الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يستعد لمواجهة المقاصة فى الكأس.. المقاولون يطير إلى كرواتيا للدخول فى معسكر اعداد خارجى.. الإنتاج الحربى بعود للتدرب على فترتين

تابعوا معنا اليوم الأثنين 26 أغسطس 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، المقاولون يطير إلى كرواتيا للدخول في معسكر إعداد خارجي، الإنتاج الحربى بعود للتدرب على فترتين .

الزمالك يستعد لمواجهة مصر المقاصة فى كأس مصر

يستعد فريق الزمالك إلى مواجهة مصر المقاصة بعد غدا الأربعاء فى إطار  دور ربع نهائى كأس مصر ، حيث قام  المدير الفنى الصربى ميتشو بغلق ملف البطولة الإفريقية وطالب اللاعبين بالتركيز فقط في مواجهة المقاصة المقبلة التي  ستقام ببرج العرب ، علي أن يجري تعديلات في تشكيل الفريق خلال تلك المباراة حيث سيعيد ثنائية الفريق الأساسية في خط الوسط بتواجد طارق حامد بجوار فرجاني ساسي بعد غياب حامد خلال الفترة الماضية لعدم الجاهزية فيما سيعود التونسي حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمني للفريق الأبيض بعد مشاركة حازم إمام في لقاء العودة أمام ديكاداها فيما سيفاضل ميتشو خلال التدريبات الجارية بين الدفع بالمغربي محمد أوناجم في مركز الجناح الأيسر أمام عبد الله جمعة في مركز الظهير أم يستمر بالتركيبة التي خاض بها الشوط الثاني في لقاء ديكاداها بعدما دفع بمحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر وأمامه عبد الله جمعة في مركز الجناح وهو ما سيحسم بشكل نهائي خلال 48 ساعة من خلال التدريبات الأخيرة قبل المباراة المنتظرة علي أن يستمر مصطفي محمد في قيادة خط هجوم الفريق.

03f7d4ebb1.jpg

المقاولون يطير إلى كرواتيا للدخول في معسكر إعداد خارجي

يطير الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مساء اليوم الأثنين إلى كرواتيا للدخول في معسكر إعداد خارجي، في إطار استعدادات ذئاب الجبل للموسم الجديد الذي ينطلق في سبتمبر المقبل، وكان فريق المقاولون قد خاض معسكرين قبل السفر إلى كرواتيا، حيث كان المعسكر الأول في الاسكندرية والثاني في الجبل الأخضر.

ويصطحب عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون، الصفقات الجديدة في معسكر الفريق، وكان مسئولو ذئاب الجبل قد تعاقدو مع 5 لاعبين وهم محمد سالم ومحمد عصام وعبد الرحمن فاروق، وعبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان، إبراهيم عادل.

3b1dbed93f.jpg

الإنتاج الحربى بعود للتدرب على فترتين

يعود فريق الانتاج الحربي بقيادة مختار مختار بداية من اليوم الاثنين للتدريب علي فترتين صباحا ومساءا لرفع اللياقه البدنية والفنية استعدادا للموسم الجديد وكان الفريق قد خاض ودية عصر الأحد مع بتروجت .

فراعنة شاطئية اليد أمام البرتغال و كرواتيا فى البحر المتوسط

يواجه اليوم الأثنين ، منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية نظيره البرتغالى فى الفترة الصباحية بمنافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط المقامة فى اليونان .

يلتقى منتخب مصر مع نظيره الكرواتى فى الفترة المسائية ، بعدما حقق فوزا قويا على ألبانيا أمس الأحد بنتيجة 2 / 0 فى الفترة الصباحية .

ويقود منتخب شاطئية اليد فى هذه البطولة فنيا وائل عبد العاطى المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب ورئيس جهاز كرة اليد فى نادى الزهور.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر لليد الشاطئية مع قبرص  غدا الثلاثاء.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع