فيديو وصور.. رعب فى نيويورك بعد تحطم مروحية اصطدمت بمبنى فى مانهاتن .. حاكم نيويورك: صوت الإرتطام ذكرنى بهجمات 11 سبتمبر.. البيت الأبيض: ترامب يراقب الحادث عن كثب.. ومسئول: ليس له علاقة بالإرهاب

حادث فى قلب مدينة مانهاتن الأمريكية، أدى إلى إصابة المواطنين بحالة من الهلع والفزع الشديدين، حتى وصل الأمر إلى هروب مئات المواطنين من المبانى المجاورة بسبب الصوت الشديد الذى أحدثه اصطدام مروحية بمبنى فى مانهاتن بنيويورك.

ولقى طيار حتفه عندما تحطمت طائرة هليكوبتر على سطح مبنى في وسط مانهاتن بسبب الهبوط الإضطرارى الذى قام به الطيار على سطح أحد المبانى بسبب الطقس السيئ والعواصف الشديدة اليوم الإثنين ، حيث ملأ الهواء بالدخان ، وفقا لما ذكره مسؤولو الشرطة والإطفاء.

اصطدام مروحية أمريكية بمبنى فى نيويورك (1)

وقالت ادارة شرطة نيويورك ان الحادث تسبب في نشوب حريق هائل فى سطح المبنى، لتهرع المئات من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث .

اصطدام مروحية أمريكية بمبنى فى نيويورك (2)

وبدوره ،أشار رئيس هيئة الطيران الفيدرالى لشبكة " ABC نيوز فى الولايات المتحدة أن الحادث وقع في شارع 7 بين الشارعين 51 و 52 الواقع فى منهاتن بنيويورك أثناء هبوطها على سطحه، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي مؤشر على الإرهاب فى الحادث.

اصطدام مروحية أمريكية بمبنى فى نيويورك (3)

وقال حاكم نيويورك أندرو كومو للصحفيين "إن الناس الذين كانوا في المبنى قالوا إنهم شعروا أن المبنى يهتز".

اصطدام مروحية أمريكية بمبنى فى نيويورك (4)

وقالت أحد شهود العيان وتدعى شونا فاريل في اجتماع في الطابق السادس والثلاثين من المبنى" إنها شعرت بالحادث ، مما دفعها هي والآخرين على الأرض إلى الخروج من المبنى".

اصطدام مروحية أمريكية بمبنى فى نيويورك (5)

وعلى الرغم من أن الحادث بدا وكأنه عرضي ، قال الحاكم ، "إذا كنت مواطن فى نيويورك  ، ولديك مستوى اضطراب ما بعد الصدمة من 11 سبتمبر ... فبمجرد أن تسمع طائرة تصطدم بمبنى ، أعتقد أن ذهنك يذهب إلى ما حدث إنه أمر مخيف".

اصطدام مروحية أمريكية بمبنى فى نيويورك (6)

وذكر البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب يراقب عن كثب الحادث الذى وقع فى مانهاتن الأمريكية.

اصطدام مروحية أمريكية بمبنى فى نيويورك (7)

يذكر أن تحطم الطائرة يأتي بعد ظهر يوم ممطر في نيويورك فكل مطارات الولاية مغلقة بسبب الطقس السيئ والعواصف الشديدة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع