3 تصريحات لـ محمود طاهر تسعد الجماهير الأهلاوية.. مصلحة الأهلى أهم من الإنتخابات.. قادر على تنظيم دخول 100 ألف متفرج لو سمح الأمن بعودة الجمهور .. و مهمتنا توفير الإستقرار لفريق الكرة


كتبت ندى مجاهد

بات حوار المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى  فى برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب حديث الصباح و المساء لدى الجماهير الحمراء فى ظل التصريحات القوية التى أدلى بها طاهر خلال اللقاء .

d99cad1e1e.jpg

و يرصد اليوم السابع 3 تصريحات لمحمود طاهر أسعدت الجماهير الحمراء فى التقرير التالى :

 قال محمود طاهر المرشح للإحتفاظ برئاسة  النادى الأهلى فى الإنتخابات المقرر لها بعد غدا الخميس،  أن المجلس يستوعب ملف الألتراس بالعقل والحكمة، قائلا : "نحن نتواصل مع الألتراس والجماهير كلها، وأنشأنا أول إدارة للمباريات وشئون الجماهير.. وقادرين على عودة الجماهير بالموافقة الأمنية.. ولو الأمن وافق على عودة الجماهير أقدر أدخل 100 ألف واحد الاستاد وعارف كل واحد منهم وعملنا كارت الجمهور".

وأشار إلى أن مجلس الأهلى بالتعاون مع شركات الأمن، كـ"فالكون"، السيطرة على التذاكر فى السوق السوداء والقضاء عليها، مؤكداً: "قادرون على عودة الجمهور.. وليس لدينا خوف أو قلق من عودة الجماهير، ولكن هذا القرار أمنى أولًا".

201711280222592259.jpg

مصلحة الأهلى أهم من الإنتخابات

وأكد محمود طاهر خلال حديثه :" لا يمكن لأى منظومة النجاح بدون اقتصاد قوى، ولا يوجد فريق كرة ناجح بدون ذلك، ومصلحة الأهلى أهم من الانتخابات ومجلس الإدارة نفسه والمرشحين داخلين سبق فى حب النادى وخدمته"، قائلاً :"حملتى الانتخابية لم تتناول أى شخص بالإساءة والتجريح ولا يهمها إلا المصلحة العامة للجمعية العمومية والنادى الأهلى، ومحاولات التشويه والتشهير من جانب آخر، وهناك برامج فى قناة الأهلى مسخرة لمهاجمتى والدعاية للخطب ولكننى لا أتدخل".

 

مهمة المجلس الأحمر توفير إستقرار فريق كرة القدم

 و تابع المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إن الكرة حققت مكاسب لأول مرة فى تاريخ النادى الأهلى فى الفترة الحالية، بعد خسارتها ماديا طوال عمرها، وتابع: "وصلنا بالفرقة النهاردة لمرحلة جنى الثمار".

وأضاف طاهر، أنه لا يتدخل أى أحد من الإدارة فى أعمال المدير الفنى للفريق، لكن يمكن أن تتقدم باقتراحات لها وحسب رؤيتها يمكن أن تطبقها من عدمه، وتابع: "من يتدخل فى فريق كرة القدم يؤدى إلى انهياره، وكل مهمتك فى مجلس الإدارة إنك توفر الاستقرار لهذا الفريق".

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع