"المخابرات" المعادية لمصر تطلق قذائفها.. البرادعى ونور وأنصار الإرهابية يقودون حملة لتشويه انتخابات الرئاسة أمام المجتمع الدولى.. برلمانيون: نشكر البدوى لترشحه ونمضى للأمام.. ومطالبات بإسقاط الجنسية عنهم


كتب محمد صبحى - محمد أبو عوض

مشاهد متكررة يقوم بها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية وحلفاؤها من الكارهين للدولة المصرية وليس لنظام الحكم أو الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمثال محمد البرادعى وأيمن نور، وهو ما يؤكد بما لا يدع مجالا لشك أن اجهزة المخابرات المعادية لمصر أصبحت تقوم باستخدام هؤلاء الكارهين للوطن.

 

حيث قال النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، تعليقا على محاولات البرادعى وأيمن نور وقيادات الإخوان تشويه الانتخابات الرئاسية بعد وجود اتجاه قوى داخل حزب الوفد بالدفع بالدكتور السيد البدوى رئيس الحزب للانتخابات الرئاسية، إنهم يتطاولون وكأنهم لا يريدون للحياة السياسية أن تقف على قدميها، متابعا أن العجزة الذين لا يستطيعوا أن يكونوا رقما فى الحياة السياسية، هم الذين يتطاولون الآن ويسعون إلى تشويه موقف مصر والإساءة إليها فى كل اتجاه، أما الذين يحتمون بتركيا وأجهزة الاستخبارات القطرية والأجنبية فهؤلاء خونة لا نعتد بآرائهم ومواقفهم.

 

مصطفى-بكري
مصطفى-بكري

 

وأضاف بكرى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه سواء أراد البعض أم لم يريدوا فمصر تمضى للإمام وستجرى انتخابات رئاسية تنافسية وسيختار الشعب المصرى من يريد، وشعب مصر يعرف تماما حجم التحديات التى تواجه بلاده. ووجه بكرى فى تصريحه التحية إلى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد على خطوته وجرأته بأن شارك كحزب سياسى فى انتخابات رئاسية.

 

ووجه النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب تحذيرا شديد اللهجة إلى البرادعى وأيمن نور بعد انتقادهم لحزب الوفد من إعلانه الدفع بمرشح للانتخابات الرئاسية، قائلا: "أنتوا هربتوا وتركتوا الدولة المصرية" متابعا: "مغرضون ولا تحبون الوطن، وتواصلون تلقى التعليمات الاستخباراتية من أجل تشويه الدولة المصرية".

 

النائب-محمد-وهب-الله
النائب-محمد-وهب-الله

 

وأضاف وهب الله فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن ما يحدث من حزب الوفد الآن ملحمة تاريخية ووطنية بدخول الانتخابات الرئاسية وإثراء للحياة السياسية فى مصر، وما يتداوله البرادعى وأيمن نور يهدف إلى تعكير صفو الملحمة التاريخية.

وتابع وكيل لجنة القوى العاملة للبرلمان، أن السيد البدوى رجل وطنى وحزب الوفد حزب وطنى ويحتفل خلال الأيام القليلة المقبلة بالعيد المئوى على تأسيسه، وعندما يدفع بمرشح على رئاسة الجمهورية أمر ليس بجديد وسبق ودفعوا بالمرشح نعمان جمعة فى انتخابات 2010، متابعا: "حزب الوفد له قواعد بجميع المحافظات وصاحب تاريخ ثابت".

 

وقال بكر أبو غريب، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن ما يقوم به محمد البرادعى وأيمن نور وأنصار الجماعة الإرهابية فى الغرب دليل على أنهم يتحدثون وتحركون وفق خطة مرسومة من قبل مخابرات دول أجنبية.

 

بكر-أبو-غريب-عضو-لجنة-حقوق-الإنسان-بالبرلمان
بكر-أبو-غريب-عضو-لجنة-حقوق-الإنسان-بالبرلمان

 

وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المخطط الغربى لضرب فرحة المصريين بالانتخابات الرئاسية القادمة ينفذه ممثليهم من أعداء الوطن، الذين أصبحت الخيانة والكره للدولة المصرية وليس للنظام المصرى أو حتى للرئيس السيسى وهو ما يظهر فى تصرفاتهم من تشويه صورة مصر أمام الغرب. وأكد أبو غريب، أنه سيطالب بإسقاط الجنسية عن كل من يسىء إلى الدولة المصرية فى الخارج.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع