مباراة مصر وأوغندا 7مشاهد مثيرة فى رحلة المنتخب لكمبالا.. كوبر يضع خطة النصر بعد "الفطار".. الحضرى شيال شنط.. صلاح يداعب الننى بعد الرباعية.. أبوريدة يطالب المصريين بالدعاء "يوم عرفة" ويعلن : "هنفرح ليلة العيد"


كتبت لبنى عبد الله

شهدت بعثة المنتخب الوطنى فى كمبالا إستعداداً لمواجهة منتخب أوغندا فى الثالثة عصر الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، العديد من المشاهد المثيرة لاسيما بعد وصول البعثة في رحلة سفر استغرقت أكثر من ٦ ساعات

ونرصد فى السطور التالية أهم المشاهد المثيرة للمنتخب الوطنى فى اوغندا ..

1_ خطة المباراة بعد الفطار

جلسة كوبر وناجى بعد الفطار
جلسة كوبر وناجى بعد الفطار

 

شهد صباح اليوم الأول لتواجد المنتخب فى أوغندا حالة تركيز شديدة من الجهاز الفنى فى إطار الاستعداد لخوض لقاء المنتخب الأوغندى حيث ظهر التركيز واضحا على الأرجنتينى هيكتور كوير عكف على دراسة بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمباراة مع أحمد ناجى مدرب حراس المرمى عقب تناول وجبة الفطار .

الجانب الفنى ومناقشات حول المباراة
الجانب الفنى ومناقشات حول المباراة

 

فيما دخل أعضاء الجهاز الفنى فى مناقشات حول المباراة والتوقعات لها

2_ صلاح يداعب صالح جمعة

داعب محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي زميله في المنتخب صالح جمعة  لاعب الاهلي قائلا :" عايزين حتة جريزمان قدام أوغندا"، في اشارة الي طريقة احتفال صالح بهدف سابق علي طريقة جريزمان لاعب اتليتكو مدريد.

3_سقوط الأمطار

سقوط الامطار فى كمبالا
سقوط الامطار فى كمبالا

 

فيما شهدت العاصمة الأوغندية كمبالا سقوط أمطار غزيرة منذ الساعات الأولي من صباح الأربعاء  

4_ مداعبة إنجليزية

صلاح والننى
صلاح والننى

 

حرص محمد صلاح لاعب منتخب مصر، على مداعبة محمد الننى خلال تواجدهما فى الطائرة التى تقل الفراعنة إلى أوغندا بعد فوز ليفربول والذى يلعب صلاح بين صفوفه على آرسنال برباعية نظيفة فى الدورى الانجليزى

داعب صلاح الننى أكثر من مرة بمقولة هو آرسنال ما جاش الماتش بينما رد الننى بانه كان خارج اللقاء

5_ الحضرى شيال شنط فى المنتخب

الحضرى فى المطار
الحضرى فى المطار

 

حرص عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى ومنتخب مصر، على مساعدة عمال المهمات بصفوف الفراعنة وساعدهم فى حمل الحقائب عقب وصول الفراعنة لمطار أوغندا

حرص الحضرى على حمل الحقائب الخاصة بالكرات التى يتدرب بها الفراعنة وخرج مع عامل المهمات بعد خروج جميع اللاعبين.

6_ ٢٠ دولار سعر تذكرة مباراة مصر و أوغندا

وصل سعر تذكرة مباراة  مصر و أوغندا إلى ما يقارب ٢٠ دولار ، ويستضيف استاد نيلسون مانديلا مباراة أوغندا ومصر غدا في استاد يسع لـ٤٢ الف متفرج.

7_ أبو ريدة يعلن التحدى

ابدى المهندس هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب الوطنى وجهازهم الفني وقدرتهم علي تخطى مباراة الغد امام اوغندا والاقتراب من التأهل لنهائيات مونديال روسيا العام المقبل .

وتابع أبوريدة : " لا شك ان المباراة صعبة علينا وعليهم ونتمنى أن تعود بالثلاث نقاط ولاعبونا قادرون على ذلك مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي هو القبض علي فرحه شعب مصر بأكمله وادخال السعادة إلي قلوبهم"

وأضاف ابو ريدة :" لدينا لاعبين علي مستوى عالى من الكفاءة وكلهم قادرون علي اللعب غدا لكن في النهاية الأمر يتعلق بكوبر وجهازه الفني لأنهم الادرى بكل شيء فني عن الفريق  مؤكدا أن المباراة هي واحده من أهم المباريات في تاريخ مصر الحديث ومطالبا الجميع بالدعاء للمنتخب واللاعبين للعودة بالنصر"

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع