نشرة أخبار السادسة.. مفاجآت جديدة حول العثور على جثة فتاة في نهر النيل بإمبابة

نشرة أخبار السادسة.. مفاجآت جديدة حول العثور على جثة فتاة في نهر النيل بإمبابة
نشرة أخبار السادسة.. مفاجآت جديدة حول العثور على جثة فتاة في نهر النيل بإمبابة

توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ تأكيد وكالة "سي إن إن" الأمريكية، أنه بعد ثلاث سنوات من تكليف الناخبين في المملكة المتحدة حكومتهم بإخراج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أخفقت تيريزا ماي في القيام بذلك.

أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أن مصر الدولة المؤسسة لاتحاد الصحفيين العرب، وصاحبة فكرة تأسيسه، ولا توجد لديها مشكلة في الحريات تمنعها من الحصول على شرف استضافة مؤتمره المقبل، وإنه بفرض صحة ذلك، فإن من شأنه أن يجعل عقد المؤتمر بها أكثر وجوبًا.

شُيع، الجمعة، جثمان الفلسطيني الذي توفي في السجون التركية، زكي مبارك، بعد وصوله قادما من مصر عبر معبر رفح، وفق ما أورد عن "سكاي نيوز عربية".

وتتهم عائلة زكي مبارك السلطات التركية بتعذيبه حتى الموت داخل السجن، في حين تقول أنقرة إنه توفي منتحرا، ونقل جثمان مبارك إلى القاهرة الأسبوع الماضي قادما من تركيا، بعد مماطلة من جانب أنقرة.

ذكرت وكالة "سي إن إن" الأمريكية، أنه بعد ثلاث سنوات من تكليف الناخبين في المملكة المتحدة حكومتهم بإخراج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أخفقت تيريزا ماي في القيام بذلك.

وقالت "ماي" في بيان عاطفي على خطوات من" داونينج ستريت: "لقد بذلت قصارى جهدي، لكن كما اعترفت، لم يكن هذا كافيا"ً.

أوضح مصدر أمني، أنه تم تحرير محضر يوم الثلاثاء الماضي، يفيد بوجود ملابس لفتاة، طافية على مياه النيل بأسفل كوبري إمبابة، وتم على الفور إبلاغ قوات الإنقاذ النهري للعثور على جثة الفتاة.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر