أخبار عاجلة
نفوق 3 رؤوس ماشية فى حريق مزرعة بالدقهلية -

القومى للمرأة يكرّم الشركة المتحدة على أعمالها الداعمة للمرأة فى رمضان.. منى زكى ونيللى كريم ودنيا سمير غانم وروجينا أبرز الأسماء.. وإشادة خاصة بمنصة Watch it و"يحيى وكنوز".. ومايا مرسى توجه التحية للنجوم.. صور

 

أقيم المركز القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، احتفالية المرأة في دراما رمضان، وأعربت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها بمشاركة نخبة من النجوم خلال حفل "المرأة فى دراما رمضان"، لافتة إلى أننا نعيش هذه الأيام عصر ذهبى حافظ على مكتسبات المرأة المصرية وقدمها خطوات كبيرة.

 

وأضافت رئيس المجلس القومى للمرأة، خلال حفل "المرأة فى دراما رمضان "، والذى ينظمه المجلس لتكريم الأعمال الدرامية الداعمة  لقضايا المرأة المصرية خلال شهر رمضان 2023، قائلة: "لو المرأة المصرية لم تحصل على كافة حقوقها فى هذا العصر من الصعب الحصول عليه فيما بعد".

 

النجمة منى زكي

النجمة منى زكي

 

وتابعت مرسى: "الدراما المصرية متفردة، تشكل الرأى العام داخل المجتمع، فالدراما مهمة للغاية لنشر الوعى بقضايا المرأة، ووعى المرأة بحقوقها"، موجهة التحية للنجوم الداعمين لقضايا المرأة من خلال ما قدموه فى دراما رمضان 2023.

 

وأشارت رئيس المجلس القومى للمرأة إلى أنه لأول مرة المجلس هذا العام يكرم الأعمال الدرامية الداعمة لقضايا المرأة، موضحة: "شهدنا بطولات نسائية من أفضل ما يكون فى دراما رمضان هذا العام.. أقدم التحية من قلبى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مساهمتها ومساندتها وما قدمته من دراما واعية خلال شهر رمضان 2023، وأتمنى أن يستمروا على هذا النهج".

 

وقالت: "سعيدة بكل الأعمال الدرامية في رمضان، ولكن أخصص كلمتين لمسلسل تحت الوصاية لأننا نريد أن نغير هذا القانون وقلت قبل ذلك أنه لو تغير هذا القانون بعد فاتن أمل حربي وتحت الوصاية ، وستهم ، سنصل لأفضل شيء".

 

الدكتورة هبة هجرس

الدكتورة هبة هجرس

 

وتابعت: "ما فعلته أيضاً دنيا سمير غانم هذا العام، واستطاعت أن تجعل جيل كامل لا يفارق الموبيلات أن ينتظر مسلسلها، لذلك أحيي كل من ساهم في مثل هذه الأعمال".

 

شهد حفل "المرأة في دراما رمضان "، والذى ينظمه المجلس القومى للمرأة، لتكريم الأعمال الدرامية الداعمة  لقضايا المرأة المصرية خلال شهر رمضان 2023، تكريم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن أعمالها الداعمة لقضايا المرأة خلال شهر رمضان 2023، وتسلم التكريم الكاتب يسرى الفخرانى رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

كما شهد حفل "المرأة في دراما رمضان"، والذى ينظمه المجلس القومى للمرأة، لتكريم الأعمال الدرامية الداعمة لقضايا المرأة المصرية خلال شهر رمضان 2023، تكريم لمنصة WATCH IT، و كرم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى مسلسل "يحيى وكنوز" خلال احتفالية المرأة في الدراما، وكرمت كلا من الفنان عصام السقا ومخرج العمل محمد عيد، ومؤلف العمل محمد عدلي، والمدير التنفيذي للشركة المتحدة إسلام عبد الحكيم.  

 

كما كرم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، فريق عمل مسلسل "حضرة العمدة" وذلك خلال حفل المرأة في الدراما والذي أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، حيث تم تكريم المنتج ريمون مقار، والمؤلف إبراهيم عيسي وتسلمته زوجته السيدة أميرة حسن، والفنان محمد محمود عبد العزيز، والمخرج عادل لبيب. 

 

و شهد حفل "المرأة في دراما رمضان"، والذى ينظمه المجلس القومى للمرأة، لتكريم الأعمال الدرامية الداعمة لقضايا المرأة المصرية خلال شهر رمضان 2023، تكريم النجمة منى زكى عن دورها فى مسلسل تحت الوصاية.

 

كما كرم المجلس الطفلتين فرح وفريدة، والمؤلف خالد دياب والمؤلفة شيرين دياب، والمخرج محمد شاكر.

 

كما كرم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، صناع مسلسل "عملة نادرة" خلال احتفالية المرأة في دراما رمضان، والذي أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، حيث تم تكريم بطلة العمل النجمة نيللي كريم، والمؤلف دكتور مدحت العدل والشركة المنتجة العدل جروب، وتسلم التكريم المخرج ماندو العدل. 

 

وشهد حفل "المرأة في دراما رمضان"، والذى ينظمه المجلس القومى للمرأة ، لتكريم الأعمال الدرامية الداعمة لقضايا المرأة المصرية خلال شهر رمضان 2023، تكريم الفنانة دنيا سمير غانم عن مسلسل جت سليمة، كما كرم المجلس مؤلف العمل كريم يوسف والمخرج إسلام خيرى، وكرمت الفنانة روجينا عن دورها فى مسلسل ستهم، كما تم تكريم صناع مسلسل جميلة، وتسلم التكريم المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أيمن سلامة. 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع