التفاصيل الكاملة لتكليف "السيسي" لـ"الوزير" بوزارة النقل وترقيته لرتبة فريق

التفاصيل الكاملة لتكليف "السيسي" لـ"الوزير" بوزارة النقل وترقيته لرتبة فريق
التفاصيل الكاملة لتكليف "السيسي" لـ"الوزير" بوزارة النقل وترقيته لرتبة فريق

مهام كثيرة حملها، ونجح فيها، حيث يُلقب برجل المهام الصعبة، لذا كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء كامل الوزير بتطوير وزارة النقل ومرفق السكة الحديد بحلول عام 2020م، وتم ترقيته بمناسبة يوم الشهيد، المسلحة، إلى رتبة فريق.

تكليف كامل الوزير وزيرًا للنقل

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء كامل الوزير بتطوير وزارة النقل ومرفق السكة الحديد بحلول عام 2020م، قائلًا؛ "المشروعات الجديدة تكلف خزينة الدولة 4 تريليونات جنيه".

مصر هتبقى قد الدنيا

وعلى الفور، قال الفريق كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه تواصل مع مسئولين بوزارة النقل، وأكدوا استعدادهم للعمل.

وأضاف "الوزير"، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد: "العاملين بوزارة النقل بيوعدوكم يطهروا نفسهم بنفسهم، ومصر هتبقى قد الدنيا، زي ما الرئيس قال".

ترقية إلى رتبة فريق

ورقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إلى رتبة فريق.

تحية لـ"السيسي"

وأعرب الفريق كامل الوزير، عن سعادته لترقيته إلى رتبة الفريق، قائلاً: "بشكر الرئيس السيسي الأخ والصديق، وأعرف عنه الكثير سأكتبه في مذكراتي بعد إنهاء خدمتي".

ووجه "الوزير"، التحية إلى وزير الدفاع، ورئيس أركان القوات المسلحة، مؤكدًا أن كل رجال القوات المسلحة يبذلون كل غالي ورخيص فداءا لبلدهم.

سبب تأخير إعلان كامل الوزير وزيرًا للنقل

وكشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، سبب تأخير أداء رئيس الهيئة الهندسية كامل الوزير اليمين كوزيرًا للنقل، مشيرًا إلى أن البرلمان يجب أن يوافق على قرار التعيين، وهو حاليًا في إجازة.

وأكد "السيسي"، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، أن الدولة مستعدة لتقديم كل الدعم لمرفق السكة الحديد، مضيفًا مخاطبا "الوزير": "لو عايز ضباط من هيئة المركبات مفيش مشكلة"، واعدا المصريين أن المرفق سيكون كالجديد في 2020.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر