بطل من ذهب.. إبراهيم جنيدى الثانى على العالم فى البطولة الدولية للقوى البدنية.. ابن بني سويف: أمثل نادى ناصر الرياضى بالمحافظة.. ويؤكد: حصلت على ثانى العالم فى القوة البدنية فى ميزان 100 كيلومتر.. صور

يواصل أبناء محافظة بنى سويف تحقيق العديد من الإنجازات فى الأنشطة الرياضية، فخلال الفترة الأخيرة نجح العديد من نجوم الألعاب الفردية فى تحقيق مراكز متقدمة على مستوى العالم والوطن العربى.

وشارك عدد من أبناء بنى سويف فى بطولة كاس العالم للقوة البدنية 2023، التى أقيمت فعالياتها لأول مرة فى مصر، واستضافتها مدينة الغردقة بمشاركة نحو 50 دولة فى أحد المنتجعات السياحية الكبرى، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر.

إبراهيم جنيدى 24 سنة لاعب نادى ناصر الرياضى بمدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف نجح فى الحصول على المركز الثانى على مستوى العالم فى القوة البدنية فى ميزان 100 كيلو.

وقال إبراهيم جنيدى إنه لأول مرة تقام البطولة بجمهورية مصر العربية، مشيراً إلى البطولة كانت تقام فى روسيا خلال السنوات السابقة، وقرر الاتحاد الدولى إسنادها إلى مصر، مشيرًا إلى أنه يلعب باسم نادى ناصر الرياضى بمدينة ناصر ببنى سويف.

وأضاف إبراهيم جنيدى رجب أنه يلعب باسم نادى ناصر الرياضى بمحافظة بنى سويف، مشيراً إلى أنه بدأ ممارسة اللعبة منذ 5 أعوام حيث نجح خلال فترة قصيرة فى الحصول على أول المحافظة ثم أول الجمهورية وأصبح من ابطال اللعبة داخل جمهورية مصر العربية.

واضاف إبراهيم جنيدى رجب أنا نجح فى الحصول على المركز التانى والميدالية الفضية فى بطولة كاس العالم للقوة البدنية التى أقيمت فى الغردقة فى الفترة من 7 إلى 12 مارس 2023 بمشاركة 30 دولة، مشيرًا إلى انه تم تكريمه من رئيس الاتحاد الدولى للقوة البدنية مستر مايك سونى.

وتابع إبراهيم جهزت نفسى للبطولة فى شهرين قبل المنافسة والحمدلله ربنا كرمنى من وسط منافسة قوية بالمركز التانى على مستوى العالم فى القوة البدنية فى ميزان 100 كيلو.

وأكد إبراهيم جنيدى، خريج تربية رياضية وبدأ فى ممارسة لعبة البوكس فى سن الـ13 عاما بالإضافة إلى التدريب فى صالات الجيم وهو فى عمر الـ 17 عامًا.

 

 

ابراهيم جنيدى
ابراهيم جنيدى

 

الشهادة
الشهادة

 

تكريم اللاعب من قبل رئيس الاتحاد الدولي
تكريم اللاعب من قبل رئيس الاتحاد الدولي

 

مشاركة ابراهيم جنيدى فى البطولة
مشاركة ابراهيم جنيدى فى البطولة

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع