3 أزمات تواجه الأهلى قبل موقعة الإنتاج الحربى.. غضب سفر الدوليين إلى السعودية دون علم الإدارة الحمراء.. وحالة ارتباك بسبب توالى سقوط المدافعين فى فخ الإصابات.. حسام البدرى يبحث عن حل لفك عقدة مختار مختار


كتبت لبنى عبد الله

يستعد فريق الأهلى مع دقات الثامنة مساء اليوم الخميس لملاقاة نظيره الإنتاج الحربى ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام وتعترض طريق الفريق الأحمر نحو حصد النقاط الثلاث ثلاثة أزمات نستعرضها فى السطور التالية ..

أزمة الدوليون

وجه جهاز الكرة بالأهلى اللوم للاعبيه بعد التأخر عن العودة من معسكر المنتخب الوطنى، عقب مواجهة المنتخب الغانى فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن سيد عبد الحفيظ أجرى اتصالات هاتفية بالسداسى الدولى ووبخهم  بسبب عدم إخباره بسفرهم مع المنتخب لأداء مناسك العمرة، رغم ارتباط الفريق بمواجهة الإنتاج الحربى غداً، الخميس.

5fbc9f6346.jpg

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى

وحذر سيد عبد الحفيظ لاعبيه من تكرار الأمر، بعدما أكد له اللاعبون أن الأمر جاء مفاجئاً، موضحاً أن الوقت الذى قاموا فيه بشراء ملابس الإحرام كان من الممكن أن يتصلوا به خلاله لإخباره بالأمر.

وكان سيد عبد الحفيظ أكد أن لم يعرف بسفر اللاعبين الدوليين لأداء مناسك العمرة سوى من الإعلام، سواء على مستوى الكرة أو على مستوى مجلس الإدارة، قائلا، "لا يعقل أن يعود لاعبو الأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربى المهمة بـ24 ساعة فقط، هذا أمر غير منطقى، كان لا بد من مشاركتنا فى الأمر".

2_إصابات المدافعين

تؤرق إصابة عدد من المدافعين، حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربي .

8e042e4fbb.jpg

رامى ربيعه يغيب عن مباراة الانتاج 

وتأكد غياب الثنائى رامى ربيعة ومحمد نجيب عن مواجهة الإنتاج الحربي، حيث يعانى الأول من شد فى الضامة، وهى الإصابة التى تعرض له خلال مواجهة منتخبنا الوطنى لنظيره الغاني فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، فيما يعانى نجيب من إصابة فى العضلة الخلفية، ويجهز البدرى الثنائى أيمن أشرف ومحمد هانى ليجاور أحدهما سعد سمير فى قلب الدفاع خلال مواجهة الإنتاج الحربي المرتقبة .

3_ عقدة مختار مختار

b1af405312.jpg

مختار مختار مدرب الانتاج الحربى

كتيبة الأهلى بقيادة البدرى سوف تبحث عن النقاط الثلاث أمام الانتاج الحربى ولكنها تصطدم بعقدة مختار مختار المدير الفنى للعجلات الحربية الذى يعد المدرب الوحيد الذي لم يستطع الأهلي ومدربه حسام البدري الانتصار عليه الموسم الماضى رغم التتويج ببطولة الدوري العام .

ففي الدور الأول كان مختار مديراً فنياً للإتحاد السكندرى وقاد زعيم الثغر للتعادل مع الأهلى بهدفين مقابل هدفين .

وفى الدور الثانى كان مختار مديراً فنياً للإنتاج الحربى وقاد العجلات الحربية للتعادل مع الفريق الأحمر بهدف لكل فريق .

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع