مجلس الزمالك يرفع شعار "الصلح خير" قبل نهائى الكونفدرالية.. مرتضى منصور يدعو الخطيب ومجلسه واللجنة الأولمبية لمباراة نهضة بركان..استقبال بعثة الفريق المغربي بالمطار و40ألف مشجع يؤازرون فرسان ميت عقبة ببرج العرب

تحت شعار "الصلح خير" يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور لنهائي كأس الكونفدرالية والذي يخوضه الفريق الأبيض الأحد المقبل بمباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف.

الزمالك يبحث عن المجد الأفريقي الغائب عن القلعة البيضاء منذ 17 عاماً عندما توج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا في دوري أبطال أفريقيا عام 2002، وباتت فرصة فرسان ميت عقبة كبيرة في انتزاع اللقب القاري ليكون ثاني الفرق المصرية تتويجاً بتلك البطولة في نسختها الجديدة بعد النادي الأهلي .

مرتضى يدعو مجلس الأهلي واللجنة الأولمبية لمباراة نهضة بركان
 

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الدعوة لمجلس إدارة نادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب لحضور نهائى الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربى فى برج العرب، كما وجه رئيس الزمالك الدعوة لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب لحضور النهائى.

وقال مرتضى منصور إن الزمالك يمثل مصر فى هذه البطولة متمنيًا تكاتف الجميع خلف الفريق فى هذه المباراة المهمة وحصول الأبيض على البطولة ليكلل جهود الفريق فى مشوار البطولة، وكانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات عديدة بين رئيس الزمالك مع النادي الأهلي واللجنة الأولمبية.

169770de51.jpg

6e8148c29d.jpg

استقبال بعثة نهضة بركان في المطار
 

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيكون متواجدًا في مطار القاهرة، لاستقبال مسئولي بعثة نهضة بركان المغربي، المقرر وصولها غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة الأبيض فى إياب نهائى الكونفدرالية، وتلقى نادى الزمالك، إخطارا رسميا من مسئولى نادي نهضة بركان، بشأن برنامج الفريق المغربى فى القاهرة استعدادا لخوض لقاء إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وتقرر وصول بعثة نهضة بركان إلى مطار القاهرة غدًا الأربعاء في الخامسة والنصف صباحا، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم، وطلب نهضة بركان من مسئولى النادي الأبيض توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة لخوض مرانه عليه يوم الأربعاء.

9dd33b1ef2.jpg

40 ألف مُشجع يؤازرون فرسان ميت عقبة في برج العرب
 

وسط حضور 40 ألف متفرج، وعلى استاد برج العرب سيخوض الفريق الأبيض مباراة الدور النهائي فى كأس  الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية من أجل دعم ومؤازرة فرسان ميت عقبة في مهمتهم لتشريف الكرة المصرية .

 

d6588c9b57.jpg

 



الموضوعات المتعلقة

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع