تغريدات الفنانين.. محمود حميدة يروج لـ"حرب كرموز".. وأحمد جمال يوجه رسالة للشباب قبل المونديال

تغريدات الفنانين.. محمود حميدة يروج لـ"حرب كرموز".. وأحمد جمال يوجه رسالة للشباب قبل المونديال
تغريدات الفنانين.. محمود حميدة يروج لـ"حرب كرموز".. وأحمد جمال يوجه رسالة للشباب قبل المونديال

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الخميس، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

 

أحمد جمال يحفز الشباب قبل المونديال

خاطب المطرب الشاب أحمد جمال عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة " تويتر" جماهير الكرة المصرية لتوجيه أنظارهم صوب تشجيع منتخبهم دون التركيز في أمور فرعية.

 

وكتب "جمال" عبر صفحته الشخصية: "ما تيجوا نشجع منتخبنا يا شباب عشان يركزوا في اللعب أكتر بدل ما إحنا شاغلين نفسنا بالباص والتيشيرت وتصميماتهم ، تعالوا نفكرهم، بماتشنا مع البرازيل ومع إيطاليا ونتائجنا في أمم أفريقيا خلونا نرفع روحنا وروحهم المعنوية".

 

وأضاف: "التاريخ مش هيكتب ولا هيقول إحنا كنا راكبين باص شكله ايه لكن هيكتب إننا حقنا إنجاز كبير لو عملنا نتائج محترمة في أول مرة نوصل فيها كأس عالم من سنين خلو الأولوية للتشجيع ونبقى نتفاهم بعدين في الأمور الفرعية دي لو تكرمتوا".

 

محمود حميدة ينشر بوستر فيلم "حرب كرموز"

روج الفنان محمود حميدة، لفيلمه الجديد "حرب كرموز" والذي يضم العديد من النجوم بجانب أمير كرارة، وعلى رأسهم النجمة غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، وقصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، والمقرر طرحه فى عيد الفطر القادم .

 

وقام حميدة بنشر بوستر الفيلم، حيث ظهر حميدة برفقة أمير كرارة ومصطفى خاطر وعدد من الفنانين .

 

إيهاب فهمي يدعو لنجله بالشفاء

بينما أعلن الفنان إيهاب فهمي، عن إصابة نجله بشرخ في أسفل الركبة، ونشر صورة لابنه وهو في المستشفى، وكتب "الحمد لله على كل شيء جلال ابنى شرخ في أسفل الركبة الف سلامة عليك يا حبيبي وربنا يشفيك الحمد لله الحمد لله الحمد لله".

 

غادة عبد الرازق تروج لـ "كارما"

بينما بدأت الفنانة غادة عبد الرازق، في الترويج لفيلم "كارما" من إخراج خالد يوسف والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، ونشرت صورة لشخصية نهلة التي تجسدها خلال الفيلم.

 

أصالة تطالب جمهورها بانتظار حفل عيد الفطر

بينما أعلنت الفنانة أصالة، عن إحيائها حفل عيد الفطر بأوبرا دبي، وكتبت: "انتظروني في عيد الفطر بدبي أوبرا يوم السبت 16 يونيو".

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر