نجوم الرياضة والفن يشيدون بــ"شيكابالا" محمد رمضان: من غيرك مش هتكمل يا واد عمى.. أحمد حسن: يعيد اكتشاف نفسه دوليا.. خالد الغندور: فرحان عشانك أوى.. حسن المستكاوى: أداء المنتخب لا بأس به..أحمد مجدى: مبروك


كتب أحمد جودة

أشاد عدد من نجوم الرياضة والفنانيين باللاعب محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك على خلفية إحرازه هدف المنتخب فى مرمى غانا، وعززت من تصدر مصر فى المجموعة الخامسة، المؤهلة لتصفيات كأس العالم إلى روسيا عام 2018.

محمد رمضان يرد على شيكا
محمد رمضان يرد على شيكا

من جانبه، علق النجم محمد رمضان، على اللاعب محمود عبد الرازق الشهير بــ«شيكابالا»، بعد استعانته قوله «رفاعى الدسوقى ماماتش»، حيث رد رمضان قائلا «من غيرك مش هتكمل يا واد عمى».

 

وقدم محمد رمضان، التهانى إلى شيكابالا على هامش إحرازه الهدف فى مرمى غانا، وتصدر المنتخب فى المجموعة الخامسة المؤهلة للمونديال قائلا «مبروووك يا شيكا».

احمد حسن على تويتر
احمد حسن على تويتر

وأعرب اللاعب أحمد حسن، عن سعادته لعوده شيكابالا مجددا إلى الملاعب، والانضمام لصفوف المنتخب خاصة بعد إحرازه الهدف الوحيد  للفريق فى المباراة قائلا «شيكابالا يعيد اكتشاف نفسه دوليا بعد غياب مبروك يا شيكا».

أحمد مجدى
أحمد مجدى

فيما هنأ اللاعب أحمد مجدى، شيكابالا قائلا «مبروك يا شيكا على الجول، وربنا يكرمك فى اللى جاى وتستاهل كل خير يا صاحبى».

خالد الغندور
خالد الغندور

وأشاد الإعلامى الرياضى خالد الغندور، بهدف اللاعب شيكابالا، وعودته من جديد إلى المنتخب فى ثوبه الجديد، مضيفا «شيكا انا فرحان عشانك أوى».

حسن المستكاوى
حسن المستكاوى

فيما قال الناقد الرياضى حسن المستكاوى، إن نتيجة المباراة وأداء المنتخب لا بأس به، مضيفا «مازلنا ننتظر إجابة السؤال: ماذا نفعل بالكرة حين نمتلكها؟».

فيفا
فيفا

قال الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، إن منتخب مصر عزز صدارته للمجموعة الخامسة بتعادل على ملعب غانا (1-1)، وعودة جيدة لشيكابالا بعد غياب دام طويلا.

شيكابالا يتصدر تويتر
شيكابالا يتصدر تويتر

وتصدر اللاعب شيكابالا، موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عقب إحرازه هدفا لمنتخب مصر فى مرمى غانا، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وانتهت المباراة بالتعادل (1-1)، وأشاد عدد من المغردين باللاعب المعار لنادى الرائد السعودى، معبرين عن اشتياقهم بوجوده فى الملاعب من جديد الذى أثبت نفسه عن جداره مع اول ظهور له مع المنتخب منذ 1000 ألف.

 

جدو
جدو

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع