قائمة الراحلين تثير الأزمات بالزمالك.. "الطرد" عقوبة التسريب تمهيدا لتسويق اللاعبين.. الرحيل المجانى مرفوض.. مفاجآت عديدة تنتظر الجماهير البيضاء.. ومجلس الإدارة يرفع شعار "العروض أو التجميد"

لا صوت يعلو داخل نادى الزمالك فوق صوت قائمة الراحلين المنتظرة والتى ستحدد ملامح الفريق الأبيض خلال الموسم الكروى الجديد بعد الاستقرار على تطبيق قرار تقليص عدد اللاعبين بقوائم الأندية لـ 25 لاعبا فقط بدءا من الموسم المقبل.

233102d933.jpg

مجلس الزمالك يرفض بشكل قاطع الكشف عن قائمة الراحلين ووجه مرتضى منصور رئيس النادى تهديدات شديدة اللهجة لجميع العاملين وطالبهم بعدم تسريب أى أسماء من قائمة اللاعبين الراحلين وإذا حدث سيكون المصدر معروفا، مؤكدا إصدار عقوبات قاسية حال تسريب الأسماء مهددا برحيل أى شخص يثبت تورطه فى هذا الأمر مهما كان مركزه ومنصبه.

10a94a082f.jpg

ويرفض مجلس الزمالك بشكل قاطع رحيل أى لاعب بالمجان خلال الميركاتو الصيفى لذلك رفض إخطار اللاعبين المنتظر رحيلهم، حتى لا يكون الاستغناء عنهم بالمجان دون استفادة النادى، إذ كان الثلاثاء الماضى آخر موعد لمسئولى الأبيض لإخطار اللاعبين المحدد رحيلهم، وتنص لائحة اتحاد الكرة على إخطار اللاعبين خلال أسبوعين من آخر مباراة رسمية للفريق، وخاض الزمالك آخر مواجهاته الرسمية يوم 15 مايو أمام سموحة فى نهائى كأس مصر.

a761f40700.jpg

ومن المنتظر أن تشهد قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم بالموسم المقبل داخل الزمالك العديد من الأسماء، وقد تشهد العديد من المفاجآت خاصة بعدما ظهر اتجاه داخل المجلس الأبيض بإعارة باسم مرسى مهاجم الفريق لمنحه فرصة المشاركة بشكل منتظم مع فريق آخر بعد سوء التوفيق الكبير الذى لازمه على مدار آخر موسمين داخل القلعة البيضاء لذلك فإن الإعارة لناد آخر لمدة موسم قد تساهم فى منحه فرصة لتحقيق انطلاقه جديدة ثم يعود مرة أخرى للقلعة البيضاء بعد انتهاء الإعارة .

67752eec99.jpg

ورفع مجلس إدارة الزمالك، خلال الساعات الماضية شعار "العروض أو التجميد" بعدما استقر على قيد أى لاعب لا يتلقى عروضا رسمية للرحيل بقائمة المعارين، مثلما حدث الموسم الماضى، إذ يحق للنادى قيد اللاعبين غير المرغوب فى استمرارهم بقائمة المعارين مع سداد مستحقاتهم كاملة دون المشاركة بالمباريات حتى يناير المقبل، لحين تسويق اللاعبين حتى لا يتعرض النادى لخسائر مالية.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع