دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك كوبرى قرية برديس فى النجارين بالبحيرة.. شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع المدنية المنورة ببشتيل.. تراكم القمامة بشوارع مدينة منشأة القناطر يزعج الأهالى

 

 تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 شكوى من تهالك كوبرى قرية برديس فى النجارين بالبحيرة

أشتكى القارئ حسن محمد من تهالك كوبرى النجارين الغربى بمركز الدلنجات بالبحيرة، وتهالك الكوبرى واقتراب سقوطه فى أقرب وقت، محذرًا المسئولين فى المحافظة العمل على تطويره قبل حدوث كارثة بين المواطنين.

وأرسل القارئ صورًا توثق شكواه لـ"اليوم السابع"، موضحًا أن الكوبرى وقد تقدمنا بشكاوى إلى مجلس مدينة الدلنجات.

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع المدنية المنورة ببشتيل

أرسل القارئ محمد على المقيم شارع المدنية المنورة بمرسى سباك - بمنطقة بشتيل من شارع محمد مبروك الرئيسى التابعة لمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة.

وقال أحد الأهالى لـ"اليوم السابع": "الشوارع غارقة فى المياه منذ أيام، وطالب أهالى المنطقة الجهات المسؤولة بسرعة حل الأزمة قبل تفاقمها، الأمر الذى يجلب لنا أبشع الروائح وتنتشر الأوبئة والأمراض.

3
 

الكلاب الضالة بشارع جمال عبد الناصر بالمنيب تزعج الأهالى

أرسل أحد القراء المقيمين بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة المنيب التابعة لمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى المنطقة من انتشار الكلاب الضالة، الأمر الذى يبعث الخوف والفزع للأهالى والأطفال منهم بصفة خاصة".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة رأفة بالأهالى.

تراكم القمامة بشوارع مدينة منشاة القناطر يزعج الأهالى

أشتكى أهالى مدينة منشأة القناطر التابع لمحافظة الجيزة، شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن" من تراكم القمامة بشكل كبير أمام مركز شباب منشاة القناطر والمدرسة الابتدائية للبنات.

وقال القارئ محمد حسن عبر رسالته إلى "اليوم السابع": انتشار القمامة تسبب فى انتشار الأمراض والروائح الكريهة.

4

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع