ملخص الحلقة العاشرة لأهم مسلسلات رمضان‎ 2019

ملخص الحلقة العاشرة لأهم مسلسلات رمضان‎ 2019
ملخص الحلقة العاشرة لأهم مسلسلات رمضان‎ 2019

يتباري نجوم مصر والوطن العربي، للفوز بأذهان وعيون المشاهدين وتحقيق أعلى نسب مشاهدة، يخوض السباق هذا العام نحو27 مسلسلا، تستعرض" الفجر" الحلقة العاشرة لأهم المسلسلات درامية.

 

ولد الغلابة

 

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والتي تعرض على شاشة "mbc مصر قيام "عامر" زوج "صفية" التي تجسد دورها إنجي المقدم بتحميل "عزالها وعفشها" ووضعه أمام منزل "عيسى" أحمد السقا حيث تم طلاقها في حلقة أمس.

 

من ناحية أخرى يحاول "ضاحى" محمد ممدوح إقناع "صفية" بانتقامها من شقيقها "عيسى"، مؤكدا أنه تزوج شقيقتها "قمر" للانتقام من عيسى بسبب رفضه زواجه من صفية.

 

كلبش 3

 

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “كلبش 3”، تجنيد أكرم صفوان للظابط عوني الذي يعمل مع اللواء جلال خطاب مما يتيح له معرفة تفكير جهاز الشرطة المكلف بمراقبته.

 

كما شهدت الحلقة تحسن حالة مالك نجل سليم الأنصاري وأهرت نتيجة الأشعة ورسم القلب يبشر بتحسن حالة الطفل الصحية، فيما بدأ السرطان التمكن من اللواء جلال، حيث تسبب في دخوله بحالة إعياء تصل به إلى الوقوع في الأرض والتأخر عن ذهابه إلى مكتبه.

 

يتوجه محمود علوان لمقابلة رياض الذي شرح له التغيرات الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العام كله، ويخبره بأن الجهات تريد أن تكون قد التحدي، لذلك يطلب من أنه يمثل أكبر كيان معارض في المنطقة العربية والذي يضم كل الأطياف المنطقة العربية ليكون صف واحد.

 

 

يوجه علوان لرياض سؤال تسبب في إنهاء حياته حيث يطلب علوان معرفة الهدف من وراء الكيان المعارض في المنطقة العربية، ليرد عليه رياض بأنه الحلفاء القائمين على الكيان هدفهم الاستيلاء على صفقات السلاح واتفاقيات الغاز بالمنطقة كي تؤمن مستقبلها الاقتصادي.

 

يبدو على علوان عدم ارتياحه لعرض رياض، ثم يتصل رياض بأكرم ويبلغه عما تم في المقابلة، ثم يظهر أكرم وهو يقول: "انا كنت عارف ومستعد للحظة دي علوان ولا بنته".

 

 

بدل الحدوتة 3

 

أذيعت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل بدل الحدوتة 3، والذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، ويعرض بشكل حصري علي مجموعة قنوات cbc حيث دارت أحداث الحلقة في إطار من الكوميديا.

 

وشهدت الحلقة التي تعد آخر حلقات الحدوتة الأولى من العمل، الذي يضم ثلاث قصص، العديد من الأحداث، حيث حاولت بيلا _ دنيا سمير غانم _ مستشارة العلاقات العاطفية ايهام راشد – محمد سلام – بعدم حبها له، خوفًا من تأثر حياتها المهنية بهذا الحب.

 

وقد قام راشد بخداعها لتعترف بحبه عن طريق إيهامها بأنه تم القبض عليها في قضية نصب، وقام بتهريبها في زي عروس، لتفاجأ بأن الأمر خدعة لإتمام الزيجة،وقد كشف راشد لبيلا أنه كان زميل لوالدها في السجن، وقد أعجب بها أثناء زيارتها له، مما جعله يقوم لانتحال شخصية طبيب جامعة، ليتقرب منها.

 

حدوتة مرة

تنتقل أحداث مسلسل حدوتة مرة "بطولة غادة عبد الرازق لعام 2012، حيث تزوجت "مُرة" من "طارق التميمي" الذي ربى ابنتيها، وذلك بعدما انتحلت شخصية "مروة".

 

بينما تتردد "مروة" على طبيب نفسي يُسمى "رياض مصطفى عز"، هو الذي ربى ابنتها الثالثة بعدما ادعت زوجته أنها تبنتها من أحد الملاجئ، ويأتي ذلك استكمالا لخطة "مُرة" بطلة المسلسل في استعادة أو التقرب من أطفالها الثلاثة الذين باعتهم من قبل.

 

"رنا ودينا"، هما ابنتا مُرة اللتان تبناهما طارق التميمي، ورغم أن غادة عبدالرازق استطاعت الزواج منه، إلا أنها مازالت محتفظة بسرها حتى الآن، ولم تحظ بعلاقة جيدة مع الفتاتين.

 

"جميلة"، ابنة مُرة التي يربيها الطبيب النفسي، وتتردد "مُرة" على عملها وتسعى لخلق مادة حوار معها، تصبح مرة سيدة مجتمع، وتفتتح ملجأ أيتام، وتزرع جواسيس في شركة زوجها، تُرى لماذا تخطط؟ وهل سيطاردها شبح الشخصية القديمة أم لا؟.

 

الزوجة 18

 

بدات أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الزوجة 18" للنجم حسن الرداد، الذي يقوم بدور حمزة مجموعة من الأحداث المثيرة، وانتهت الحلقة التاسعة بمحاولة "حمزة" إقناع "فريدة" ناهد السباعي ووالدها بأنه بعيد عن عملية قتل زعيم العصابة، ولكن قام والد "فريدة" بطرده من المنزل، ويبحث "حمزة" عن حيلة جديدة للزواج منها.

 

وتذهب "دهب" لمقابلة حسن الرداد، وعندما تعود للمنزل، تشتبك مع أهلها بسبب مقابلته مرة أخرى بعد اكتشاف خيانتها، لتصدم أهلها بأنها حامل من حمزة،وتجتمع زوجات حمزة السابقين "سمر ودهب وأسما" مع زوجته الحالية "شهيرة" ضمن أحداث الحلقة لمحاولة الإنتقام من "حمزة"، بسبب تعدد زيجاته، ويوضح "حمزة" لصديقه أن كثرة زواجه به عمق، حيث أنهم في الأصل فراعنة، والملك رمسيس تزوج أكثر من 60 سيدة، وهذا السبب أنه يتزوج أكثر من سيدة.

 

ويتجه زوجات حمزة بصحبة "هايدي" هيدي كرم، لتحرير محضر ضده في القسم، في إطار كوميدي، ليطالبهم الضابط ببطاقة الرقم القومي، ليقولون إنها ليست بحوزتهم، وتنتهي الحلقة.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر