنزل.

 

وأشار إلى أنه فور وصوله للمنزل قام بفحص الحقيبة وأصيب بصدمة وذهول من المبلغ الذى تبين بعد حصره أنه 125 ألف جنيه، لافتًا إلى أنه احتفظ بالمبلغ ولم يخبر شخص من أفراد أسرته بما حدث.

 

وأوضح أنه تغلب على وساوس الشيطان ورفض الإغراءات خاصة وأن المبلغ المالى قد يغير حياته هو وأسرته، وقرر أن يبحث عن صاحب المبلغ لإعادته له.

 

وأكد أنه كتب منشورا على صفحته الشخصية وصفحة القرية على فيسبوك وكتب رقم هاتفه المحمول للتواصل معه، موضحا أن المنشور حظى بانتشار واسع وبعد مرور 24 ساعة تلقى اتصالا من صاحب الحقيبة وطلب منه الإدلاء بأوصافها للتأكد عما إذا كان هو من عدمه.

 

وأشار أن صاحب المبلغ أعطاه أوصاف المبلغ وهو عبارة عن 5 آلاف جنيه من العملة الورقية فئة 20 جنيها و20 ألف جنيه فئة 200 جنيه وعليهم ورقة البنك، و50 ألف جنيه فئة 100 جنيه و50 ألف جنيه فئة 200 جنيه، مبينا أنه بعد التأكد منه طمأنه بأن الحقيبة معه وطلب منه الحضور لمنزله بقريته لتسليمه إياها.

 

وتابع أن صاحب المبلغ لم يصدق أنه سيستعيد المبلغ مرة أخرى حتى حضر لمنزلى وسلمته الحقيبة أمام أهل بيتى والجيران ليكونوا شهودا علينا، مشيرا إلى أن المبلغ هو مقدم بيع شقة بالقاهرة وأثناء عودته تعطلت سيارته ونزل لفحصها وترك الحقيبة على الأرض ونسيها وتركها وغادر وعند عودته اكتشف عدم وجودها.

 

وأكد أن صاحب المبلغ قام بتقبيل رأسه ويده ووجه له عبارات الشكر على أمانته، وعرض عليه مبلغ 15 ألف جنيه إلا أنه رفض أى مكافأة مالية نظير أمانته.

 

الشاب أيمن شوقي ابن قرية بلكيم (1)
 

 

الشاب أيمن شوقي ابن قرية بلكيم (2)
 

 

 

الشاب أيمن شوقي ابن قرية بلكيم (3)
 

 

 

الشاب أيمن شوقي ابن قرية بلكيم عثر على 125 واعادها لصاحبها (1)
 

 

 

الشاب أيمن شوقي ابن قرية بلكيم عثر على 125 واعادها لصاحبها (2)
 

 

 

الشاب أيمن شوقي ابن قرية بلكيم عثر على 125 واعادها لصاحبها (3)
 

 

 

بوستات ايمن على مواقع التواصل للإبلاغ عن عثوره على المبلغ (3)
 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع