صحافة أوروبا بين أروع ركلة ثابتة من ميسى فى فوز برشلونة على ألافيس وإشادة نيمار بالبرتغالى رونالدو.. مانشستر سيتى يصارع ريال مدريد والبارسا على ضم مدافع إنتر.. وميلان يهزم لاتسيو بثنائية فى قمة الكالتشيو


كتب إسلام مسعود

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم الاثنين من عناوين وأخبار، على رأسها قيادة ميسى برشلونة لفوز صعب على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، ونيمار دا سيلفا يشيد بالبرتغالى رونالدو، ومانشستر سيتى يصارع ريال مدريد والبارسا على ضم مدافع إنتر ميلان سكرينيار.

 

صراع مانشستر سيتى مع ريال مدريد وبرشلونة على ضم سكرينيار حديث صحافة إنجلترا

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على الصراع الذى يخوضه مانشستر سيتى مع ريال مدريد وبرشلونة لخطف مدفع إنتر ميلان سكرينيار.

 

صحيفة "ديلى ستار" أكدت صراع مانشستر سيتى مع برشلونة وريال مدريد على ضم مدافع إنتر ميلان سكرينيار وأرسنال أبدى إهتمامه بضم جونى إيفانز مدافع وست بروميتش فى انتقالات يناير.  

 

صحيفة "ديلى ميل" ذكرت فى أول عنوان لها أن إيميريك أوباميانج ينتظر رحيل جيرو إلى تشيلسى وميتشى باتشوايى لبوروسيا دورتموند من أجل تحقيق حلمه باللعب ضمن صفوف أرسنال والمدفعجية مترددون فى السماح لروب هولدينج بالانتقال إلى بيرنلى على سبيل الإعارة.

 

إشادة نيمار برونالدو حديث إسبانيا.. وفوز برشلونة الصعب على ألافيس بكتالونيا

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول تصريحات نيمار دا سيلفا فى حق رونالدو والمواجهة المنتظرة فى دورى أبطال أوروبا.

 

أس
أس

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت تصريحات وتغزل البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى حق البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى أكد فيها أنه عندما يرى نفسه فى المرآة يرى رونالدو ويشدد على أن مواجهة ريال مدريد فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا نهائى مبكر.

 

ماركا
ماركا

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية أشادت بالبرازيلى مارسيلو قائله "عاد مارسيلو الأفضل"، وكتبت أنه كان صاحب بصمة كبيرة فى مباراة فالنسيا التى حسمها ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الـ21 من مسابقة الليجا.

 

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن قيادة ليونيل ميسى برشلونة لفوز صعب على ديبورتيفو ألافيس بهدفي مقابل هدف بالجولة الـ21 على ملعب كامب نو.  

 

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت "فى القمة" وتؤكد أن برشلونة يحافظ على قمة الدورى الإسبانى بهدفين لسواريز وميسى فى شباك ألافيس على ملعب كامب نو بالجولة الـ21 من الليجا.

 

سبورت
سبورت

 

صحيفة "سبورت"الكتالونية كتبت فى عنوان قصير لها "دائماَ ميسى"، وتشير إلى أن ميسى نجح فى انتزاع الفوز لبرشلونة أمام ألافيس من ركلة حرة رائعة، بعد أن كانت النتيجة تتجه نحو التعادل 1/1 والحفاظ على الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 11 نقطة.

 

الصحافة الإيطالية تبرز فوز ميلان على لاتسيو بقمة الجولة الـ22 من الكالتشيو

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول فوز ميلان على لاتسيو بقمة الجولة الـ22 من الكالتشيو واعتلاء نابولى الصدارة بثلاثية فى بولونيا.

 

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

 

وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" قائلة إن ميلان يرفع رأسه ويده ويهزم لاتسيو 2/1 مع أفضل مباراة هذا الموسم، وإنزاجى مدرب لاتسيو غاضب من احتساب الهدف الأول للروسونيرى رغم لمس الكرة ذراع كوترونى وميرتينز يقود نابولى للعودة إلى القمة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى بولونيا، وتعادل إنتر ميلان مع سبال وخسارة روما بهدف أمام سامبدوريا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع