الأهلى يبتعد بقمة الدوري بعد الفوز على إنبى ويوسع الفارق مع الزمالك لـ 5 نقاط على الصدارة.. الأحمر يطمئن جماهيره رغم هوجة الإصابات والأبيض يبحث عن استعادة التوازن.. والمصرى والاتحاد تحدى جديد للقطبين

الأهلى يبتعد بقمة الدوري بعد الفوز على إنبى ويوسع الفارق مع الزمالك لـ 5 نقاط على الصدارة.. الأحمر يطمئن جماهيره رغم هوجة الإصابات والأبيض يبحث عن استعادة التوازن.. والمصرى والاتحاد تحدى جديد للقطبين
الأهلى يبتعد بقمة الدوري بعد الفوز على إنبى ويوسع الفارق مع الزمالك لـ 5 نقاط على الصدارة..  الأحمر يطمئن جماهيره رغم هوجة الإصابات والأبيض يبحث عن استعادة التوازن.. والمصرى والاتحاد تحدى جديد للقطبين
 الجولة 13 هي التحدي القادم والأصعب للقطبين، حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة المقبلة مع النادي المصري، بينما يصطدم نادي الزمالك بالاتحاد السكندري، وستكون المهمة صعبة على القطبين في تخطى تلك الجولة

 

منافسة قوية تشهدها قمة مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، في ظل الملاحقة المستمرة بين الأهلي والزمالك على صدارة جدول ترتيب المسابقة، واستغلال كل فريق لأي فرصة أو هدية من تعثر منافسه المباشر للانقضاض على الصدارة، خاصة وأن الزمالك يبحث عن الدفاع عن اللقب الذي يحمله في آخر نسختين، فيما يسعى الأهلي إلى استعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولاته ومصالحة جماهيره.

 

ومع انطلاق الأسبوع الثاني عشر من عمر المسابقة المحلية، استمرت مفاجآت الأندية الصاعدة حديثاً إلى الدوري، أمام الأندية الكبرى، خاصة بعدما فرض الداخلية التعادل مع نادي الزمالك في لقاء مثير، ليعطل مسيرة الأبيض نحو قمة الدوري.


الأهلي يبتعد بقمة الدوري

ابتعد النادي الأهلي بصدارة مسابقة الدوري العام، بعدما واصل انتصاراته بالفوز على إنبي بهدفين نظيفين في الجولة 12، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى النقطة 30 في قمة الجدول، بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 9 لقاءات وتعادل في 6 مباريات أخرى، وأحرز لاعبو الأهلي 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط، كأقوى خط هجوم ودفاع.

الزمالك يتعثر أمام الداخلية

من جديد تعثر قطار الزمالك في المحطة رقم 12 بالدوري، بعدما فرض الداخلية التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على المباراة التي جمعته بالفريق الأبيض في الأسبوع الثاني عشر، ليفقد الزمالك نقطتين ثمينتين في صراع قمة الدوري والدفاع عن اللقب، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 25، خلف النادي الأهلي المتصدر بفارق 5 نقاط، وخاض الزمالك 12 لقاء في الدوري، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبو الزمالك 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

الأحمر يطمئن جماهيره والأبيض يبحث عن التوازن

وطمأن النادي الأهلي جماهيره على مستوى الفريق خلال أخر مباراتين، بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على إنبي بهدفين نظيفين، وذلك رغماً عن هوجة الإصابات التي عصفت بأبرز نجوم الفريق، والتي كان أبرزها إصابة كل من، أكرم توفيق وكريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بينما على الجانب الآخر يبحث نادي الزمالك عن استعادة توازنه وتحسين النتائج لمصالحة الجماهير والحفاظ على فرصته في المنافسة على الدوري.

المصري والاتحاد تحدي جديد للقطبين

الجولة 13 هي التحدي القادم والأصعب للقطبين، حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة المقبلة مع النادي المصري، بينما يصطدم نادي الزمالك بالاتحاد السكندري، وستكون المهمة صعبة على القطبين في تخطى تلك الجولة بحصد الثلاث نقاط، خاصة وأن تلك المبريات تحظى بشعبية وندية من نوع خاص، وستؤثر نتيجتهما بشكل مباشر على شكل المنافسة في جدول الدوري.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع