مسلسل ضرب نار الحلقة 6..محسن يقدم كفنه إلى رزق وقرار المجلس العرفي بابتعاده 3 أعوام عن القرية..عودة جابر من سوهاج إلى شبرا بعد إقصائه عاما واحدا.. ورؤيته لمهرة برفقة زيدان بعد أن ساعدها في إخراج شقيقها من القسم

شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 6 العديد من الأحداث، حيث كانت البداية من المستشفى التي تقيم بها شقيقة مهرة لولي (آيسل رمزي)، ومجيئ زيدان (ماجد المصري) وتسديده تكاليف العلاج، لتسأله مهرة (ياسمين عبد العزيز) من أين يعلم بحريق المحل ودخول أختها المستشفى، فيطلب منها أن يعزمها بأحد المطاعم ولكنها ترفض في البداية.

ويذهب سامي (أحمد الرافعي) إلى مهرة، ويسألها إذا كانت بحاجة إلى شىء، لتخبره أنها لا تحتاج إليه، ثم يقوم صديقات لولي بزيارتها في المستشفى وتعلم مهرة من إحداهن المتسبب في أذية شقيقتها وتذهب إلى منزله برفقة الشرطة والقبض عليه، وفي تلك الأثناء يأتى إليها زيدان لمساعدتها والذهاب معها إلى القسم.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 6

وبعد انتهاء مهرة من محضر صديق شقيقتها، يطلب منها زيدان العشاء معها من جديد، وبالفعل تذهب معه لأحد المطاعم، كما تحاول التواصل مع جابر كثيرا ولكن دون جدوى ودون رد بسبب انشغاله بالمجلس العرفي.

وخلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 6 يقوم جابر (أحمد العوضي)  بالذهاب إلى محسن (تامر نبيل) لإخباره أن المجلس العرفي في انتظاره ليذهب معه، وبالفعل يقوم محسن في مجلس عرفي بتقديم كفنه إلى رزق وعائلته مقابل الثأر، ويقبل رزق الكفن، ويعلن المجلس العرفي مجموعة من القرارات منها دية قدرها 250 ألف جنيه، وإبعاد محسن عن القرية 3 سنوات، بينما يتم إبعاد جابر لعام واحد فقط.

بالعودة إلى مهرة، يأتي إليها اتصال بدخول شقيقها طارق (أحمد غزي) إلى القسم بعد خناقة نشبت بينه وبين عدد من الشباب فى ملهى ليلى، وعندما تفكر في الاتصال بجابر تناها شقيقتها، وتحثها على الاتصال بزيدان لمساعدتهم، وبالفعل تتصل به.

يعود جابر إلى القاهرة بعد قرار المجلس العرفي بإبعاده عن القرية، وتقع مشكلة بينه وبين الست ميمي (زينة منصور)، وتجعله يترك المنزل، ويقوم زيدان بمساعدة مهرة وأخواتها ويشترى لها موبايل جديد، وعندما تقوم بتشغيل الخط تجد رسالة من جابر، ويعطى لها زيدان خاتم من الماس، وعند نزولها أمام بيتها يراها جابر وينادي عليها لتنتهى الحلقة على رؤية جابر لها برفقة زيدان.

ضرب نار الحلقة 6
ضرب نار الحلقة 6

 

 مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ضرب نار الحلقة 6
ضرب نار الحلقة  6

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع