ثورة فى خريطة صفقات الأهلى خلال ميركاتو الشتاء.. الأحمر يتراجع عن ضم مدافع سموحة بناء على طلب البدرى.. رامى صبرى يقترب.. دخول مزاد عنتر الأسيوطى.. والتراجع عن رحيل باكا فى يناير..وإغلاق باب الرحيل أمام اللاعبين


كتب فتحى الشافعى

شهدت سوق الانتقالات الشتوية الجارية فى يناير الجارى تغييراً واضحاً فى خريطة النادى الأهلى بعدما دخل لاعبون حسابات الجهاز الفنى فيما خرج أخرون منها وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

الأهلى يتراجع عن مدافع سموحة

استقر مسئولو الأهلى بنسية كبيرة على التراجع عن ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية الجارية بناءً على رؤية حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء.

ce54bac889.jpg

وكان الأهلى قد دخل فى مفاوضات مُكثفة مع نادى سموحة ومع اللاعب من أجل إتمام الصفقة فى يناير الجارى لتدعيم الدفاع الأحمر ووصلت المفاوضات إلى مراحل مُتقدمة قبل أن يطلب حسام البدرى تجميد المفاوضات بل والانسحاب من الصفقة.

وقال مصدر فى الأهلى، إن المدير الفنى أكد للجنة الكرة فى القلعة الحمراء أن مستوى ياسر إبراهيم غير ثابت ولن يُضيف جديد للقلعة الحمراء ومن الأفضل البحث عن مدافع آخر.

رامى صبرى يطرق باب القلعة الحمراء

كثّف مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم خلال الساعات الماضية مع رامى صبرى مدافع إنبى للحصول على خدماته خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية.

وطلب البدرى من لجنة الكرة بالأهلى ضم رامى صبرى وعدد المدير الفنى للقلعة الحمراء مزايا اللاعب، موضحا أنه يمتلك مواصفات المدافع العصرى وتتناسب طريقته مع أداء الأهلى.

d2bba7a86c.jpg

ويحاول الأهلى حاليا ضم رامى صبرى قبل غلق باب القيد يوم 31 يناير الجارى خاصة أن الدفاع الأحمر يُعانى من الإصابات المُتتالية.

سموحة يضم ثنائى الأهلى

أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة عن تعثر الحصول على خدمات ثنائى الأهلى حسين السيد وعمرو بركات على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى.

كان حسام البدرى قد استبعد بركات وحسين السيد "مارسيلو" من قائمة الأهلى الإفريقية ولم يدفع بهما فى مباريات الفريق الماضية، ورحّب البدرى برحيل ثنائى القلعة الحمراء لأى نادٍ يُقدّم عرضاً جيداً للأهلى.

644f15a933.jpg

البدرى يغلق باب الرحيل أمام النجوم

أغلق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى باب الرحيل أمام أى لاعب من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدا ضرورة الإبقاء على لاعبى الفريق الحاليين بعدما شهدت انتقالات يناير رحيل 5 لاعبين.

ووافق الجهاز الفنى للأهلى على رحيل خمسة لاعبين فى يناير الجارى وهم مؤمن زكريا لأهلى جدة السعودى وأحمد الشيخ للاتفاق السعودى وعماد متعب للتعاون السعودى بجانب إعارة الثنائى حسين السيد وعمرو بركات.

15c1397cbc.jpg

وأعلن حسام البدرى للجنة الكرة بالأهلى أنه يحتاج جميع لاعبى الفريق المتواجدين معه حالياً حفاظاً على الهيكل الأساسى للقلعة الحمراء واستقرار الفريق، خاصة وأن الأحمر سيخوض الفترة المقبلة ارتباطات هامة فى بطولتى الدورى والكأس بجانب النسخة الجديدة من بطولة إفريقيا.

البدرى يرفض رحيل باكا وجمعة ويترقب "عنتر"

فى الوقت نفسه يتطلع مسئولو القلعة الحمراء لخطف محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى بعدما دخلوا فى مفاوضات مكثفة مع النادى واللاعب وقدم الأهلى عرضاً بـ13 مليون جنيه بحانب 25 % من قيمة بيع اللاعب لأى نادٍ بعد ذلك، ورفض البدرى رحيل باكا وصالح جمعة ثنائى الفريق حاليا.

e1f8bb9c0e.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع