الصحف المصرية: "30 يونيو.. 6 سنوات من التنمية".. السيسي: لا بديل عن شراكة إفريقيا مع مجموعة العشرين.. المنتخب ينافس أوغندا على صدارة المجموعة الأولى.. صدمة من "تفاضل الثانوية" وسعادة بـ"الجيولوجيا"

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح غدا الأحد، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: 30 يونيو.. 6 سنوات من التنمية.. شمس المحروسة تشرق فى أفريقيا والعالم بالقوة الناعمة والدبلوماسية الرشيدة، الليلة.. المنتخب ينافس أوغندا على صدارة "الأولى"، صدمة من "تفاضل الثانوية" وسعادة بـ"الجيولوجيا"، غداً.. بدء التشغيل التجريبى لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد..

                                                                                                                                       

اليوم السابع
 

ينشر اليوم السابع فى عدد الغد من الجريدة المطبوعة مجموعة من التغطيات الهامة على رأسها مرور 6 سنوات على ثورة 30 يونيو تحت عنوان "30 يونيو.. 6 سنوات من التنمية.. شمس المحروسة تشرق فى أفريقيا والعالم بالقوة الناعمة والدبلوماسية الرشيدة".

 

كما يضم العدد تغطية لمشاركة الرئيس السيسى فى قمة مجموعة العشرين بأوساكا اليابانية تحت عنوان "السيسى يستعرض الرؤية المصرية ل «عدم المساواة » أمام قادة العشرين.. ويؤكد: شراكتنا لا بديل عنها.. الرئيس: أطر حوكمة النظام الاقتصادى والمالى العالمى تحتاج إلى إصلاح يعكس مشاركة العالم النامى فى عملية اتخاذ القرار.. إرادتنا السياسية الأفريقية تتجه بخطوات ثابتة وجادة على الصعيد الوطنى والقارى بشكل متكامل لتحقيق التنمية المستدامة".

 

- العرب يرفعون القبعة لمصر بعد نجاح تنظيم أمم أفريقيا.. المنتخب فى مهمة إسقاط «أوناش » أوغندا.. الليلة

- توجيهات رئاسية بتطبيق المنظومة وفقاً لأعلى معايير الجودة بدء العد التنازلى لتطبيق التأمين الصحى الشامل ببورسعيد

- المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة اللغة الألمانية

- القوات المسلحة تهنئ الرئيس والمصريين بذكرى "30 يونيو"

- جيولوجيا سهلة وتفاضل صعب وعلم نفس مناسب فى الثانوية العامة.. "التعليم": الامتحانات الثلاثة مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ولا صحة لتسريب علم النفس

 

 

 

 

الاهرام
 

يخوض المنتخب الوطنى، فى التاسعة مساء اليوم، ثالث وآخر مبارياته بمنافسات المجموعة الولى أمام منتخب أوغندا، على ملعب إستاد القاهرة، فى إطار دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا (كان 2019)، المقامة فى مصر، ويهدف "الفراعنة" إلى تحقيق العلامة الكاملة والوصول للنقطة التاسعة، لحسم صدارة المجموعة.

 

اشتكى طلاب "العلمى رياضة" بالثانوية العامة، أمس، من امتحان "التفاضل والتكامل"، لتعود مظاهر البكاء والعويل أمام اللجان، حيث خرجت الطالبات فى حالة انهيار، وقالوا إن هناك سؤالين صعبين، ولم يستطيعوا الوصول إلى ناتج نهائى لهما، فى حين أجمعوا على صعوبة سؤال ثالث، مؤكدين أنه لم يمر عليهم قبل ذلك، ووصفوه بـ"التعجيزى".. بينما أعرب طلاب "العلمى علوم" عن سعادتهم بسهولة "الجيولوجيا والعلوم البيئية"، وتباينت آراء طلاب الشعبة الأدبية حول امتحان "علم النفس والاجتماع".

 

 

السيسى: لا بديل عن شراكة إفريقيا مع مجموعة العشرين.. مكافحة الإرهاب والتصدى للفكر المتطرف مسئولية جماعية دولية.. واجتماعات مكثفة للرئيس مع بن سلمان وبوتين وماكرى وجوتيريش فى "أوساكا"

غدا.. إطلاق التأمين الصحى الشامل ببورسعيد

الليلة.. المنتخب ينافس أوغندا على صدارة "الأولى"

صدمة من "تفاضل الثانوية" وسعادة بـ"الجيولوجيا"

"تشيرنوبل العائم".. غزو نووى روسى للقطب الشمالى

الجيش الليبى يعلن استهداف السفن والطائرات التركية

 

 

 

الاخبار
 

أكدت وزارة الصحة والسكان بدء حزمة التجهيز لتطبيق منظومة التأمين الصحي الجديد من خلال تنفيذ مبادرات "قوائم الانتظار" و"١٠٠ مليون صحة" بجميع محافظات الجمهورية، وأن المرحلة الأولى تبدأ من محافظة بورسعيد، تليها محافظات المرحلة الأولى تباعاً، وأوضحت الوزارة أن منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد تبدأ بمرحلة التشغيل التجريبي والتي تمتد لفترة شهرين من أول يوليو القادم وحتي الأول من سبتمبر، سيتم خلالها تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير القومية المصرية، ومن خلال منشآت مسجلة لدي الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، كما ستشهد تلك المرحلة استكمال البنية المعلوماتية والانتهاء من تسجيل المنتفعين من الخدمة.

 

مشاركة ناجحة للرئيس فى قمة العشرين

السيسى: مصر تسعى لتعزيز التعاون والاندماج بين دول القارة السمراء.. مسئوليتنا جماعية فى مكافحة الإرهاب والتصدى للتطرف

قمة مع بوتين.. وبحث تطورات الوضع فى الشرق الأوسط مع بن سلمان

الرئيس: المجتمع الدولى يواجه تحديات لتحقيق السلم والقضاء على الفقر

داخل العدد.. ملخص خاص عن ثورة 30 يونيو

غداً.. بدء التشغيل التجريبى لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد

اليوم مواجهة ساخنة بين نيجيريا ومدغشقر

المنتخب فى اختبار أوغندى صعب

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع