الأهلى والإسماعيلى قمة بـ 5 وجوه.. حسم الصدارة.. صراع الفريقين.. ميلاد مدرب جديد.. سباق حراس المرمى بين "الشناوى و عواد" نحو حلم المشاركة فى المونديال.. هداف الدورى بين أزراو وكالديرون ومنافسة أنطوى


كتب أحمد طارق

مواجهة الأهلى والإسماعيلى المقرر لها فى الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، تعد مباراة "قمة" من نوع خاص، خاصة وأن المنافسة بين الفريقين فى هذا الموسم على التتويج باللقب ونستعرض فى السطورة التالية أبرز المشاهد فى التنافس بين الفريقين فى الموقعة المقبلة.

حسم الصدارة

d88f793ec1.jpg

تعد مباراة المارد الأحمر والدراويش هى الأهم فى الموسم الكروى الحالى، حيث سيثبت من خلالها الأهلى أقدامه فى صدر جدول مسابقة الدورى، فى حالة الفوز، أو يستطيع الإسماعيلى التغلب على الشياطين الحمر، والقفز لتقليص فارق النقاط، ومواصلة المنافسة على الصدارة.

فى حالة فوز الإسماعيلى سيصبح فى جعبته 45 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلى المتصدر والذى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، أمام فى حالة فوز الأحمر بالقاء، سيرتفع رصيده للنقطة 51 بخلاف المباراة المؤجلة، ويتجمد رصيد الدراويش عند النقطة 42 لتصبح المنافسة على الصدراة حينها أمراً في غاية الصعوبة.

 

صراع الفريقين

191dd94746.jpg

تتسم مباريات الأهلى والإسماعيلى بالندية والاثارة، وتعد مباراة "قمة" من نوع خاص، لاسيما وأن جماهير الفريقين دائماً تنتظر تلك المواجهات، نظراً لأهميتها وكونها لقاءات حماسية ويسعى جميع اللاعبين خلالها لتقديم أفضل ما يملك من إمكانيات لإرداء الجماهير وتحقيق نتيجة ايجابية.

 

ميلاد مدرب جديد

ce33ef7c28.jpg

يتولى محمد محسن أبو جريشة، القيادة الفنية لفريق الإسماعيلى فى مباراته أمام الأهلى، بعد أن تقدم أبو طالب العيسوى باستقالته نظراً لسوء النتائج، وقد تتسبب قمة المارد الأحمر والدراويش فى ميلاد مدرب جديد على الساحة الرياضية، وذلك فى حالة نجاح محسن أبو جريشة في إدارة الفريق الإسماعيلاوى وقيادته لتقديم مستوى مميز أمام الأهلى وتحقيق الفوز، الأمر الذى قد يدفع بإدارة الإسماعيلى للإبقاء على محمد محسن فى القيادة الفنية وإن كان لنهاية الموسم ولحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد.

 

سباق حراس المرمى بين "الشناوى و عواد"

98c5106e6d.jpg

مباراة من نوع أخر بين حراس مرمى الفريقين ستشهدها مواجهة الأهلى والإسماعيلى، حيث اصبح محمد الشناوى حارس الأحمر المنافس الأول لمحمد عواد حراس مرمى الدراويش، وبعد أن كان الأخير يغرد منفرداً على الساحة الرياضية كأفضل حارس فى الوقت الراهن، ظهر الشناوى الذى بدأ ينافسه وبشراسة على هذا اللقب، من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا.

"الشناوى وعواد" سيتصارع كل منهما فى تلك المباراة على اثبات جدارته وإظهار امكانياته أمام الخصم لخطف الانظار بعيداً عن الحارس المنافس.

 

صراع الهدافين بين أزراو وكالديرون

02a5c3a4f5.jpg

منافسة أخرى تشهدها مباراة الأهلى والإسماعليى، بين الهدافين المغربى وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر الذى أحرز 10 أهداف، و الكولومبى ديجو كالديرون مهاجم الدرايش الذى أحرز 9 أهداف، حيث سيعى كل منهما لهز شباك الخصم من أجل زيادة حصيلة أهدافه ومنافسة الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة الذى يعتلى جدول الهدافين برصيد 12 هدف حتى الأن.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع