الزمالك تحت الحراسة.. وزير الشباب يصدر قرارا بتشكيل لجنة لإدارة النادى "ماليا".. اللجنة برئاسة اللواء إسماعيل الفار و10 أعضاء.. مرتضى منصور يستقبل رئيس اللجنة أمام الخزينة ويؤكد: احنا تحت الحراسة ولكن "مكملين"

كتب رامى ناجى - عمرو جاب الله

توالت الأحداث داخل نادى الزمالك فى الساعات الأخيرة من مساء السبت، بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، حتى انتهاء النيابة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء، وذلك بعد طلب النيابة للأمر بشكل رسمى من الوزارة، ونستعرض فى التقرير أبرز الأحداث داخل النادى الأبيض والمستجدات.

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة يشكل لجنة برئاسة الفار و10 أعضاء للزمالك

من جانبه أصدر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قرارا بتشكيل اللجنة برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، بالإضافة إلى بهاء حنفى وكيل وزارة للرقابة والمعايير.

وجاء ضمن أعضاء اللجنة كل من: أحمد صالح مدير الشباب والرياضة بالجيزة، محمد سعيد مازن مدير عام الشئون القانونية بوزارة الرياضة، حسن خلف مدير الرقابة الخارجية على النوادى، محمد عبد الكريم مفتش مالى من وزارة الرياضة، صالح إبراهيم مدير التفتيش المالى والإدارى بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

كما ضمت اللجنة التى ستشرف مالياً على الزمالك كلاً من: محمد عراقى مفتش مالى بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، عصام الشواطفى مفتش عام المالية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، زيدان الشلقانى المسئول عن خزينة المديرية، محمد رضوان عضو الشئون القانونية بالمديرية.

 

رئيس لجنة الزمالك يظهر فى مقر النادى

وعلى الفور بعد إصدار القرار تواجد اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة فى مقر نادى الزمالك، لبدء مهام عمله بعد قرار وزير الشباب والرياضة.

إسماعيل الفار
إسماعيل الفار

مرتضى منصور: وزارة الرياضة فرضت حراسة على الزمالك.. ولكن "مكملين"

من جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن وزارة الشباب والرياضة فرضت حراسة على النادى الأبيض، موضحاً أنه ليس لديه أزمة بشأن تشكيل لجنة من الوزارة للإشراف على الإدارة المالية.

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات عبر موقع الزمالك الرسمى، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق سيصرف الجزء المتفق عليه بعد تجديد عقده، موضحا أنه رحب بجرد خزينة الزمالك من قبل لجنة نيابة الأموال العامة، واختتم منصور تصريحاته بأنه سيعلن عن هوية الصفقة التى أعلن أنها ستكون مدوية يوم السبت بعد المقبل.

وشدد مرتضى منصور على أنه سوف يستكمل جميع الأعمال داخل نادى الزمالك سواء على المستوى الإنشائى أو الرياضى ولن يتوقف مهما كانت الأحداث.

 

كما حرص مرتضى منصور على الالتقاء بإسماعيل الفار المكلف بالإشراف على الإدارة المالية الخاصة بنادى الزمالك من قبل الوزير أمام خزينة النادى وذلك للحديث معه حول سير العمل بشكل طبيعى داخل القلعة البيضاء.

 

خالد عبد العزيز ومرتضى منصور

خالد عبد العزيز ومرتضى منصور



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع