صور.. العالم هذا الصباح.. 15 قتيلا فى هجوم على فندق بكينيا بينهم بريطانى وأمريكى.. استمرار أزمة الوقود فى المكسيك وزحام على المحطات.. والصين تطلق أول جرار زراعى إلكترونى لمعرفة المساحات المنجرفة

أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية، اليوم الأربعاء، جاء على رأسها، ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم على فندق بكينيا إلى 15 قتيلا بينهم أمريكى وبريطانى.

وفى المكسيك، استمرت أزمة نقص الوقود، وأغلقت محطات الوقود أبوابها فى مكسيكو سيتى لعدم وجود وقود، وسط أزمة محروقات تجتاح العديد من المناطق، ومن الصين، أطلقت السلطات أول جرار زراعى إلكترونى.

وإليكم التفاصيل...

15 قتيلا حصيلة الهجوم على مجمع فندق بكينيا بينهم بريطانى وأمريكى

البداية، قال عامل فى مشرحة بأحد المستشفيات بكينيا، أمس الثلاثاء إن المشرحة استقبلت جثث 15 شخصا بينهم بريطانى وأمريكى قتلوا في هجوم على مجمع فاخر يضم فندقا ومكاتب في العاصمة الكينية نيروبى.

وقال العامل في مشرحة تشيرومو "15 كلهم من هناك (مسرح الهجوم).. عثرنا على بطاقات هوية في كل الجثث ما عدا واحدة".

كينيا (1)

 

 

كينيا (2)

 

 

كينيا (3)

 

 

كينيا (4)

 

 

كينيا (5)

 

 

كينيا (6)

 

استمرار أزمة الوقود فى المكسيك وطوابير على المحطات

استمرت أزمة نقص الوقود، وأغلقت محطات الوقود أبوابها فى مكسيكو سيتى لعدم وجود وقود، وسط أزمة محروقات تجتاح العديد من المناطق .

فيما شهدت العاصمة المكسيكية مظاهرات حاشدة بسبب حوادث سرقة الوقود، والتى ارتفعت وتيرتها بصورة كبيرة فى الأيام الماضية، مما أدى إلى نقص الوقود بالمحطات.

وقال بعض السائقين أنهم لا يستطيعون مغادرة محطة الوقود فى منطقة بينيتو خواريز، لأنهم يفتقرون إلى البنزين وخزاناتهم خاوية. السائقون ينامون مباشرة فى السيارات، حاولت مجموعة من خمس سيارات منع حركة المرور على الطريق السريع، لكن السائقين الآخرين منعوهم من قطع الطريق.

المكسيك (1)

 

 

المكسيك (2)

 

 

المكسيك (3)

 

 

المكسيك (4)

 

الصين تطلق أول جرار زراعى إلكترونى لمعرفة المساحات المنجرفة

أطلق السلطات الزراعية فى الصين أول جرار زراعى إلكترونى يعمل من خلال الكمبيوتر، لحساب ومعرفة المساحات المنجرفة والمزروعة.

جرار (1)

 

 

جرار (2)

 

 

جرار (3)

 

 

جرار (4)

 



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع