جولة مع الفنانين.. كريم عبد العزيز يعتذر لجروب جات في السوستة: متزعلوش يا رجالة

جولة مع الفنانين.. كريم عبد العزيز يعتذر لجروب جات في السوستة: متزعلوش يا رجالة
جولة مع الفنانين.. كريم عبد العزيز يعتذر لجروب جات في السوستة: متزعلوش يا رجالة

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بما يدور في حياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، وتأتي المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل متابعيهم يحرصون على التعليق على تلك التدوينات.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" عبر جولة داخل صفحات الفنانين أبرز ما جاء في صفحاتهم اليوم الأربعاء.

نبيل الحلفاوي يعتذر عن بطولة  بطولة ميزو مع سمير غانم

نشر الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يرد فيه على أحد متابعيه بشأن عدم مشاركته فى مسلسل "ميزو" الذى قام ببطولته الفنان سمير غانم وكان حديث السوشيال ميديا فى الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهور صناعه فى برنامج إسعاد يونس "صاحبة السعادة".

وتساءل أحد المتابعين الحلفاوي: "سمعت ان حضرتك كنت مرشحا لمسلسل ميزو مع سمير غانم تفتكر لو قمت بالدور ده كان الكارير اتغير وثبتت ذاتك في الكوميدى".

ورد الحلفاوي عليه قائلا: "الحقيقة من بداياتي ولحسن الحظ كنت قادرا إلى حد كبير على الإحساس بما يتناسب معي.. بغض النظر عن مساحة الدور. وكنت قادرا على الاعتذار رغم حاجتي بالطبع في هذه المرحلة للفرصة".

رندا البحيري في جلسة تصوير جديدة

شاركت الفنانة رندا البحيري جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.

وظهرت "البحيري" بشكل جديد ومختلف من خلال اعتمادها على "بلوفر" من اللون الأخضر، إضافة إلى ارتداء قفاز من اللون الأسود يتناسب مع الأجواء الشتوية.

إنجى المقدم تنشر صورة من كواليس رأس السنة

نشرت الممثلة إنجى المقدم، صورة لها عبر صفحتها على موقع إنستجرام ، من آخر أيام تصوير فيلم رأس السنة والمنتظر طرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

وتجسد خلاله شخصية مريم التى تعانى من العديد من المشاكل التي تسعى لحلها، وهو من تأليف محمد حفظى.

كريم عبد العزيز يعتذر لجروب جات في السوستة: متزعلوش يا رجالة

نشر الفنان كريم عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اعتذارا إلى الجروب الشهير "جت في السوستة" بعد تشابه أفيش فيلمه الأخير مع تصميم الصفحة.

وعلق "كريم" قائلًا: "إلى رجالة جروب جت في السوسته، متزعلوش يا رجالة دا مجرد توارد أفكار بين مصمم الأفيش والجروب، وأنا شخصيًا لسه عارف دا فعليًا، تحياتي ليكم جميعًا ومنتظركم تشرفوني وتتفرجوا على الفيلم وإن شاء الله يعجبكم".

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر