أخبار عاجلة

انتخابات الجبلاية تدخل مرحلة المفاجآت.. مجدى المتناوى يكثف جولاته فى المنصورة والشرقية.. حمادة المصرى يركز على أندية المظاليم.. عاصم مرشد يستقوى بالصعايدة.. صراع نسائى شرس على مقعد سحر الهوارى.. والطعون مرفوضة


كتب حاتم رضا

دخلت الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة التى ستقام يوم 26 نوفمبر الحالى مرحلة الجولات فى ظل صعوبة المنافسة، لاسيما وأنها تقام على مقعدين فقط، بدلا من حازم وسحر الهوارى اللذين تقدما مؤخرا باستقالتهما.

واعتمدت اللجنة المشرفة على انتخابات الجبلاية 12 مرشحًا قدموا أوراقهم على مدار أسبوع كامل، بدأ فى اليوم التالى للدعوة الموافق الجمعة 27 أكتوبر 2017، ومن بين المرشحين 6 على المقعد التكميلى هم: مجدى إبراهيم فرج المتناوى، أحمد محمد إبراهيم جبر، عاصم عبد العزيز فهيم، محمد باهى زكى موسى، ومحمد صالح السيد المصرى.. فيما تقدمت 7 مرشحات على مقعد المرأة هن: صفية رامى محمد عبد الدايم، ماجدة محمود أحمد، شيماء منصور محمد، نيرمين فاروق سعيد، دينا محمد عبد الحميد، شيرين شلبى زكى، وحنان أحمد أحمد خالد.

جولات المتناوى
جولات المتناوى

 

وحرص المستشار مجدى المتناوى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق المرشح لنفس المنصب فى الانتخابات المقبلة، على مواصلة جولاته الانتخابية والتى وصلت إلى المنصورة.. وعقد المتناوى جلسة فى نادى جزيرة الورد بالمنصورة شهد حضور أندية الدقهلية التى أبدت استعدادها لمساندة المتناوى بعد تجربته الناجحة فى المجلس السابق تحت قيادة جمال علام.

وأكد المتناوى أنه حريص على زيارة جميع أعضاء الجمعية العمومية خلال الأيام المقبلة، وعرض برنامجه الانتخابى عليهم، وهو ما حدث مؤخرا أيضا فى محافظة الشرقية من خلال مؤتمر موسع فى مركز شباب أبو كبير بحضور جميع أندية الشرقية.

حمادة المصرى مع المناطق
حمادة المصرى مع المناطق

كما يجرى حمادة المصرى، المرشح لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، عدة جولات في الوقت الحالي لأندية الجمعية العمومية لشرح برنامجه الانتخابى، ولقى حمادة المصرى تأييدا كبيرا فى الفترة الماضية من جانب أعضاء الجمعية العمومية، حيث يجرى جولات سريعة بين المحافظات ليلقى التأييد، خاصة أنه يمتلك علاقات قوية مع العديد من الأندية.

فيما بدأ عاصم مرشد جولته من الصعيد طالبا دعم أكبر كتلة انتخابية، حيث يقدر عدد أصوات أندية الصعيد بـ70 صوتا فى الانتخابات المقبلة.. أما محمد ماحى مراد الذى تم استبعاده بسبب عدم حصوله على مؤهل متوسط فقرر اللجوء إلى اللجنة الأولمبية من أجل العودة للسباق ولم يتم حسم موقفه النهائى.

88ac6feec6.jpg

ماحى مراد المستبعد من الانتخابات

وعلى الجانب الآخر، المنافسة على المقعد النسائى ليست أقل سخونة من الرجال، حيث تقوم شيماء منصور المرشحة على مقعد المرأة بجولات فردية فى الأندية للحصول على دعمهم لها، ونفس الأمر بالنسبة لشرين شلبى، فيما تعتمد صفية عبد الدايم مساعد مكتب الفيفا على علاقاتها الدولية بجانب اتصالاتها بأعضاء الجبلاية فى ظل ضيق الوقت.

على صعيد آخر، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة أن الانتخابات التكميلية للجبلاية لم تشهد تقديم طعون ضد أى مرشح.

وقال مصدر باللجنة إن باب الطعون يتم فتحه خلال 72 ساعة من موعد اعتماد اتحاد الكرة للمرشحين، موضحا أن الجبلاية اعتمدت المرشحين الخميس الماضى.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع