الأهلى بعبع الزمالك فى أزمات اللاعبين.. الخلاف مع أى لاعب = الإنضمام للقلعة الحمراء.. غياب أحمد توفيق يدفعه للتفاوض مع الغريم التقليدى.. ومحمد إبراهيم مطلوب فى قلعة الشياطين.. ومرتضى منصور يرفض الضغوط

كتب أحمد توفيق

صراع قطبى الكرة المصرية الأهلى و الزمالك على ضم اللاعبين لم ولن ينتهى وفقا للتاريخ الذى يؤكد انطلاق الصراع الأزلى منذ القدم لسعى كل نادى فى استقطاب اللاعبين المميزين للانضمام لصفوفه .

e60ce7c5cb.jpg

مؤمن زكريا آخر عناصر صراع الأهلى والزمالك

ولا يتوقف صراع الأهلى و الزمالك على ضم الصفقات الجديدة فقط حيث يسعى كلا الناديين فى ضم اللاعبين المميزين بالنادى الآخر وهناك العديد من الأمثلة حول هذا الأمر أبرزها انتقال مؤمن زكريا للأهلى بعد قضاء موسم معارا فى صفوف الزمالك من إنبى وكذلك أحمد حمودى و إسلام الشاطر و صبرى رحيل وغيرهم .

0e5819941a.jpg

الأهلى يفاوض ثنائى الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع ثنائى الزمالك أحمد توفيق و محمد إبراهيم لاستغلال خلافات اللاعبين مع مسئولى القلعة البيضاء بخصوص عدم المشاركة فى المباريات .

ودخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مع أحمد توفيق للحصول على خدماته واستغلال انتهاء عقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل ويرفض اللاعب تجديد عقده فى ظل عدم مشاركته فى المباريات حيث يرفض القيام بدور الموظف داخل النادى خاصة أنه أحد القدامى والكباتن الحاليين بالفريق .

50dceeb4b1.jpg

محمد إبراهيم مطلوب فى الأهلى

كما أعلن النادى الأهلى عن حاجته للتعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك وفقا لتصريحات عدلى القيعى مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء التى أكد فيها أن ناديه فى حاجة لإمكانيات محمد إبراهيم وبالفعل لم يتوقف اهتمام النادى الأحمر بلاعب القلعة البيضاء عند التصريحات حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات مع اللاعب فى محاولة لضمه واستغلال وجود شرط جزائى فى عقده بقيمة 500 ألف دولار فقط .

ed39523378.jpg

مرتضى منصور يرفض الضغوط الحمراء

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك يرفض أى ضغوط فى هذا الملف مؤكدا ترحيبه بانتقال أى لاعب من ناديه لصفوف الأهلى إذا أراد ذلك ، حيث أكد فى تصريحات سابقة عدم ممانعته انتقال محمد إبراهيم للقلعة الحمراء قائلاً : "يروح الأهلى وعليه بوسة" .

صراع الأهلى و الزمالك حول اللاعبين سيظل مستمر رغم النفى المتواصل من مسئولى الناديين لهذا الأمر حيث يؤكد مسئولو القلعة البيضاء عدم التفاوض مع لاعبى الأهلى المنتهية عقودهم رغم وجود محاولات ولو بطريقة غير مباشرة لاستطلاع آرائهم ونفس الأمر يفعله النادى الأحمر مع لاعبى غريمه التقليدى .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع