"ومن الحب ما قتل".. فتاة تخطف شابا لفسخه خطبتهما.. المتهمة استعانت بأفراد عائلتها لتنفيذ الجريمة.. قادوا الضحية إلى مكان مجهول للتوقيع على إيصالات أمانة.. والمجنى عليه: "الزواج مش بالعافية"

بعدما قرر أن تكون فتاة أحلامه وزوجة المستقبل، تبدلت المشاعر، وقرر أن يفسخ تلك الخطوبة بعد أن أرتبط بأخرى، وهنا بدأت الجريمة بكلمات صادمة تحدث بها المجنى عليه عبر الهاتف لخطيبته قائلاً :" أحنا مش هنعرف نكمل مع بعض" لكن الفتاة لم تسكت فقادتها الغيرة القاتلة إلى ارتكاب جريمة حيث هداها تفكيرها لإجبار الخطيب السابق على توقيع إيصالات أمانة بمساعدة والدتها وأمها و4 آخرين من القرية.

المتهمة قالت فى اعترافاتها فى النيابة بعد ضبطها و6 آخرين بتهمة خطف شاب إن قرار "العريس" بفسخ الخطوبة كان قرار مفاجئا بالنسبة للأسرة بالكامل خاصة أن علاقتها بخطيبها كانت جيدة، مضيفة: كنا محددين موعد الزفاف وقمنا بشراء كل شىء، وفجأة أجرى أتصالا هاتفيا يخبرنى  برغبته فى عدم استمرار الخطوبة".


المتهمين

 

وأضافت المتهمة:" حاولت أعرف الأسباب لحديثه معى لكنه لم يكن لديه بسبب مقنع على فسخ الخطوبة وكان رده دائماً فى المكالمة: "مش قادر أكمل معاكى ومش هتنفعى تكونى أم عيالى"  تحدثت إلى والدتى ووالدى وأخبرتهم بحديثى معه وفى نفس  انتشرت الخبر فى القرية، وعلمنا أنه سيتزوج من اخرى فقررت الانتقام منه بخطفه للتوقيع على إيصالات أمانة وإجباره على العودة والزواج منى بعدما اتفقنا على ذلك ونفذنا الواقعة، وحاول والدى معرفة الأسباب الحقيقة لقراره  المفاجئ، حول أسباب فسخ الخطوبة، وأصبحت سيرتنا على لسان الأهالى وكان القرار علشان نأدبه لأن بنات الناس مش لعبة".

وقال والد الفتاه فى اعترافاته : الهدف من عملية احتجازه ليس الخطف ولكن لمعرفة الأسباب الحقيقة خاصة أنه خطيب بنتى طلع هنها كلام يسيئ إلى سمعتها، وعندما تحدث مع ابنتى عبر الهاتف طالبت العريس قبل فسخ الخطوبة بالجلوس معهم للتعرف علي الأسباب، إلا أنه تهرب عدة مرات، وكان يغلق هاتفه الأمر الذي استفزنى خاصة أنه قرر خطبة فتاه أخرى، وقام بتحديد موعد الزفاف دون أن نجلس مع بعض لإنهاء كافة الأمور".

بينما قال المجنى عليه فى التحقيقات:" الزواج قسمة ونصيب، وأنا فسخت خطوبتى لأنى مش مرتاح نفسياً مع العائلة، وهما هددونى بالموت فى حالة عدم التوقيع على الوصلات ، ووقعت عليه لأنى كنت خايف يموتونى".

وكانت الأجهزة الأمنية بنجع حمادى، شمال محافظة قنا، تمكن من من تحرير شاب، تم اختطافه من قبل خطيبته ووالدتها و4 أشخاص آخرين، بسبب فسخ خطوبته.

وتلقى اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بتحرير "عبدالرافع.م"، بعد ورود بلاغ لمركز شرطة نجع حمادى بغيابه منذ أسبوع.، وبعد تكثيف التحريات أثبت أن "آية.ح.س"، ووالدتها "هناء.م"، و"محمود.ع.ع"، و"محمد.ج.ن"، و"أحمد.م.ا"، و"أيمن.س.ا"، هم من قامو بخطف المجنى عليه، حيث كان خاطبا المتهمة "آية.ح.س"، منذ فترة وفسخ خطوبته بعد حدوث مشاكل فيما بينهم، فقامت هى ووالدتها وبمساعدة 4 آخرين قامو بخطفه لإرغامه على إتمام الزواج بمنزل شقيقتها بمركز دشنا شمالى قنا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع