5 أسئلة شائكة بالزمالك تنتظر الإجابة فى رمضان.. هل يستمر خالد جلال مديرا فنيا.. ما موقف المعارين.. من سينضم بالصيف.. كم لاعب سيرحل.. كيف تنتهى أزمة قائمة الـ25 لاعبا

تسيطر 5 أسئلة شائكة على الأجواء داخل نادى الزمالك بالوقت الحالى، حيث تنتظر الجماهير البيضاء الإجابة عليها قبل نهاية شهر رمضان الكريم عن طريق مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، لتتضح الرؤى بخصوص العديد من الملفات الكروية المهمة، والتى أصبحت الشغل الشاغل للجمهور الأبيض على مدار الأيام الماضية.

يرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى 5 تساؤلات ظهرت مؤخرا داخل نادى الزمالك، مع انتظار الإجابات الحاسمة خلال الأيام المقبلة، حيث لا تزال العديد منها معلقة حتى الآن.

c566962cf9.jpg

هل يستمر خالد جلال مديراً فنياً؟

رغم إعلان مجلس الزمالك استمرار خالد جلال مديرا فنيا بالموسم الجديد لكن لا يزال هذا السؤال يفرض نفسه بقوة داخل القلعة البيضاء، خاصة أن المواسم الأخيرة شهدت سيناريوهات مشابهة بتولى مدربين المسئولية فى بداية الموسم ثم يحدث التغيير بعد مباريات قليلة من انطلاق المسابقة، وهو ما تخشى الجماهير البيضاء تكراره لذلك تطالب العديد من الأصوات بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى، لكن مجلس الإدارة يرفض هذا الأمر نهائيا ويتمسك باستمرار خالد جلال ورفاقه حتى الآن.

884aa84629.jpg

كم لاعب سيرحل فى الصيف؟

السؤال الثانى الذى يشغل الكثيرين هو من سيرحل فى الصيف من الزمالك، وكم سيكون عدد الراحلين، حيث تترقب جماهير الزمالك ولاعبو الفريق الكروى تحديد أسماء الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل، والتى قد تشهد مفاجآت عديدة، وكذلك تغييرا واضحا فى الخطط.

ae3c3687f6.jpg

من سينضم للزمالك بالصيف؟

السؤال الثالث يخص اللاعبين أيضا ولكن من سينضم للفريق لتدعيم وليس الراحلين، حيث يسيطر ملف الصفقات المنتظر إبرامها بالميركاتو الصيفى المقبل على الجميع وسط حالة ترقب للجميع لتدعيم بعض المراكز التى وضح وجود خلل كبير بها على مدار الموسم الماضى، وعلى رأسها الجبهة اليسرى وكذلك الهجوم ودخل الزمالك فى مفاوضات مع بعض اللاعبين أمثال إبراهيم حسن ومحمد مجدى أفشة وغيرهم، ولكن لم تحسم الصفقات رسميا.

ee7a3b54c7.jpg

ما موقف المعارين؟

تضم صفوف الزمالك العديد من اللاعبين المعارين بعضهم داخل مصر والبعض خارجها، ليكون السؤال الرابع بخصوص هؤلاء وما موقف كل لاعب منهم وتؤكد كل المؤشرات صعوبة عودة معارى الزمالك باستثناء أسماء محددة أبرزها مصطفى محمد العائد بالفعل، ومصطفى فتحى وإمكانية على جبر، وبخلاف ذلك سيكون من الصعب عودة المعارين بالموسم الجديد.

4151ac9728.jpg

كيف تنتهى أزمة قائمة الـ25 لاعباً؟

يواجه نادى الزمالك أزمة كبرى تسيطر على الأجواء داخل القلعة البيضاء بالوقت الحالى وهى قائمة الموسم الجديد، بعدما قرر اتحاد الكرة العودة لقائمة الـ 25 لاعبا، مما يعرض الأبيض لخسائر فادحة لضرورة رحيل العديد من اللاعبين، لذلك طلب النادى تأجيل تفعيل القرار، ولكن حتى الآن لم تتضح الرؤية بشكل نهائى بخصوص هذا الملف ليصبح هذا هو السؤال الخامس.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع