ماذا يناقش الخطيب فى اجتماع مجلس الأهلى الليلة؟.. النشاط الرياضى على رأس القضايا المطروحة.. اعتماد عقد الرعاية الجديد.. متابعة عملية التجديدات والإنشاءات فى الفروع الثلاثة.. والتصديق على قرارات لجنة الكرة

أكثر من ملف هام يناقشه مجلس إدارة النادي الاهلي في اجتماعه المُقرر له العاشرة  والنصف من مساء اليوم الأربعاء فرغم أن جلسة اليوم "تكميلية" لمناقشة العديد من القضايا الإدارية والرياضية التى لم ينته منها المجلس خلال اجتماعه الذى عُقد الاثنين قبل الماضى إلا أن جلسة اللليلة ستشهد مناقشات ملفات هامة وساخنة وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

مناقشة ملفات النشاط الرياضي

أكثر من أمور خاصة بصفقات ومرتبات وتفاصيل أخرى خاصة بقطاع النشاط الرياضي في الاهلي سيُلقي مجلس الخطيب الضوء عليها الليلة لاسيما وأن رءوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي سبق وقدّم أكثر من 22 ملف وقضية تحتاج للدراسة من قبل مجلس الإدارة غير أنها لم تكتمل ومازالت تحتاج للمناقشة والبحث.

0ec7e1301e.jpg

ملف الإنشاءات

يتطلع مجلس الاهلي أيضاً لمتابعة ملف الإنشاءات التى يقوم بها النادي حالياً في فروعه الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد ، ويضع مجلس الخطيب خطة إنشائية وعملية إحلال وتجديد للعديد من المنشآت وكذلك أسوار الفروع الثلاثة وتحديداً سور فرع الجزيرة .

bc399e5984.jpg

أعتماد قرارات الكرة

ومن المقرر أن يعتمد مجلس الأهلى قرارات لجنة الكرة، والتى يعد أبرزها تشكيل الجهاز المعاون للمدرب الأجنبى الجديد، والذى جاء كالتالى: حسام غالى منسق قطاع الكرة وعضو اللجنة، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامى قمصان مدرب الفريق، وسمير عدلي المدير الإدارى للفريق، وفتحى مبروك مدير قطاع الناشئين، وعادل عبد الرحمن المدير الفنى لفريق الشباب، وخالد بيبو مدير أكاديميات الأهلى، وعبد النبى عاشور المدير الفنى للأكاديمية، ومحمد فضل مدير التعاقدات، وحنان الزينى مدير متابعة التراخيص واللوائح.

c0a41d444e.jpg

أعتماد عقد الرعاية

سيكون من الملفات الهامة في اجتماع مجلس الاهلي الليلة اعتماد عقد الرعاية الجديد الذى سيتم الإعلان عنه مساء اليوم حيث سيعقد مسئولو القلعة الحمراء جلسة فتح المظاريف المالية للشركات الثلاث التى تقدمت لشراء رعاية النادى.

وتتقدم شركة بريزنتيشن، راعى الكرة المصرية، العروض الثلاثة التى ترغب فى الفوز بحقوق رعاية الأهلي مع شركتين أخريين إحداهما سعودية والأخرى مصرية.

 وكان مسئولو الأهلي فتحوا المظاريف الفنية للشركات الثلاث أمس، الثلاثاء، من خلال تقديم خطاب الضمان وغيرها من الأمور المتعلقة بالجلسة الفنية، وتم الاتفاق على أن يتم فتح المظاريف المالية فى التاسعة من مساء اليوم ليتم الإعلان عن الراعى الجديد بعدها سيعتمد المجلس هذا العقد.

ومن المقرر أن تكون مدة العقد الجديد أربع سنوات وليس ثلاث كما جرت العادة فى عقود الرعاية خلال السنوات الماضية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع