ائتلاف حب الوطن "خلية نحل لا تهدأ".. معارض لبيع السلع بأسعار مخفضة بالقاهرة والجيزة.. وينظم دورة "شباب مصر ضد الإرهاب".. ودورة رياضية للبراعم بعنوان "علموا أولادكم حب الوطن".. وتدشين مقرات بالمحافظات


كتب محمد صبحى

يواصل ائتلاف "حب الوطن" إطلاق فعالياته المختلفة داخل مختلف محافظات الجمهورية سواء على مستوى التوسع فى توفير، وإقامة منافذ البيع داخل المحافظات وكذلك الانتشار فى تدشين وافتتاح مقرات جديدة للائتلاف.

 

وأقام ائتلاف "حب الوطن" بالتعاون مع محافظة القاهرة معرض لبيع السلع داخل سوق الترجمان لتوفير احتياجات المدارس للتلاميذ بالإضافة عن بيع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين ومواجهة جشع التجار.

 

ولم يكتف ائتلاف "حب الوطن" القيام بالتنسيق مع محافظة القاهرة لإقامة معرض لبيع السلع فقط وإنما أطلق الائتلاف العديد من المبادرات على مدار الأيام القليلة الماضية، حيث نظم ائتلاف "حب الوطن" دورة تدريبية، بالتعاون مع أكاديمية للتدريب والتطوير، وذلك تحت اسم "شباب مصر ضد الإرهاب"، بهدف التأكيد على ثوابت ثورة 30 يونيو، وأنها ثورة شعبية ضد الجماعة الإرهابية.

 

تناولت الدورة التدريبية لائتلاف حب الوطن التأكيد على أن 30/6 إرادة شعبية ضد جماعات إرهابية متطرفة ليس هدفهم إلا الوصول للسلطة على حساب دم الشهداء المصريين، وأن ما حدث فى ثورة 30 يونيو إرادة شعبية ضد نظام فاشل سابق غير مدرك للحياة السياسية متمثل فى الرئيس المعزول محمد مرسى، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على الشباب خلال فعاليات الدورة، بأن الرئيس السيسى أصبح مثالاً مشرفًا يحتذى به جميع رؤساء العالم، وفى نهاية الدورة، سُلِم الدارسون شهادات الدورة مهداة من ائتلاف حب الوطن.

 

وفى نفس السياق أطلق ائتلاف " حب الوطن" دورة رياضية للبراعم من سن 12 لـ15 سنة تحت اسم "علموا أولادكم حب الوطن" بهدف تفعيل دور البراعم والاهتمام بالنشء ورفع الروح المعنوية لهم بحب الوطن وحب الدولة وجذبهم لحب وطنهم وترسيخ مبدأ رفع شعار الوطن.

 

وعلى مستوى الانتشار المكثف لائتلاف حب الوطن دشن الائتلاف مقر الأمانة الجديدة للائتلاف داخل محافظة الاسماعيلية بحضور ممثلين عن الكنيسة والأزهر والقيادات الشعبية داخل المحافظة بالإضافة إلى المسئولين التنفيذيين وتم الاستماع خلال اللقاء إلى مشاكل المحافظة وانتهى لقاء قيادات الائتلاف بأهالى محافظة الاسماعيلية إلى اتخاذ قرار بتشكيل لجنة لفحص مشكلة مرض " الهباب الأسود" الذى اصاب المانجو بجانب التوافق أيضا على توفير منافذ بيع بالميادين بالتعاون مع محافظ الإسماعيلية، مشيرا إلى أن المحافظ ابدى استعداده الكامل للتعاون مع ائتلاف حب الوطن.

 

وفى نفس السياق نظمت الأمانة العامة لائتلاف "حب الوطن" بمحافظة الجيزة " دورة تدريبية للشباب لإعداد الكوادر وقيادات الصف الثانى للائتلاف لتشارك بفاعلية مع المسئولين التنفيذيين فى توفير الخدمات للمواطنين إذا تم الإعلان عن الدفع بـ20 سيارة لبيع السلع الاساسية داخل ميادين محافظة الجيزة بأسعار مخفضة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع