الرئيس السيسى يكرم أوائل الخريجين بالجامعات لأول مرة.. المكرمون: حافز للاستمرار فى التفوق ويعكس الاهتمام بالتعليم.. ويؤكدون: لا يوجد فجوة بين الرئيس والشعب.. ومقدمو الاحتفالية: الدولة تدعم الشباب

الرئيس السيسى يكرم أوائل الخريجين بالجامعات لأول مرة.. المكرمون: حافز للاستمرار فى التفوق ويعكس الاهتمام بالتعليم.. ويؤكدون: لا يوجد فجوة بين الرئيس والشعب.. ومقدمو الاحتفالية: الدولة تدعم الشباب
الرئيس السيسى يكرم أوائل الخريجين بالجامعات لأول مرة.. المكرمون: حافز للاستمرار فى التفوق ويعكس الاهتمام بالتعليم.. ويؤكدون: لا يوجد فجوة بين الرئيس والشعب.. ومقدمو الاحتفالية: الدولة تدعم الشباب

 

أعرب عدد من أوائل الخريجين بالجامعات المصرية، عن سعادتهم بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فعاليات يوم تفوق جامعات مصر، مؤكدين أن التكريم حافز للاستمرار فى التفوق ، ويعكس مدى حرص الرئيس واهتمامه بالشباب والتعليم لتكريم المتفوقين.

 

ومن جانبه، قال محمد سيد حسين محمد، أول قطاعات الإعلام على مستوى جامعات مصر وخريج كلية الإعلام بجامعة بنى سويف، ومقدم احتفالية تكريم أوائل الخريجين أمام الرئيس السيسى، إنه تم إبلاغه باعتباره ضمن أوائل الخريجين لحضور احتفالية يوم تفوق جامعات مصر، وبعد أسبوع تم إخطاره بأنه أول كلية الإعلام بجامعة بنى سويف، ثم اختياره أول كليات القطاع على مستوى جامعات الجمهورية.

 

وأضاف محمد سيد فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أنه قبل الاحتفالية بـ 48 ساعة تم اختياره لتقديم الحفل كونه يجمع بين المجال الأكاديمى والعملى، متابعا" دخلت ضمن الفريق وتم تدريبنا بحضور الشركة المتحدة وهى شركة عظيمة منحتنا الثقة فى التقديم.

 

وتابع أول خريجى قطاع الإعلام على مستوى الجمهورية، أن الحدث الأعظم فى الفعالية هو أنه لا يوجد فجوة بين الرئيس والشعب وتعامل بين الاب والأولاد ولا يوجد فارق بين القيادات والشعب والأول كنا نسمع الرئيس يشهد تخريج دفعات من الكليات العسكرية وأصبح هناك اهتمام بالكليات الجامعية، موضحا أن التكريم من الرئيس شرف وفخر، واحتفالنا ليس بالتكريم والدرع ولكن بالحدث الأكبر هو مشاركة الرئيس فى يوم تفوق جامعات مصر.

 

واستطرد، خاطبت الرئيس خلال التكريم متمنيا مقابلته مرة أخرى، وكان رد الرئيس "هتشوفنى كتير جدا يامحمد" وهو ما اعتبرتها رسالة بأن الرئيس مع الشباب والمتفوقين.

 

ووجه الشكر إلى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف والدكتور عبد العزيز السيد عميد اعلام والدكتورة انجى أبو العز وكيل كلية الاعلام جامعة بنى سويف للدراسات العليا والدكتورة رشا عادل لاهتمامهم بالطلاب من الالتحاق بالكلية وحتى التخرج وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة.

 

فيما قالت الطالبة  إفنان جمال مقدمة الاحتفالية، والطالبة بكلية الألسن جامعة قناة السويس، إن مشاركتى تقديم احتفالية امام الرئيس وقيادات الدولة ووزراء ووفود من كل جامعات مصرشرف كبير وفرصة عظيمة كان بها قدر كبير من التحدى والحماس خاصة لكونى طالبة وليس خريجة إعلام ولا إعلامية . 

 

وأضافت الطالبة إفنان جمال لـ" اليوم السابع" أن مشاركة الرئيس السيسى وقيادات الدولة الاحتفال مع خريجى جامعات مصر يقضى على الحاجز بين الدولة والشعب ، ورسالة من الدولة بفخرها بالشباب كونهم مستقبل الدولة.

ومن جانبه ، قال محمد حمدى محمد منصور أول الخريجين بقطاع الدراسات الهندسية ، والمكرم من الرئيس عبد الفتاح السيسى ضمن فعاليات حفل تكريم أوائل خريجين الجامعات فى يوم تفوق جامعات مصر، إن تكريم الرئيس السيسى فخر للخريجين وتقليد جديد يحدث لأول مرة ، لأننا لم نشهد حدوثه على مدار الأعوام الماضية.

 

وأضاف الطالب محمد حمدى منصورفى تصريحات لـ" اليوم السابع"، " شعرنا بالتقدير من الرئيس السيسى لتكريم الخريجين مؤكدا أن هذا التكريم يمنحنا حافز للعمل ونعطى أقصى جهدنا للدولة وحافز للاستمرار فى التفوق ومراحل الدراسات العليا وتقديم كل ما نملك من علم لخدمة الدولة.

 

وقالت مريم على محمد شريف، أول الخريجين بقطاع الآداب وضمن قائمة ،المكرمين من الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية يوم تفوق جامعات مصر، إن التكريم من الرئيس شرف كبير وأمر عظيم خاصة وأنه هذا التكريم يحدث لأول مرة ودليل كبير يعكس أن الرئيس مهتم بالتعليم وتكريم المتفوقين والمتميزين.

 

وأعربت مريم على فى تصريحات لـ" اليوم السابع" عن سعادتها بالتكريم والتواجد فى حفل تفوق جامعات مصر، مؤكدة أن التكريم حافز كبير لكل الطالبات للاستمرار فى التفوق، وحضور وتشريف الرئيس السيسى دليل كبير على تقديره للمتفوقين فى التعليم .

 

وتوسط الرئيس عبد الفتاح السيسى، صورة تذكارية لأوائل الخريجين، عقب تكريمهم ضمن فعاليات الاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع